ورشة كيف أربي طفلي على القيم في زمن العجب

انتهى العرض

ورشة كيف أربي طفلي على القيم في زمن العجب

$90

هل أنت من الأمهات اللاتي يسعين لتربية أطفالهن على القيم والأخلاق في هذا الزمن المنفتح متعدد الثقافات؟ هل ترغبين بتربية طفل واعي لأصله وثقافته ودينه رغم تطور وتغير الزمان؟ هل تبحثين عن طريقة لتقوية الصلة بين الطفل ودينه بشكل مبسط؟ وهل تواجهين صعوبة في غرس الأفكار الصحيحة وضحد المعتقدات المؤذية لديننا ومعتقداتنا لدى طفلك؟

إليك فرصة الإنضمام لورشة كيف أربي طفلي على القيم لمدة يومين بواقع ساعتين لكل يوم، حيث سيتم عقد هذه الورشة عن طريق برنامج زووم يومي الإثنين 13/3/2023 والأربعاء 15/3/2023 الساعة 8 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

في ورشة ” كيف أربي طفلي على القيم في زمن العجب”؛ ستكونين محاطة بأمهات يشبهنك، لديهن أهداف مشابهة لأهدافك، حيث ستتواجدين في بيئة داعمة لك وستتمكنين من التعلم من تجارب الأمهات الأخريات.

مدة الورشة: 4 ساعات بواقع ساعتين لكل يوم. 

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا هذه الورشة؟ ما الذي يميزها؟

  • في هذا الزمن، أصبحت التربية عملية ليست سهلة، وأصبحت معرفة الوالدين للأدوات التربوية التي تتماشى مع هذا العصر أمراً ضرورياً.
  • كما أن تطور وتغير الزمان يحتم علينا كأمهات وآباء السعي وبذل جهد إضافي وعقد نية صادقة لتربية جيل متمسك بدينه وعارفاً لربه، جيل يحترم الحدود ويأخذ العادات بعين الاعتبار.
  • لذلك؛ نقدم هذه الورشة بالتعاون مع أخصائية العلاقات الأسرية هنيدة؛ لمساعدة المربين لتربية جيل واعي بنفسه ودينه، جيل واثق ولديه الرغبة والقوّة الذاتية ليحمي نفسه من كل الأفكار المغلوطة المنتشرة في العالم الافتراضي.

ماذا أستفيد من هذه الورشة؟

المحاور الرئيسية للورشة:

لمن تصلح ورشة

“كيف أربي طفلي على القيم في زمن العجب؟”

من يقدم الورشة؟

هنيدة فاخوري بيريز

تعمل أخصائية العلاقات الأسرية والمدربة الوالدية المعتمدة هنيدة فاخوري بيريز، من خلال المزج بين تعديل السلوك والتربية الإيجابية والتربية الدينية، وباستخدام أدواتها الخاصة؛ حتى تساعد الوالدين أو المقبلين على الزواج أو حتى الأشخاص الذين يرغبون بإنجاب الأطفال مستقبلاً، على تربية الأطفال بشكل يتماشى مع تعاليم الدين، وعلى غرس القيم الأساسية في نفوس الأطفال.

من خلال خبرتها الممتدة لخمسة سنوات، استطاعت تحقيق النجاح مع العديد من الأمهات والآباء والمربين ممن يرغبون في ذلك. 

شهاداتها

بكالوريوس علم النفس وعلم الاجتماع من جامعة بيروت العربية.
دبلوم إرشاد نفسي وتعديل سلوك.
دبلوم إرشاد أسري معتمد من جامعة عين شمس وحكومة دبي.
دبلوم إرشاد زوجي.
مدربة معتمدة من الجمعية الأمريكية للتربية الإيجابية.

أسئلة شائعة ومكررة عن الورشة

الورشة تتطلب منك فقط التحلي بالهدوء والتركيز الكامل مع التخلي عن أي أحكام مسبقة حول موضوعها.

كما ستحتاج لتسجيل الملاحظات فكن مستعداً لذلك.

ستعلمكم المدربة الأدوات والتقنيات، متابعتها واستمرار تطبيقها هو ما يمكن فقط أن يضمن الحصول على نتائج.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 3 Reviews
  1. Jihan FathAllah
    (التحقق من مالك)
    مطلوب الكل ياخد هالورشة
    نحنا كأهل بهيدا الزمن عم تواجهنا كتير مصاعب و تحديات بخصوص تربية اطفالنا عالقيم الاسلامية لذلك استثمار الوقت بهيدي الورشة كتير مهم لان بتعطي ادوات كيف التعامل مع الاولاد من هني و صغار و اولادنا هني امانة هنا مطلوب تربيتن تكون من اهم اولوياتنا. وهنييدة اعطت الورشة بطريقة وائعة ما كان عندها مشكلة تعيد او تجاوب عأي سؤال. بنصح الكل يشترك
  2. B
    ورشة كيف اربي ابني في زمن العجب
    جهود جبارة تشكر عليها الأستاذة هنيدة و “كلنا امهات” على التنظيم ، شكرا على عطائها ، شكرا على سعة صدرها ، هدوئها واسلوبها السلس الجميع في الطرح. قامت متفضلة باعطائنا ورشة اضافية مجانية لإثراء المحتوى.
    اكثر ما أعجبني في الورشة مناقشة مواضيع وقضايا واقعية ومشاكل نعيشها حقيقة في تربية الطفل. كما لفتت الورشة انتباهي إلى أمور لم أكن اعرف عنها.
    كل الشكر
  3. Alia
    دورة مميزة
    دورة مميزة جدا تجمع بين التربية الاسلامية و الصفات المحمودة و بين بعض مفاهيم التربية الحديثة التي تتماشى مع هذه القيم ، المدربة على اضطلاع بكل ما هو جديد و عندها وعي بالتحديات التؤ يواجهها الاهل مع اطفالهم
0
0