دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أمامكِ الفرصة! هل أنتِ مستعدة لإثراء حياتك المهنية بمهاراتٍ إبداعية؟ إن دورة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي طريقك المختصر نحو تحقيق نجاحك الخاص والبدء بفرص عملِ جديدة. ماذا تنتظري؟ استثمري في مستقبلك الآن!

Image-1
Image-2

ما المميز في هذه الدورة؟

بالإضافةِ إلى الجانب النظري، تقدم لكِ دورتنا تجربة عملية تمكنك من إتقان المهارات اللازمة للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدءاً من إنشاء محتوى إبداعي إلى إدارة مجتمعٍ تفاعلي كبير. سنكون معكِ في كل خطوة على الطريق لضمان حصولك على الثقة اللازمة لبدء رحلتك في العمل!

لمن هذه الدورة؟

سواء كنتِ من أمهاتنا اللواتي اجتزن دورة كتابة المحتوى وتسعين لترقية مهاراتكِ في مجال التسويق، أو كنتِ من الأمهات المهتمات في الغوص في عالم التسويق المتجدد، فإن هذه الدورة تأخذ احتياجاتك بعين الاعتبار خاصةً إذا كنتِ تتطلعين لأن تصبحي:

ماذا ستتعلمين في الدورة التدريبية؟

تقدم هذه الدورة عدة محاورة ستساعد في تحديدِ وجهتك من الطريق.

إقرئي تجارب حيّة لأمهات حققن نتائج رائعة بعد هذه الدورة

أشكر ميرا على جهدها وعطاءها في تزويدنا جل خبراتها المهنية في صناعة المحتوى التسويقي، موعد مريح وانسيابية بالتعامل والطرح وهو أكثر ما تحتاجه الأم التي تسرق الوقت لتجد ذاتها وتحقق أحلامها وطموحاتها..
سلمى العالم
ماشاء الله، ما استفدته من هذا البرنامج تجاوز كل توقعاتي، بارك الله فيك أستاذتنا ميرا على إخلاصك ومجهودك معنا خلال فترة التدريب، تدريب شامل للجانبين النظري والعملي، ومتابعتك لنا أولا بأول وملاحظاتك النابعة من قلب حريص على تطورنا، وكذا إتاحتك لنا فرصة النشر على الموقع، هذا كله أكسبني تجربة فريدة من نوعها لا تُنسى، وثقة أكبر في كوني من الممكن أن أشق طريقي في هذا المجال وأحوله إلى مصدر دخل فعلي. الله يسعدك وجزاك عنا كل خير
سمية فراح

لا تُفوتِّ الفرصة، سجلي اهتمامك بالحضور!

Image-5

عن المدربة - ميرا حوراني

ميرا حوراني هي مؤسسة منصة كلنا أمهات، وهي منصة تُعنى بتمكين الأمهات العربيات من خلال فتح فرص التعليم لهنّ. تمتلك ميرا ما يزيد عن 17 سنة من الخبرة في مجال التسويق والكتابة والعمل الحر. وهي مديرة معتمدة في التسويق للمنتجات وتتمتع بخبرةٍ واسعة في مجال التجارة الإلكترونية والرقمنة الحكومية والتسويق لمختلف تطبيقات الهاتف الذكي! دربت ميرا مئات الامهات ليكنّ جزءً من القوى العاملة من خلال العمل من المنزل أو البدء بمشاريعهنّ التجارية الخاصة.

0
0