أفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات

تقييم منتجات وأماكن

أفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات

أفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات

هل صار من الصعب إيجاد ألعاب بنات مناسبة لطفلتك الصغيره؟ أو العثور على بديل عن الشاشات؟ 

مع عمر الست سنوات تكبر اهتمامات البنات ولا تستهويهم العرائس كما اعتادت أن تكون. حيث تكبر اهتماماتهم مع عقولهم وكذلك ألعابهم. لذا يشعرون بأنهم لم يعودوا أطفالاً بعد إلا أنهم ليسوا كباراً أيضاً.

أفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات

 اليوم نقدم لك قائمة بأفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات. ألعاب بنات تجعلهم يحبون قضاء الكثير من الوقت في اللعب بها في عمريتغير فيه مفهوم البنات عن الألعاب. إليك قائمة بأفضل بديل عن الشاشات.

١. لعبة الزجاج الملون من melissa & dough

 تدور فكرة هذه اللعبة حول صناعة شكل من الزجاج الملون(فراشة) بطريقة سهله وبسيطة مناسبة لعمر الست سنوات. حيث تحتوي اللعبة على مجموعة من الملصقات الملونة التي يسهل فكها ولصقها على الشكل المصنوع من الزجاج. كما يأتي مع اللعبة حامل للتعليق يعمل بطريقة شفط الهواء. وهكذا، يمكن الأطفال بعمر الست سنوات صناعة هذه التحفة الفنية بمفردهم من البداية حتى النهاية. أيضاً تساعد هذه اللعبة على تحسين مستوى التركيز لدى الأطفال. كما تعمل على تنمية المهارات الحركية الدقيقة وتناسق حركة اليدين والعينين وتعلم الصبر. في الواقع، النتائج مبهرة وتستحق التجربة.





٢. غطاء ملون مع نقشات ورود زاهية (اصنعه بنفسك)

هذه اللعبة عبارة عن مجموعة من الأقمشة الملونة بألوان زاهية مع نقشات مختلفة من الورود. حيث يمكنك صناعة غطاء ملون بنفسك بمقاس ١.٢٢ متر *١.٥ متر باستخدام ٤٨ قطعة من القماش المصنوع من الفليس الناعم بجودة عالية. كما يمكنك ابتكار أشياءأخرى بحجم أصغر مثل شال أو ما شابه. أيضاً هناك الكثير من أفكارالتصميم التي يمكن الاستفادة منها. وهكذا، يستمتع الأطفال بما يقومون بصناعته بأنفسهم وتزيد ثقتهم بأنفسهم وبقدرتهم على الابتكار والتصميم. ولذا، نحن نوصي بهذه اللعبة بشدة لأصحاب الذوق الفني الرفيع ومحبي الأعمال الفنية.





٣. مجموعة الحياكة الأولى 

إنها الاختيار الأفضل من ألعاب بنات بعمر 6 سنوات لمحبي الحياكة. حيث تحتوي على ٨ كرات من الصوف مع إبر معدنية للحياكة وأداة حياكة وعلاقات للمفاتيح وخرز ومجموعة مختلفة من القلائد لتزيين الحقيبة. وهكذا، يمكنك استخدامها في صناعة حقيبة يد بنفسك أو ربما ترغبين بصناعة وشاح. أيضاً يمكنك الاستفادة من الدليل المفصل المرفق مع المجموعة. ولذا نوصي بهذه المجموعة لتعليم البنات بعمر ٦ سنوات الحياكة بطريقة سهلة وبسيطة. حيث تعمل على تعزيز المهارات الحركية الدقيقة والتركيز والصبر.





٤. مجموعة الغرزة المتقاطعة من 4M

منتج رائع وسهل للبنات بعمر ٦ سنوات. يمكنك صناعة حقيبة بناترائعة بمقاس ٢٨ * ١٥ سم باستخدام الغرزة المتقاطعة. تساعد على تنمية مهارات التطريز والإبداع لدى الأطفال كما يمكن أيضًا أ نتخلق هواية جديدة لدى الأمهات. سهلة الاستخدام وآمنة على الأطفال كما تحتوي على كل ما تحتاجين إليه لعمل المنتج الفني الرائع. اختيار رائع لتعليم البنات الصبر وخلق هواية جديدة بعيدًا عن الشاشات.





٥. لعبة خياطة الحلوى الصغيرة

تعد هذه المجموعة من أفضل ألعاب بنات بعمر 6 سنوات. حيث تحتوي على كل ما تحتاجين إليه لعمل مجموعة متنوعة من الحلوى الصغيرة الرائعة. أيضاً تضم بداخلها كتاب تعليمات مفصل يتألف من ٤٨ صفحة تأخذك خطوة بخطوة لعمل منتجات رائعة من الحلوى الصغيرة. بالإضافة إلى ثلاث صفحات من النماذج الورقية و ١٢ خيط من الاكريليك، مع خيوط قطنية و ٣٠ نموذج جاهز من العيون والوجنات لاستعمالها في صناعة الحلوى. كذلك يأتي معها أيضًا اثنان من إبر التطريز اللازمة لعمل أفضل وصفة للمرح. ولاننسى الحشو القطني اللازم للانتهاء من أفضل حلوى صغيرة يمكن للبنات صناعتها بأنفسهم تمامًا وبدون الحاجة إلى المطبخ!

باستخدام هذه المجموعة يمكنك صناعة ما يلي:

كوكيز بقطع الشيكولاتة، بيض، بيكون “لحم مقدد“، ليمون، برتقال، آيس كريم، أناناس، تفاح، كمثرى، كب كيك، توست، مثلجات أومصاصات، بطيخ، بيتزا، جزر، فراولة.

كل ما تحتاجين إلى إضافته هو المقص ليمكنك بدء المرح على الفور.

وهكذا تضمن لك هذه اللعبة ساعات و ساعات من المتعة والمرح اللامتناهي. علاوة على تعليم البنات مهارة الخياطة وتنمية الخيال والابتكار بعمل منتجات من الحلوى غير التقليدية. و يمكن استخدام الحلوى المصنوعة أيضًا في ألعاب المطبخ والعرائس أوعمل حفلة شاي 

ممتعة للبنات. لذا فهي الاختيار الأفضل لتعليم الخياطة بطريقة ممتعة والدقة والتركيز. حيث تضمن لك أطول وقت ممكن من السعادة والمرح والانشغال المفيد بساعات من العمل الذي ينمي الحس الفني والإبداعي لدى الأطفال.





٦. المجوهرات الكونية من Nebulous Stars

كل ما تحتاجينه لصناعة الاكسسوارات والمجوهرات الخاصة بك. مع هذه المجموعة يمكنك صناعة ٥ من المجوهرات الكونية بتشكيلة متنوعة من الجليتر اللامع وقواعد المجوهرات الجاهزة. أيضًا تحصلين على ٤ ألوان مختلفة من البودرة البرّاقة بالإضافة إلى ربطة رأس مطاطية يمكنك تزيينها كما ترغبين. الاختيار الأفضل للبنات من محبي التميز وصناعة الاكسسوارات والمجوهرات بأنفسهم. امنحي طفلتك القدرة على إضفاء طابع شخصي ومحبب لمجوهراتها مع هذه اللعبة الفريدة من نوعها.ارتداء مجوهرات من صناعة يديكِ بالتفاصيل التي ترغبين بها وبألوانك المفضلة يعني بالطبع قمة السعادة والفخر. نوصي بهذا الاختيار لمحبي المجوهرات والاكسسوارات اللامعة البراقة.

اقرئي أيضاً أهمية لعب الأطفال في علم النفس مع الأخصائية إيمان سليمان

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0