تدريب التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

5.00
(1 تقييم)

تدريب التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

غير مصنف
قائمتي المفضلة مشاركة
مشاركة
رابط الصفحة
مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي

عن الدورة

 منصة “كلنا أمهات” تُقدّم لكِ فرصةً استثنائيةً لتعلم مهارات “التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي”

تسعى منصة “كلنا أمهات” لدعم أكبر عدد من الأمهات في بيئة مشجعة لكلٍ أم ترغب بالعودة إلى العمل، ومن بدايةِ موقع “كلنا أمهات” فقد تطوعت أمهات عدة في مجال كتابة المحتوى ووصلن لبابهنّ الخاص وبدأن أعمالهنّ الحرة، واستكمالاً للبداية فإن كلنا أمهات تقدم دورة “التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي” لفتحٍ باب جديد أمام الأمهات المحبات للكتابة أو اللواتي اجتزن الدورة التدريبية الخاصة في كتابة المحتوى أو اللواتي يردن العمل في مجال التسويق الإلكتروني وكذلك البدء في التسويق لمشاريعنّ الخاصة.

تدريب مع خبيرة متخصصة وتطبيق عملي على منصة “كلنا أمهات” 

تقدم ميرا في الدورة التدريبية العديد من المعلومات التي تبدأ من الوصول للجمهور المستهدف وتحديده.. إلى الطرق التي يمكن تحديد حاجات واهتمامات الجمهور وتحقيقها وذلك لا يكون بالتركيز عالجانب النظري فقط! بل بالبدء بالتطبيق العملي المتاح على موقع “كلنا أمهات” بشكلٍ مجاني بعد الدورة التدريبية.. بالإضافة إلى فريق كلنا امهات الموجود للمساعدة في الإجابة  بشكل حر وسلس على الأسئلة المطروحة.

مواقع التواصل الاجتماعي -السوشال ميديا- أصبحت كثيرة ولها أبواب ومداخل تحتاج إلى التمييز قبل اختيار أيٍ منها للبدء بالتسويق.. تعرض ميرا في هذا التدريب خصوصية كل منصة “فيسبوك- انستجرام- لينكد إن- تيك توك” وآلية عمل كلِ منها في الوصول للجمهور المستهدف لتحقيق النتائج المرادة ثمّ اختبار مدى نجاحها عن طريق ما يسمى بـ”قياس النتائج” الذي يتم بمواقع تعرضها ميرا في التدريب أيضاً.

فرصة للتواصل مع أمهات ناجحات

لا تفوتِّ الفرصة وكوني أول الحاضرين في دورةٍ حوارية مثرية ومجزية! وتعرّفي بشكل حقيقي على أمهات حققن قصص نجاحٍ واقعية بعد اجتيازهنّ للدورات التدريبية وتطبيق مهاراتهنّ في موقع كلنا أمهات.. ليصبحن كاتبات محتوى إعلاني وإبداعي وكاتبات مقالات وغيره.

شهادة حضور معتمدة وجائزة مميزة للأم الرابحة​!

كوني معنا في رحلةٍ غنية تثري تجربتك كأم .. واحصلي في نهاية الدورة التدريبية على شهادة حضور تؤكد التزامك وملفات وتطبيقات عملية ونماذج فارغة عن عدة مواضيع مطروحة في الدورة.. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك لقاء شهري داعم يطرح نقاشاتٍ وأسئلة مع أمهات فريق كلنا أمهات.. وحتى يكون الأمر ممتعاً ومثيراً!  تقدم “كلنا أمهات” جائزةً ملهمة تحصل عليها الأم الرابحة في منافسة حماسية!

في الختام، ندعوك للبدء معنا للاستثمار في معرفتك ومهاراتك .. يبدأ الأمر بورقةٍ وقلم وينتهي بحصاد الإلهام مع أمهات أخريات للوصول إلى الهدف!

إظهار المزيد

محتوى الدورة

عن التدريب والمدربة

  • أهلاً بكم في تدريب التسويق الإلكتروني عبر السوشال ميديا
    00:06
  • من هي ميرا؟
    00:32
  • محاور التدريب
    00:19

بناء استراتيجية تسويقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي
الدخول في عالم التسويق الإلكتروني لا يقتصر على معرفة العلامة التجارية! بل يبدء من تحديد خارطة الطريق التي تضمن التركيز على الهدف المطلوب والاتجاه نحوه خطوةً خطوة!

تحديد الأهداف والجمهور المستهدف

اختيار أفضل قنوات التواصل الاجتماعي

تحديد خطة المحتوى وقياس النتائج

تقييم بعد التدريب

مسابقة كلنا أمهات!
في مسابقتنا مع كلنا أمهات مطلوب منكِ أن تفكري بطريقة تسويق إبداعية للإعلان عن كتاب لأم عاملة في مجال التسويق وكتابة المحتوى، قررت نشر كتابها الّذي تتحدث فيه عن العمل والطموح والموازنة بينهما، مع مشاركةٍ من ابنتها المحبة للكتابة -تماماً كوالدتها- في كتابة قصة تتحدث عن علاقتها بأخيها ومواقف الشجار بينهما. إذا كنتِ تودين التجربة فلديكِ 30 يوماً من تاريخ انتهاء التدريب لكتابة استراتيجية تسويق إبداعية للكتاب! لتحصلي على فرصة التدريب العملي مع فريق "كلنا أمهات" وتشاركي في كتابة المنشورات والإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تطبيق استراتيجيتكِ، وحصولك على مكافأة رمزية قدرها 100 دولار! لا تفوّتي هذه الفرصة وأضيفي لخبراتك وعلمك وكوني معنا وجزءاً من فريقنا!

تقييمات ومراجعات الطلاب

5.0
الإجمالي 1 تقييم
5
التقييمات: 1
4
التقييمات: 0
3
التقييمات: 0
2
التقييمات: 0
1
التقييمات: 0
ما
قبل شهرين
wfsdhnfghj
0
0