قصة نجاح ربى سليمان صاحبة شركة Mammas Garden

قصص أمهات ملهمة

قصة نجاح ربى سليمان صاحبة شركة Mammas Garden

Rouba

ربى سليمان المدير الإداري وصاحبة شركة الأغذيه النباتية البديلة الصحية والمنتجات الطبية، Mammas Garden.

حدثينا عن التحديات التي تواجهينها كونك أم عاملة…

التحدي الأكبر لأي امرأة عاملة هو “الشعور بالذنب”، وإدارة ساعات العمل مع الأخذ في الاعتبار احتياجات أطفالك في نفس الوقت دون ان يؤثر أحدهم على الآخر. خصوصًا في البداية، بعدها تصبح الأمور أكثر سهولة مع الوقت.

ونتيجة للشعور بالذنب قمت بإشراك أطفالي في أكبر عدد ممكن من الأنشطه. لذلك بدلًا من فصل عملي عن بيتي، مع العلم أنني أؤمن بما أقوم به، قررت أن أجعله نشاطًا عائليًا. في أول تجربة لي، طلبت من أطفال مساعدتي في نوعية تغليف الهدايا الخاصة بالمنتج. وكانت المفاجأه الجميلة لرؤية أطفالي يتحدثون عن نمط الحياة الصحي خلال وبعد المشروع. باختصار، علينا تغيير عنصر الخوف الأكبر ومواجهته لتحويله الى أساس ناجح.

كيف توفقين بين عملك وروتينك اليومي كأم؟

في البداية كان من الصعب إدارة الاثنين معًا، ولكن بمجرد إشراك الأطفال في حلمك، سوف تتسلسل الأحداث وتعيشين حلمك وهم سيعشون الحياة التي كنت تتمنيها لهم.  كيف يمكن لهذا ألا يجلب السعادة لأي أم ؟ شيء واحد تحتاجه الأم بالتاكيد هو دعم الشريك، والمساعدة في المنزل، والقوة والإراده لإدارة كل شيء.

ما رسالتك للأمهات ممن يحاولن العودة للعمل وتحقيق أحلامهن؟

التضحية هي أفضل ما نقوم به كأمهات…. اجعليها جديرة من أجل الأشياء الصحيحة. تربية الأسره لم تكن قضية في الحياة الوظيفية للمرأة إذا كنت تعرفين كيفية إدارة وقتك وجعل عائلتك  جزءًا من أحلامك… إنهم عملائك الأوائل. مع الحب من الام العاملة السعيدة.

اقرأ أيضاً مرام فرحان قصة نجاح أم عاملة

روبى Mammasgarden – ربى سليمان

  تم إطلاق هذه الحملة بالتعاون مع رانيا صاحبة مدونة thehelicoptermommy. بهدف دعم الأم العاملة وتمكين المرأة بشكل عام. نشارككم هنا قصص نجاحات لأمهات أثبتوا قدرتهن على العمل وإدارة المنزل ورعاية الأولاد.

*حقوق النشر محفوظة لـ thehelicoptermommy


اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0