أفضل أنواع لانش بوكس للاطفال في المدرسة

تقييم منتجات وأماكن

أفضل أنواع لانش بوكس للاطفال في المدرسة

أفضل أنواع لانش بوكس ومطرة ماء للأطفال في المدرسة

إنه موسم العودة للمدارس، حان وقت الاستعداد! تشتمل استعدادات العودة للمدارس الكثير من التفاصيل. يأتي على القائمة اختيار أفضل أنواع لانش بوكس للاطفال بكل المقاييس. تشتمل المقاييس على العديد من الأمور مثل الجودة، السعر، السعة واحتياجات الطفل حسب عمره ونوعية الطعام الذي يحبه.

نقدم لك اليوم العديد من الاختيارات المتنوعة وتقييم كل نوع حتى يمكنك اختيار الأفضل لطفلك في المدرسة أو الحضانة.

٥ أنواع لانش بوكس للاطفال للاختيار بينها

١. لانش بوكس بينتو  Bentoالمصنوع من الاستانلس ستيل المعزول

تتم صناعة  هذا اللانش بوكس من مادة الاستانلس ستيل الفائق الجودة ليضمن لك عزل متكامل للحرارة والبرودة رغم درجات حرارة الجو العالية. حيث يمكنك الاعتماد عليه لضمان بقاء الطعام ساخناً أو بارداً لطفلك حتى موعد تناوله. أيضاً ينقسم إلى ثلاثة أقسام بأحجام مختلفة لفصل الطعام بشكل جيد. كذلك يأتي معه ملصقات بثيمات مختلفة مثل الوحوش اللطفاء وغيرها. إنها طريقة متميزة لمساعدة الأطفال في الشعور بالاختلاف والمرح بينما يذهبون للمدرسة.

وبالطبع تتم صناعته من مواد صديقة للبيئة وخالية من ال BPA. علاوة على ذلك، يعد أيضاً مانعاً للتسرب بينما يحتفظ بالطعام دافئاً فكذلك يمكنك وضع بعض السوائل السميكة مثل الزبادي والتغميسات. ولا نوصي بوضع الماء أو العصير فهو غير معد لذلك. ولسهولة الاستعمال يمكن غلقه بمقابض سهلة الفك بالنسبة لهم ويمكن غسيله وتنظيفه بسهولة بشكل يدوي باستخدام الماء والصابون.

وهناك أيضاً ميزة إضافية لا نجدها في أي لانش بوكس آخر وهي الكتاب الالكتروني المجاني الذي يأتي معه ويتضمن مائة صفحة تحتوي على نصائح تخص طعام الأطفال. ولكن العيب الوحيد هنا هو الثمن الباهظ مقارنة بالأنواع الأخرى.





٢. لانش بوكس Smiggle سميجل

يتميز هذا اللانش بوكس بحجم متوسط وتقسيمة مميزة حيث ينقسم إلى أربعة أقسام منفصلة يتم إغلاقها بشكل محكم. وهناك العديد من الخيارات المتاحة من ناحية التقسيمات الداخلية والحجم. ويتناسب حجم اللانش بوكس للاطفال بشكل رائع مع حجم الغذاء المدرسي. أيضاً يتم تصنيعه من بلاستيك خالي من ال BPA وآمن على الطعام. أما التصميم فهو تصميم إبداعي سهل الفك والتركيب والتنظيف. ويمكن فصل كل الأجزاء عن بعضها البعض لمزيد من التحكم حسب الحاجة. كذلك يتميز بمنع التسرب ولكن ليس للسوائل مثل الماء والعصير وإنما الزبادي والأطعمة المائعة. ولا ننسى ميزة الغلق المحكم لمزيد من الأمان ومنع الحوادث الممكنة مثل سكب الطعام وما إلى ذلك. الميزة الأفضل هنا هي السعر المناسب مع عدم التنازل عن مستوى الجودة.





٣. لانش بوكس سيستما Sistema

تتميز مجموعة سيستما من اللانش بوكس باحتوائها على تشكيلة واسعة من الألوان والأشكال والأحجام. كما أن الوزن الخفيف أحد المميزات المعروفة لهذا النوع. كما يتم تصنيعه من مادة البلاستيك والخالية من ال BPA ولا يوصى بغسيله في غسالة الأطباق إلا إذا كان في الرف العلوي منها. أيضاً من الآمن استعماله في الميكرويف والثلاجة والفريزر. يحتوي لانش بوكس سيستما على دورين علوي وسفلي حيث تصل سعته إلى ٢ لتر. الدور العلوي ينقسم إلى ٣ أقسام ونجد في أحدها زجاجة صغيرة يمكن استعمالها للماء أو العصير. يتميز بسعر منافس وألوان مبهجة ومناسبته لكميات كبيرة من الطعام. ولكن يعيبه غياب العزل الحراري وعدم الاحتفاظ بالحرارة والبرودة.





٤. لانش بوكس يم بوكس yumbox

يتميز لانش بوكس يم بوكس بالجودة العالية ولكنه يُعرف أيضاً بسعره المرتفع بالمقارنة مع الخيارات الأخرى. و يحتوي على ٦ حجيرات خاصة للطعام ومحكمة الإغلاق تمنع تسرب الأطعمة غير الصلبة مثل الزبادي. ومن الأفضل غسله وتنظيفه بشكل يدوي، أما في غسالة الأطباق فيوصى بالدور العلوي فقط منها. الآن يمكنك وضع ما ترغب به من الأطعمة الصحية بسهولة في دقائق، يناسب الأطفال والكبار أيضاً. يتميز هذا اللانش بوكس للاطفال بحجم مناسب ووزن خفيف وتشكيلة مختلفة بأذواق راقية متنوعة تناسب جميع الأعمار والأذواق.





٥. سيترون Citron لانش بوكس للاطفال

سيترون هي علامة تجارية تعكس قصة نجاح أم تميزت في عالم ريادة الأعمال في دبي. يتميز سيترون لانش بوكس للاطفال بسعر تنافسي وخيارات رائعة للجميع. كما أنه حائز على جائزة بينتو ستايل لانش بوكس للاطفال. ويحتوي على ٤ حجيرات مغلقة بإحكام كما يأتي مع هذه الحزمة ملصقات بالحروف الأبجدية الإنجليزية بالإضافة إلى ١٠ أشكال مختلفة للعيون وقاطعة سندويتش على شكل دولفين.

يمكنك استخدام الملصقات لكتابة اسم طفلك أو طفلتك أو حتى كتابة رسالة لطيفة لهم. مناسب لجميع الأعمار بخيارات ترضي كل الأذواق. يُصنع من مواد خالية تماماً من الBPA وآمنة تماماً مع الطعام. ويتميز بوجود حجيرة دائرية صغيرة في المنتصف مناسبة للزبادي أو التغميسات. وبالطبع يغلق الجميع بإحكام لمنع التسرب، ينبغي ملاحظة أنه غير مناسب للماء أو العصائر أو الزيوت مثلاً.

اقرئي أيضا قصة نجاح رشا أبو شمعة أم ومديرة محتوى لأحد أهم مواقع التسوق العربية





إعداد اللانش بوكس للاطفال

بعد اختيار اللانش بوكس المناسب لكِ من حيث السعر والمواصفات، والأفضل لاحتياجات طفلك من حيث نوعية الأطعمة التي يفضلها، وكميتها المناسبة للطفل، تأتي المرحلة الأصعب وهي كيف يمكن لطفلكِ أن يحب تناول الطعام!

اقرئي أيضاً نصائح للمرأة العاملة لإعداد الطعام بسرعة وبسهولة

من الجيد ترك مساحة للطفل لحرية اختيار الأطعمة التي يفضل تناولها، سواء من حيث النوع أو الكمية. كما أن مشاركة الطفل في إعداد اللانش بوكس الخاص به بنفسه تجعله يشعر بالحماس لتناول طعامه. بالإضافة إلى اكتسابه الثقة بنفسه وبقدرته على إعداد طعامه بنفسه. ويمكنكِ دائماً إضافة لمساتك الخاصة مثل رسالة حب صغيرة بداخل اللانش بوكس أو ملصقات تذكيرية تمنح طفلكِ السعادة بينما يتناول طعامه في الحضانة أو المدرسة.

التجديد والتغيير مطلوب دائماً حتى لا يمل الأطفال.

اقرئي أيضاً عن حساسية الطعام لدى الأطفال: أسبابها وأعراضها

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0