جلسة إرشاد مهني أونلاين مع كارير كوتش نادية مرعي

جلسة إرشاد مهني أونلاين مع كارير كوتش نادية مرعي

من: $100

إن كنت تبحثين عن عمل، أو تفكرين بتغيير عملك الحالي، سواء كنتِ تستعدين لمقابلة عمل حاسمة، أو تبحثين عن طريقة لترك انطباع أولى مذهل، في حال واجهتِ مشكلة سابقة بالتعبير عن نفسك أو شرح خبراتك ومهاراتك وإنجازاتك، أو أنكِ تحتاجين لتحسين محتوى سيرتك الذاتية وتنسيقها بشكل يسهل قراءته؛ ستقوم أخصائية الإرشاد المهني نادية مرعي بمساعدتك على التحضير القوي لمقابلة رائعة، كما ستساعدك على حصر خياراتك الوظيفية وتحديد أهدافك الوظيفية المستقبلة.

من خلال جلسة الإرشاد المهني – كارير كوتشينج؛ تقوم أخصائية الإرشاد المهني الوظيفي نادية مرعي بتسليط الضوء على المهارات والأهداف الوظيفية الخاصة بك، والخيارات الوظيفية التي تتناسب مع شغفك وشخصيتك. كما تشمل هذه الجلسة المساعدة على الاستعداد القوي لمقابلات العمل وتحسين محتوى السيرة الذاتية. مدة الجلسة ساعة واحدة عبر برنامج زووم.

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائية

نادية مرعي

امتدت خبرة أخصائية الإرشاد المهني الوظيفي نادية مرعي لـ 18 عام في إدارة الموارد البشرية، استطاعت من خلالها تقديم 200 ساعة من الإرشاد الوظيفي الاحترافي. كما أنها حاصلة على الشهادات التالية:
شهادة الماجستير في علم إدارة الموارد البشرية من جامعة Herriot Watt University – اسكوتلندا.
ممارس محترف في الموارد البشرية – USA
الشهادة الاحترافية المعتمدة في الاختبارات النفسية.
ICF الشهادة المعتمدة في الكوتشينج من هيئة الكوتشنيج الفدرالية

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • إرسال نبذة عن الموضوع الذي ترغب في مناقشته، وعن المشكلة التي تواجهك إن وجدت.
  • التواجد في غرفة هادئة.
  • قلم ودفتر لتسجيل الملاحظات.

نحن لا نوفر أي وظائف، تقوم الأخصائية نادية مرعي بتدريبك بأفضل طريقة، ثم يأتي دورك باتباع النصائح وتطبيقها والتقديم للوظائف المناسبة للحصول على عمل.

تساعدك الأخصائية نادية مرعي على تحسين محتوى سيرتك الذاتية الحالية وتنسيقها حتى تصبح أكثر جاذبية وقابلية للقراءة من قبل مسؤولي التوظيف. ولكن لا نوفر خدمة كتابتها، كوني على ثقة ليس هنالك من يعبر عنك أفضل منك!

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية


    ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

    Facebook
    Twitter
    LinkedIn
    WhatsApp
    Telegram
    Email

    التقييم والمراجعات

    Based on 12 Reviews
    1. ربا
      (التحقق من مالك)
      أخدت جلسة كارير كوتشينغ مع المدربة ناديا مرعي وكانت خطوة أكتر من ممتازة، كنت محتاجة مساعدتها في تخطي مقابلة عمل مهمة بالنبسة لالي، كوني أعمل في قطاع مختلف قليلًا عن الوظيفة يلي متقدمة إلها وقررت احجز جلسة مع المدربة ناديا وكانت نصائحها جدًا قيمة واعطتني الثقة في المقابلة احكي واعبر عن خبرتي بدون تردد وانطلق بالحديث.
      شكرًا ناديا عنجد يعطيكي العافية وبنصح اي شخص محتاج تدريب او نصيحة وظيفية يحجز جلسة معها.
    2. Chadia Abbas
      I attended a workshop with Nadia on interview skills and it was so beneficial.
      It was an interactive workshop were all attendees were asked to answer certain questions and we were given feedback on our specific situation and on others that may happen in companies from different industries and with different organisational culture.
      I have decided to attend a one on one session with her to assist me with my specific professional needs.

      .Thank you

    3. Tamara Alkurdi
      انا حضرت ورشة عمل عن التوظيف والسيرة الذاتية وفعلا كانت مفيدة وممتعة واستفدت منها كوتش نادية رائعة اشكرها من كل قلبي
    4. ashjan ali
      بشكر السيدة ناديا مرعي على الدورة الرائعة، بالنسبة الي ما كان عندي أي فكره عن مقابلات العمل ولا عن الأسئلة الي في المقابلة، كل المعلومات كانت بالنسبة لي جديدة ومفيدة وغيرت طريقة تفكيري بنفسي ومهاراتي وامكانياتي الي ممكن استغلها في البحث عن عمل او في المقابلة بحد ذاتها، أعطيت أهمية اكبر ل لينكد إن وصرت اقرأ المعلومات الي شرحتها السيدة ناديا وفعلا صرت افهم من خلال العروض يلي بستلمها ايش المعلومات الي أركز عليها
    5. قمر سراج
      حابة احكي عن الورشة أنا عندي عملي الحر بس مااشتغلت بشركات من قبل سجلت بالورشة لحتى اخود خبرة واتعلم كيف لازم جاوب على اسئلة المقابلة في حال احتجت والمحاضرة كتير كانت رائعة شكرا لكم
    6. أميرة
      أنا حضرت الورشة مع كوتش ناديا وبصراحة كتير استفدت من المعلومات يلي انطرحت والمناقشات يلي صارت و من خبرات كل المشاركين .. شكرا أستاذة ناديا و ميرا على الورشة القيمة ..
    7. Maha Khorchid
      The workshop was extremely useful and easy to follow, coach Nadia is very well versed and helped me reshape my cv in a smart and professional way.
      Thank you to Meera from Ummahat platform for organising this workshop.
    8. فاطمة الزهراء
      الورشة مع ناديا كانت أكثر من رائعة، أنا كفريلانسر ما عندي أي خبرة في مقابلات العمل، بش هاي الورشة أعطتني معلومات وتقنيات ما كنت أعرف عنها وزادت ثقتي بحالي لأني عرفت كيف رح تكون المقابلة، وشو الأسئلة إلي ممكن تجيني. نصائح ناديا مميزة لأنها من واقع خبرتها المهنية في مجال الموارد البشرية، يعني تحكيلك شو إلي لازم تعمليه وشو إلي لازم تتفاديه في مقابلات العمل.
      ساعدتني الورشة اكتسب ثقة أكبر في حالي، وأرجع أقدم على وظائف من جديد.
      الجميل كمان في الورشة إنه ناديا أعطتنا من وقتها وراجعت سيرنا الذاتية ورجعتلنا بملاحظات قيمة.
      ورشة أكثر من رائعة وسعرها مميز كمان! كل مرة موقع كلنا أمهات يبهرني بنوعية الأخصائيين يلي بشتغل معهم.
    9. zeina Masri
      Thank you for a very informative and interactive workshop. Nadia went out of her way to share with us important tips on the recruitment and interview process that was very helpful. Also- thanks to Mira for hosting this and to many more of them since they support women to develop and grow
    10. فاطمة – البحرين
      الأخصائية أسلوبها جدا لطيف ورايق والي حبيته كمان أنه في تفاعل ونشاط أعمله بعد الجلسة. وبالنسبة للسعر مناسب جدا
    11. هنا
      اخدت جلسات كارير كوتشينج مع ناديا ما كنت بتخيل طريقتها في تنوير الطريق خاصه اذا كان الشخص بده يعمل تغيير مجال العمل و الدراسه طريقتها كتير حلوه و بسيطه و مريحه جدا يعني رائعه بكل معنى الكلمه
    12. هناء حسين
      كنت بحاجة استشارة وتوجيه للبحث عن فرصة عمل بعد فترة توقف للانشغال بالأمومة والانتقال لبلد جديد، المستشارة نادية ساعدتني كتير بأفكار وخطوات للحصول على فرصة بأقرب وقت وتقبل ظروفي كأم واستعادة ثقتي في نفسي ومهاراتي. جلسة كانت لطيفة جدا بشكرها وبشكر اسلوبها الراقي وسعة صدرها وحرصها على تقديم كل مالديها من معلومات وخبرات:) يعطيها ألف عافية وشكرا للموقع على هذه الخدمة وانصح أي أم تفكر في العودة للعمل أو في تغيير مجالها لا تتردي في حجز جلسة استشارة
    0
    0