جلسة تخفيف العبء الذهني مع لايف كوتش عهد الزبيدي

جلسة تخفيف العبء الذهني مع لايف كوتش عهد الزبيدي

من: $80

تشعرين أنك تركضين خلال ماراثون لا يتوقف؟ تستيقظين قبل الجميع وتبدئين بتحضير الإفطار وتجهيز الأطفال ثم إلى المدارس. تركضين إلى عملك ترتكبين الأخطاء بسبب تفكيرك بالمهام التي يجب عليك إنجازها عند العودة إلى المنزل، وفجأة حان وقت أخذ الأطفال من المدرسة!

تجدين نفسك بالمطبخ تعدين الغداء ثم الدراسة والاستحمام وأخيراً النوم! تركضين محاولة تحقيق التوازن في حياتك دون فائدة! ما الحل؟ هيا لنرتب أفكارك سوياً ولنساعدك على تحقيق الراحة من خلال جلسة تخفيف العبء الذهني مع أخصائية التبسيط مدربة الحياة عهد الزبيدي. 

تمتد جلسة تخفيف العبء الذهني والتخلص من تزاحم الأفكار لساعة عبر برنامج زوم؛ تساعدك من خلالها أخصائية التبسيط ومدربة الحياة عهد الزبيدي على وضع خطة لعيش حياة أكثر هدوء وسعادة، وذلك عبر حثك على التركيز على ما هو مهم حقاً والتخلص من أي واجبات أخرى لا تضيف قيمة لحياتك وعائلتك.

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائية

عهد الزبيدي

مدربة الحياة عهد الزبيدي هي كوتش تبسيط وترتيب معتمد من مؤسسة ماري كوندو. تخصصت عهد الزبيدي في فن التبسيط حيث تعتمد أسلوب التنظيم والترتيب بطريقة ماري كوندو – كون ماري، وأحد رواد نشر نظام حياة التبسيط في العالم العربي من خلال الممارسة والتدريس. 

شهاداتها:

بكالوريوس في طب الأسنان.
شهادة لايف كوتش.
شهادة بالترتيب والتنظيم بهدف التبسيط معتمدة ومرخصة من موقع كاري كوندو.

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • التواجد في مكان هادئ بعيداً عن المشتتات.
  • دفتر وقلم لكتابة الملاحظات الهامة.
السعادة قرارك أنت فقط! خلال الجلسة سنقدم لك العديد من النصائح والتمارين التي ستساعدك على تخفيف العبء الذهني، وبتطبيقها وإرادتك فقط ستصلين إلى السعادة.
لا تقدم هذه الجلسة علاج نفسي، بل تساعدك على إيجاد حلول ملموسة ومهارات ذاتية لجعل حياتك أكثر مرونة.

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 1 Review
  1. Nadine Abuzant
    (التحقق من مالك)
    من أهم الخطوات اللي أخذتها اني أخذت استشارة مع السيدة عهد ، كنت بمرحلة انتقالية في حياتي و اكتشتفت تعلقي العاطفي للاغراض و عدم مقدرتي لتصنيفهم التصنيف الصحيح ، عهد ساعدتني بخطوات بسيطة حازمة معنى ان يكون الانسان خفيف طاقيا بخفة الاغراض اللي حوله ، أشجع كل شخص حابب يبدأ ترتيب حياته صح ياخذ استشارة معاها 💖
0
0