حجزت رحلتك للتو إلى جامايكا؟ تعرف على المغامرات الممتعة للأطفال هناك مع طيران النيل

تقييم منتجات وأماكن

حجزت رحلتك للتو إلى جامايكا؟ تعرف على المغامرات الممتعة للأطفال هناك مع طيران النيل

سافر إلى جامايكا مع طيران النيل

عندما نقرر حجز إحدى الرحلات والانطلاق مع أطفالنا في مكان ما، نحن في هذه اللحظة نستمتع باستمتاعهم الذي يظهر على ضحكاتهم الرنانة وسعادتهم التي لا مثيل لها. لذلك؛ نخطط جيدًا ونبحث عن وجهة سياحية مناسبة للأطفال والعائلات أيضاً. وجهة سياحية تضم أماكن ترفيهية ممتعة، ومناطق مذهلة مليئة بالتجارب المثيرة المناسبة للأطفال، حتى يحصلوا في نهاية الرحلة على أقصى استفادة ومتعة. لتجدهم يبلغونك بالعبارة الشهيرة: ” لقد استمتعنا حقًا يا أبي!”.

و لكي يكتمل ما خططت له على أكمل وجه؛ ينصحك طيران النيل في زيارة دولة جامايكا المذهلة التي تقع في منطقة البحر الكاريبي. وجهة سياحية رائعة تشتهر بالعديد من الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال. كما أن أجوائها الساحلية الجميلة، منعشة للكبار والصغار على حد سواء.

جامايكا هي حقاً جنة على الأرض كما يقولون! حيث يمكنك اكتشاف الغابات المطيرة الخضراء المورقة، والسواحل الزرقاء الفيروزية، بالإضافة إلى تلك الجبال الزرقاء التي تشتهر بها المنطقة. فضلاً عن اكتشاف الشعاب المرجانية ومشاهدة أنواع مختلفة من الطيور.. وغيرها العديد من الأنشطة الرائعة للأطفال.

لذلك؛ لا تفوت حجز رحلة إلى جامايكا لقضاء عطلتك القادمة من خلال طيران النيل، حتى تحصل على أفضل عروض الطيران، و لكي تستمتع أيضاً بقضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والسعادة بصحبة أطفالك.

إليك قائمة بأفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في هذه الجزيرة الساحرة!


1- زيارة شلالات Turtle River Falls & Gardens

مكان مثالي ممتع لعائلتك! استمتع بزيارة هذا المكان المذهل الذي يقع في منتجع “Ocho Rios”. وهو عبارة عن حديقة استوائية تبلغ مساحتها حوالي 15 فدان.

يصب نهر Turtle River في 14 شلالًا متتاليًا، استمتع بالتجول فها أنت أطفالك. حيث يمكن للأطفال تجربة إطعام الطاووس الأزرق الرائع، ومشاهدة أنواع من الطيور الأخرى. مكان مليء بالطبيعة يستحق الزيارة حقًا. لا تفوته خلال رحلتك إلى جامايكا، واحصل على تجربة سفر لا مثيل لها على الإطلاق مع طيران النيل! 

2- التنزه في حديقة بلو ماونتين الوطنية

معروفة بجمالها ومناظرها الطبيعية الخلابة للكثير من السياح حول العالم، الذين يعشقون زيارتها مرارًا وتكرارًا. وهي حقًا واحدة من أفضل الأماكن السياحية في جامايكا المناسبة لقضاء وقت عائلي ممتع لا مثيل له.

يمكنك التنزه في تلك المنحدرات والتضاريس الوعرة، أو الاستمتاع بركوب الدراجات على التلال المنحدرة. بالإضافة إلى اكتشاف تلك الجبال الزرقاء هناك، كما يوجد شلال رائع ومثالي للسباحة.

تبدأ رحلات المشي لمسافات طويلة من القاعدة الجبلية خارج كينغستون، وإذا كنت وأطفالك من عشاق رحلات التخييم الممتعة؛ يمكنك التخطيط لخوض هذه المغامرة مع أحد المرشدين هناك. ولا تقوت مشاهدة شروق الشمس الجميل أثناء رحلة التخييم، فإنه حقًا منظر رائع عليك مشاهدته.


3- اكتشف أجمل شواطئ جامايكا بصحبة عائلتك

يمكنك الذهاب في جولة إلى شاطئ “سيفن مايل” الشهير في “نيغريل”، الذي يوفر لك مياه زرقاء جميلة هادئة لتناسب أطفالك، حيث يعتبر هذا الشاطئ واحد من أكثر الشواطئ المناسبة للأطفال بسبب مياهه الضحلة. كما تتوفر العديد من الأنشطة الرائعة الممتعة للأطفال والكبار مثل: التجديف، والتزلج على الماء، و جولات القوارب ذات القاع الزجاجي.

وللمزيد من الأوقات الممتعة، يمكنك اصطحاب أطفالك الى تلك الشواطئ التي تقدم دورات طبخ، حيث يقومون فيها بطهي أشهى المأكولات والأطعمة على الشواية في الهواء الطلق، أمام منظر البحر الجميل. بالتأكيد أنه نشاط ممتع للغاية و يعجب به الأطفال والكبار كثيرًا.

أما منتزه بايرتس آيلاند المائي؛ فهو أحد الأماكن التي لا يمكنك أن تفوت زياته. حيث ستستمتع وأطفالك بالمنزلقات المائية المدهشة والممتعة، بالإضافة إلى تجربة العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

4- توقف لتناول الآيس كريم في ديفون هاوس

يعد “Devon House” معلمًا أثرياً وطنياً، وهو أحد أكثر المعالم شهرة في جامايكا بسبب تاريخه الغني وتنوعه الثقافي. تم تشييده في عام 1881، وكان موطنًا لأول مليونير جامايكي أسود -جورج شتيبل- الذي كسب ثروته من تعدين الذهب في أمريكا الجنوبية.

اليوم، يمكن للزوار التجول في القصر والدخول إلى المتاجر بما في ذلك “Devon House Bakery” موطن فطيرة اللحم البقري الجامايكية اللذيذة. ولا تفوت المرور بـ “Devon House I Scream” المكان المناسب لتناول أكثر من 25 نكهة كريمية من البوظة؛ من البسكويت والكريمة إلى المانجو والجوافة، حيث يمكنك الاستفادة من العينات لتجربة نكهات وتوليفات جديدة. كما يمكن للأطفال استكشاف أفضل المساحة بين الحدائق الخضراء المورقة في العقار.


5- اكتشاف كهوف جرين جروتو

واحد من أهم المعالم السياحية في جامايكا التي تستحق الزيارة! وهو عبارة عن متاهة مكونة من عدة كهوف تحت الأرض، تم تكوينها بشكل غامض وجميل في آنٍ واحد، حيث يقال أنها كهوف تم استخدامها من قبل سكان جامايكا قديمًا لممارسة طقوسهم الخاصة.

بالإضافة إلى أنه تم استخدام تلك الكهوف العجيبة كمخبأ سري للإسبان أثناء الغزو الإنجليزي على جامايكا عام 1655. إنها بالفعل واحدة من المناطق السياحية والتاريخية، التي مر عليها الكثير من الأحداث. اصحب عائلتك وقم بزيارتها لتعرف المزيد عن تلك البقعة المثيرة التي تقع تحت الارض.

6- قم برحلة ليوم واحد إلى جبل ميستيك

إنه المكان المثالي للعائلات! يقع جبل ميستيك بالقرب من اوتشو ريوس، وهو مكان يوفر العديد من الأنشطة والمغامرات المثيرة الممتعة لجميع أفراد العائلة. حيث يمكن التزلج بسيارات الثلج من أعلى جبل ميستيك، والانطلاق لمسافة تزيد عن نصف ميل عبر الغابات المطيرة المورقة على الزلاجات التي تعمل بالجاذبية. كما يمكنك التوقف لبعض الوقت عن طريق استخدام المكابح؛ كي تشاهد الطيور وهي تحلق بجانبك، ورؤية المناظر البانورامية للجزيرة أثناء تحليقك في الهواء. تجربة رائعة و مثيرة لا تفوتها!


استمتع بقضاء أوقات لا مثيل لها بصحبة أطفالك في واحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم “جامايكا”، واستمتع بخوض الكثير من المغامرات المبهجة والمثيرة للأطفال، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة على طول الشاطئ؛ مثل: التجديف وركوب الأمواج وغيرها.

خطط الآن لاكتشاف تلك البقعة السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة حقًا مع عائلتك خلال عطلتك القادمة. واطلع على قائمتنا المختارة لك لأفضل الأنشطة الترفيهية التي لا تفوت في جامايكا. وحينئذٍ لا تتردد في حجز إحدى رحلات طيران النيل للحصول على على أفضل عروض الطيران وأفضل خدمة بأفضل الاسعار.

لا تتردد بحجز رحلتك الآن وانطلق! أتمنى لك قضاء رحلة عائلية سعيدة.

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0