استشارة نفسية للأهل عن المراهقين

استشارة نفسية للأهل عن المراهقين

من: $70

إن كنتِ ترددين عبارات التأنيب عند خوض أي نقاش مع ابنك المراهق مثل: “اذهب لغرفتك، لا أريد سماع كلمة أخرى، أغرب عن وجهي، أنت مستفز”..

ليأتيك الرد بعبارات مشابهة وتراودك الأفكار “ابني المراهق متمرد ويرد بوقاحة، ابنتي المراهقة عدوانية، ابني المراهق يكرهني.. الخ”؛ فهنا يجب أن تتوقفي قليلاً وتعيدي تقييم علاقتك بابنك المراهق، والسبب الذي يدفعه للتعامل معك أو مع والده بطريقة غير صحيحة، للبحث عن الحلول لمشاكل المراهقين وللتعامل مع سن المراهقة والتغييرات النفسية بالشكل الذي يساهم بتقوية العلاقة بينكما.

ابنك المراهق لا يكرهك لكنه بحاجتك، قدمي لابنك الأمان واستشيري الأخصائية النفسية للمراهقين فاطمة خلف، التي استطاعت مساعدة العديد من المراهقين وعائلاتهم عن طريق إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات مرحلة المراهقة. 

تساعد الأخصائية النفسية فاطمة خلف المراهقين وذويهم على التأقلم مع التغيرات النفسية والعاطفية التي يمر بها المراهق، وعلى التعامل مع مشاكل المراهقة، من خلال ساعة استشارة نفسية للمراهقين عبر برنامج زووم. تهدف هذه الاستشارة لبناء جسور متينة من التواصل بين الوالدين وابنهم، ولإيجاد الحلول لمشكلات مرحلة المراهقة ومشاكل المراهقين السلوكية؛ حتى يتمكن المراهق والوالدين من تخطي هذه المرحلة بسلام.

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائية

فاطمة خلف

الأخصائية النفسية لايف كوتش فاطمة خلف، ساعدت مئات السيدات للحفاظ على الصحة النفسية من خلال علمها وشهاداتها وخبرتها، كما شاركت في العديد من الورش التدريبية التي تثري عملها مثل: كيفية تشخيص الأمراض النفسية، تحليل السلوك التطبيقي، تقنيات علاجية لإدارة الضغوط النفسية.

شهاداتها:

شهادة الماجستير في علم النفس من الجامعة اللبنانية.
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية.
شهادة تدريب المدربين من الأكاديمية الدولية لبناء القدرات.
إجازة في العلاقات العامة والإعلان من الجامعة اللبنانية.
شهادة في تقنية العلاج السلوكي المعرفي.

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • تحديد المشكلة التي تواجهكم أو التي تواجه المراهق.
  • التواجد في مكان هادئ بعيداً عن أي مشتتات.
  • تحضير دفتر وقلم لكتابة الملاحظات.
  • الاستعداد لفتح الكاميرا.
نوفر لك في كلنا أمهات بيئة آمنة خالية من الأحكام، كما نضمن السرية التامة بين الأخصائية والعميل. أنت في مكان آمن يحترم خصوصية العميل، حيث يمكنك طلب الوثائق التي تؤكل لك ذلك قبل بدء الجلسة.

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 0 Reviews

لا يوجد أي مراجعات حتى الآن.

0
0