أفضل الأغاني التعليمية باللغة العربية للأطفال

تقييم منتجات وأماكن

أفضل الأغاني التعليمية باللغة العربية للأطفال

أهلاً سمسم

 العلم في الصغر كالنقش على الحجر. ومن أكثر الأساليب التعليمية الناجعة للعمر الصغير؛ هي الأغاني التعليمية. واليوم نحن محظوظون للغاية بوجود مكتبة عربية للأغاني التعليمية والتثقيفية باللغة العربية؛ حيث تقرب الأطفال من اللغة العربية وتقدم من خلالها تاريخنا العربي الأصيل بأسلوب ترفيهي محبب للأطفال.

احرص دائماً على اختيار المحتوى الذي يشاهده أطفالي؛ ذلك لأثر المحتوى الذي يشاهدونه على شخصيتهم وأفكارهم وخصوصاً في العمر الصغير. لذلك اقترح عليكم هذه القنوات التالية التي تقدم محتوى عربياً مفيداً ومشوقاً بالإضافة إلى أغاني تعليمية رائعة لأطفالكم أيضاً.

اقرأ أيضاً أفضل البرامج التعليمية للأطفال من عمر 3 – 6 سنوات على يوتيوب

قناة آدم ومشمش التعليمية على اليوتيوب:

آدم ومشمش قناة تعليمية للأطفال. تم تأسيسها من قبل والدان أردنيان. حيث تقدم هذه القناة معلومات بسيطة؛ عن طريق الموسيقى والأغاني باللغة العربية. تظهر في الفيديوهات الكرتونية شخصيتان من خلال هذه القناة. الأولى؛ طفل صغير عمره سنتان، يحب المغامرة واللعب اسمه آدم، ويحمل معه لعبته المفضلة مشمش أينما ذهب. عندما يخلد آدم للنوم يحلم أن مشمش أصبح حياً. وتبدأ مغامراتهما سوياً بينما يتعلمان ويغنيان باللغة العربية!





قناة كرزة باللغة العربية للأغاني التعليمية:

قناة كرزة؛ هي قناة ترفيهية وتعليمية للأطفال على موقع اليوتيوب. حيث تم إنشاؤها لتعليم الأطفال أساسيات اللغة العربية بطريقة علمية جذابة. وكان الهدف من هذه القناة؛ إيجاد محتوى عربياً ممتعاً ومفيداً للأطفال ذو جودة عالية. كما يعمل أيضاً على غرس محبة اللغة العربية لدى الأطفال، ولتساعدهم على تعلمها.

في قناة كرزة؛ ستجدون محتوى علمياً ترفيهاً ﻷطفالكم سيجذبهم من الوهلة الأولى بشخصياتها اللطيفة. حيث يوفر لهم الفائدة والمتعة في آن واحد.





تأسست دار السلوى للنشر منذ عام 1996. وعملت على إصدار كتباً عربية أصيلة للأطفال





اقرأ أيضًا تطبيقات تلعيمية للأطفال من عمر 2 – 6 سنوات

1 التعليق

  1. Fatima
    فبراير 2, 2021 في 10:21 ص

    قناة كرزة من القنوات المفضلة عندي

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0