ورشة ودعي فوضى العقل وتعلمي فن تبسيط الحياة

ورشة ودعي فوضى العقل وتعلمي فن تبسيط الحياة

$82

هل بات أمر تنظيم الحياة هو أكثر ما يشغل بالك؟ هل أصبحت فوضى العقل هي سيدة الموقف في حياتك؟ أطفالك يتحدثون إليك ولكنك تشعرين بالتشتت ولا تستطيعين التركيز معهم؛ فبالك مشغول بالمهام المتراكمة! تقومين بتدريس الأطفال، لكن في الوقت ذاته تفكرين في أعمال التنظيف وغسيل الملابس التي ما زالت على لائحة المهام غير المنجزة. وتحضيرات رمضان والعيد والزينة ووصفات الطعام واستقبال الضيوف

بالتأكيد، ما بين تزاحم المهام والمسؤوليات المتعلقة بشؤون المنزل، الأطفال والعمل؛ قد تشعرين بحاجة إلى استعادة زمام الأمور، والتغلب على العبء الذهني. و لكن، كيف؟ هذا ما سنسعى لمناقشته معك في هذه الورشة.

وهذه المرة نقدمها لكم بشكل حضوري في أبوظبي

الموعد: 28 فبراير 2024

All Prints المكان: منارة السعديات- مكتبة

الساعة: 10:00 صباحاً وحتى 1 ظهراً

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا هذه الورشة؟ ما الذي يميزها؟

تتعرض الأمهات اليوم للكثير من المحتوى الرقمي والإعلانات وتستمر المقارنات والترند وآخر الإصدارات من هذا وذاك. وتجد الأم نفسها في دائرة مفرغة تسعى لتحقيق الكثير من الأشياء بنفس الوقت لينتهي بها المطاف لا تفعل أياً من تلك المخططات، وتبدأ مشاعر الذنب و التقصير بالظهور.

في ورشة ودعي فوضى العقل، ستتعرفين على مفهوم تبسيط الحياة الذي يساعد في تخفيف العبء الذهني، بالإضافة إلى جعل تنظيم الحياة أمراً أسهل. دمجنا في هذا البرنامج ما بين فن المينيماليزم والعبء الذهني والتسوق والشراء بوعي.

ماذا أستفيد من هذه الورشة؟

المحاور الرئيسية للورشة:

لمن تصلح ورشة

“ودعي فوضى العقل”
من يقدم الورشة؟

عهد الزبيدي

مدربة الحياة عهد الزبيدي هي كوتش تبسيط وترتيب معتمد من مؤسسة ماري كوندو. تخصصت عهد الزبيدي في فن التبسيط حيث تعتمد أسلوب التنظيم والترتيب بطريقة ماري كوندو – كون ماري، وأحد رواد نشر نظام حياة التبسيط في العالم العربي من خلال الممارسة والتدريس. 

شهاداتها:

 
  • بكالوريوس في طب الأسنان.
  • شهادة لايف كوتش.
  • شهادة بالترتيب والتنظيم بهدف التبسيط معتمدة ومرخصة من موقع كاري كوندو.

أسئلة شائعة ومكررة عن الورشة

السعادة قرارك أنت، ووصول الرضا والراحة النفسية تحتاج 70% جهد شخصي و 30% من المدرب، من خلال الورشة نقدم لك مطبوعات وتمارين تطبقينها ومجموعة دعم عبر واتساب لمشاركة التجربة والأسئلة وستقدم لك الورشة نصائح تطبقينها في حياتك اليومية لتتمكني من تنظيم الحياة وتحقيق السعادة.
الورشة تركز على ترتيب الأفكار وتبسيط الحياة والممتلكات والذي يؤثر بشكل مباشر على الهدوء والسلام الداخلي والتخلص من فوضى الأفكار.
لا نقدم علاج نفسي خلال هذه الورشة. ولكن، سنقدم لك حلولاً ملموسة ومهارات يومية تجعل حياتك أكثر سهولة من خلال تغيير عادات روتينية وعادات استهلاكية. وبالتالي، تخفف من التوتر لديك.
سيتم تسجيل الورشة بالكامل ومشاركة التسجيل بعد الورشة بأسبوع وستكون متاحة لك عبر الموقع “كلنا أمهات” من خلال تسجيل الدخول بحسابك.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 13 Reviews
  1. ام يوسف
    برنامج مميز جدًا والاخصائية عهد رائعة استفدت كتير معها
  2. فاطمة الزهراء
    (التحقق من مالك)
    الورشة كانت غنية بالمعلومات المفيدة، فقد كانت تفاعلية، وعملية بعيدة عن التنظير، الأخصائية عهد أعطتنا نصائح وتمارين نستطيع تطبيقها في حياتنا اليومية، وقد رأيت تغييرًا ملحوظًا في الأسبوع الأول. أنصح أي أم تشعر بالتشتت لطول قائمة مهامها، أو التي لا تعرف من أي تبدأ في تنظيم حياتها أن تشارك مع الأستاذة عهد. ممتنة لمنصة أمهات على هذا المحتوى العربي الرائع والذي يرقى لأعلى المستويات. بالتوفيق ان شاء الله
  3. Fatima Alsharif
    ورشة لطيفة مليئة بالمعلومات والافكار القيمة التي تساعد كل شخص على تبسيط حياته وتقليل العبئ الذهني والمادي
    الاستاذة عهد رائعة وتليق جدا بموضوع الورشة
    اقتراحي في المرات القادمة ان تكون تفاعلية اكثر مع الخوض في تجارب المشاركين والمتابعة معهم لتطبيق ما تعلموه والاستمرارية فيه
    المحاور يمكنها ان تكون مفصلة اكثر

    كل التوفيق

  4. مهينور طارق
    (التحقق من مالك)
    ورشة رائعة ومفيدة للغاية ونحن جميعاً في أشد الاحتياج إليها لترتيب حياتنا وحياة أطفالنا. فقد تمكنت الأستاذة عهد من شرح كل شئ ببساطة واتسمت بالروح الإيجابية وربطت كل شئ بحياتنا اليومية الواقعية وبما نمر به ونشعر به كأمهات. لقد استمتعت حقاً بهذة الورشة. شكراً ميرا وشكراً أستاذة عهد وإلى الأمام دوماً.
  5. فاطمة
    الورشة تحتاج لها كل أم أو ربة منزل تعاني من ضغوطات داخل وخارج المنزل .. شكرا لموقع كلنا أمهات وللمدربة على هذه الورشة القيمة
  6. منى حجازي
    الطرح بسيط وغني في نفس الوقت، لا تشعر أنك مشوش من كثرة الأفكار. الورشة قيمة و مهمة لكل من يشعر بالتشتت إن كان على مستوى المنزل أو الأفكار.
    كنت أحبذ أن يكون هناك تفاعل بين مقدم الورشة والحاضرين لمعرفة ما يعانون منه بشكل خاص ومحاولة مناقشته بحيث يستفيد الجميع من أمثلة عملية.
    شكرا على الورشة المتقنة من حيث الطرح والتقديم
  7. موزه المرر
    مرحبا
    الورشه رائعه جدا واستفدت كثير واتمنى احضر معاكم دائما في هذا النوع من الورشات ..
    شكرا جزيلا
  8. بثينة
    (التحقق من مالك)
    شكرا جزيلا على هذه الورشة الرائعة..خفيفة ولطيفة ومع ذلك فهي واقعية جدا وعملية تمس أهم جوانب حياة كل أم تسعى للتوازن والتبسيط في حياتها ? انصح بها
  9. Douaa Alabdulla
    ورشة غنية جدا اعجبني تسلسل المحاور وطريقة الشرح البسيطة والامثلة الواقعية. وبأنها لم تركز على الترتيب فقط . بل انها شملت جوانب عديدة كالشراء العاطفي ، والاكل الواعي، وتنظيم المهام وتبسيطها والقدرة على معرفة الاولويات والبدء منها بدلا من جداول مزدحمة .
    انصح بها بشدة ❤️
  10. اسوان جميل
    (التحقق من مالك)
    ورشة مفيدة وعملية جداً ووجود جروب للتواصل والاستفادة من بعض ايضاً مشجع ومحفز شكرًا جزيلًا لكل من ساهم في هذه الورشة ممتنة لكم
  11. أبرار من السعودية
    الورشة راااااائعة لأبعد حد ..
    اهنيها الاستاذة عهد الزبيدي اسلوبها بسيط و ممتع بالحوار .. و مداخلاتك يا ميرا رائعة و مثرية ..
    النقاش مع المجموعة جدا مثري و شيق ..
    انبهرت بتسلسل المحاور و الاسلوب المميز بالطرح .. ابدااااع ..
    الأفكار و المواضيع المطروحة حيل واقعية و تناسب التحديات اللي تعيشها الام كل يوم ..

    انصح بقوة كل أم بالاشتراك بالورشة .. مع تطبيقها بدون شك راح تتغير جوانب كثيرة في حياتها ..
    ممتنة لكم على هالفرصة الرائعة
    ❤️❤️❤️❤️
    شكرا من القلب ❤️

  12. رزان ابراهيم
    ورشة لاتفوت بمثابة كنز يجعل حياتك أكثر سلاسة وهدوء، أحببت طريقة الاستاذة عهد في العرض والشرح وسلاسة طرح الأفكار و جعلها الامور عملية وسهلة التطبيق ، اظن ان حياتي بعد هذه الورشة ستختلف كليا عن حياتي قبل هذه الورشة…
  13. رزان ابراهيم
    مجرد الكلام مع الاستاذة عهد منحني الاحساس بالسلام وبان حياتي ستكون اكثر سلاسة وتنظيم …كانت استشارة رائعة ستكون بمثابة البوصلة في رحلتي في عالم التبسيط وتنظيم الفوضى في داخل رأسي
0
0