مراكز ونوادي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي

تقييم منتجات وأماكن

مراكز ونوادي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي

مراكز ونوادي ترفيه للأطفال

تتوزع العديد من المراكز والنوادي المختصة في تعليم أنشطة ترفيهية للأطفال في أنحاء إمارة أبوظبي. وتتميز العديد منها بتوفير بيئة تعليمية آمنة ومعقمة ومزودة بأبرع المدربين المعتمدين.

نهتم كآباء بالبحث عن هذه النوادي، واختيار الأنشطة التي تناسب أطفالنا؛ لما في ذلك من أثر إيجابي على شخصية الطفل وعملية نموه. وهي أيضاً تساعدهم في اكتساب المهارات الحياتية المختلفة، وتنمي مواهبهم المتنوعة، بالإضافة لتوفير بعض التسلية والترفيه النافع لهم.

1. بيت عربي

انطلق “بيت عربي” بفكرته الرائعة؛ وهي الاحتفاء مع أطفالنا بعالمٍ يمزج حروف لغتنا الجميلة بالكثير من المرح؛ لبناء علاقة محبة وطيدة بين الطفل ولغته الأم، باستخدام أساليب احترافية لا تخلو من اللعب والمرح. بالإضافة إلى الثقافة السائدة في هذا البيت الدافئ؛ التي تحبب الأطفال وتشجعهم أكثر على استخدام لغتهم العربية الرائعة.

فحالة الاختلاط اللغوي التي يعيشها أطفالنا، والتي تفرضها علينا طبيعة الحياة المنفتحة في إمارة أبوظبي؛ من مدارس عالمية وتنوع في الجنسيات والثقافات، أدت إلى ميل الأطفال لاستخدام اللغة الإنجليزية أكثر من استخدامهم للغة العربية الأم، باعتبارها لغة العصر.

يقع هذا البيت المحب في إمارة أبو ظبي – شارع المطار. ويستقبل الأطفال من عمر أربع سنوات؛ حيث يتم توزيعهم على مجموعات مختلفة ومحددة لكل فئة عمرية. كما يقدم مجموعة مختلفة من البرامج التعليمية؛ التي تهدف لتقوية اللغة العربية ومتابعة المهج المدرسي للطفل.

يتم التسجيل عبر الذهاب إلى مركز بيت عربي، أو عبر الاتصال لحجز موعد مجاني لتحديد مستوى لغة الطفل أولاً، ثم اختيار ما يناسبه من ضمن البرامج المتاحة.

تكلفة التسجيل في مجموعة تضم أربع أطفال هي 1100 درهم، وتشمل 8 حصص – ساعة مليئة بالفائدة لكل حصة. ومن منطلق تجربة شخصية أقول لكم أني لمست تحسن طفلتي من الحصة الثانية!

الموقع – الموقع الإلكتروني – 0505163635





2. Breath Yoga Studio

يعد هذا المركز الرياضي؛ من أهم المراكز والنوادي التي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي.

لقد حان الوقت لتعليم أطفالنا أنشطة جديدة غير مألوفة؛ كاليوغا و”الجيجيتسو” مثلاً! التي تعلم الأطفال المرونة والإنضباط وفنون السيطرة على الذات؛ عبر إعطاء دروس مخصصة لهم من خلال هذا المركز الرائع.

يستقبل هذا المركز الواقع في إمارة أبوظبي – جزيرة السعديات؛ الأطفال والبالغين. ويقوم بتدريبهم باحترافية على العديد من النشاطات الرياضية، كاليوغا والرقص والبيلاتيس والباليه والزومبا، والعديد من النشاطات المتنوعة التي تقوي أجسامهم وعضلاتهم وعقولهم على حد سواء.

تختلف الأسعار اعتماداً على الفئة العمرية، والباقة المختارة والنشاط الذي يرغب الطفل بممارسته. والتي تستطيعون الاضطلاع عليها عبر موقع المركز الإلكتروني، أو من خلال الاتصال برقم الهاتف المذكور أدناه.

الأسعار – الموقع الإلكتروني – الموقع – 0568388703





3. Jump Sports Academies

أبحثُ دائماً عن نشاطات مختلفة لأطفالي. وأفضل في كل الأوقات تلك المراكز التي تحتوي على نشاطاتٍ خاصة لكل من الأولاد والبنات في مكانٍ واحد! وأعلم أنكم تبحثون عن هذا الخيار أيضاً أليس كذلك؟

فالوقت الضائع في التنقل من مكانٍ لآخر والتعب الجسدي الناتج عنه؛ يجعل العديد منا يترددون قبل أخذ قرار البحث عن نوادي متخصصة في أنشطة الأطفال.

تقدم لنا Jump Sports Academies نشاطات مناسبة لكلا الجنسين. وتشمل التدريب على الجمباز وكرة القدم وكرة السلة باحترافية بالغة. وتقع في مدينة (خليفة أ) في إمارة أبوظبي. وتهدف إلى بناء جيل نشيط وصحي من خلال الأنشطة الرياضية التي تقدمها.

تستقبل هذه الأكاديمية الأطفال في حصص الجمباز من عمر 18 شهراً، ومن عمر 12 عاماً للرياضات الأخرى. كما وتختلف الأسعار باختلاف نوع النشاط والفئة العمرية، التي يمكنكم الاضطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم والمذكور أدناه.

الموقع الإلكتروني – الموقع – 024494621





4. Dance Waves

هل تبحث عن نادي أطفال توفر أنشطة ترفيهية للأطفال مختلفة عن تلك التي اعتدنا عليها؟ مثل: دروساً في الباليه والهيب هوب والرقص المعاصر والموسيقى أيضاً؟ إذن فلتقم بزيارة مركز Dance waves الواقع في إمارة أبوظبي – شارع الكورنيش؛ الذي يقدم دروساً احترافية ومختلفة بالأنشطة المذكورة. إضافةً لتقديم دروس في العزف على الكمان والجيتار والبيانو، والمزيد لأطفالنا من صغار ومراهقين.

يستقبل هذا المركز الأطفال من سن 3 سنوات. ويوفر لهم بيئة تعليمية آمنة ومعقمة؛ ليضمن للأطفال تجربة إيجابية وتدريب عالي الجودة. كما وتتوفر صالة انتظار يستطيع الوالدان انتظار أطفالهم فيها.

يمكنك التسجيل عبر الذهاب مباشرة إلى المركز والقيام بإجراءات التسجيل هناك. ولمعرفة المزيد عن جدول الحصص والأسعار يرجى الاتصال على الرقم المذكور أدناه.

الموقع الإلكتروني – الموقع – 0558491898





5. Arabesque Ballet Center

يقع هذا النادي الذي يقدم أنشطة ترفيهية للأفال؛ في منطقة آل نهيان في العاصمة أبوظبي. ويقدم دروساً في رقص الباليه والجاز والهيب هوب والرقص المعاصر لجميع الفئات العمرية، سواء كانوا راقصين مبتدئين أو متقدمين.

لقد بنى هذا المركز سمعة طيبة لتميزه في تعليم الرقص. ويهدف إلى تطوير ثقة الأطفال بأنفسهم من خلال تحفيزهم على مشاركة مواهبهم مع الآخرين. كما يضم المركز معلمين محترفين ذوي خبرة، والذين يقومون بتدريب وتسهيل عملية تعلم الرقص على الأطفال.

تستطيع التوجه إلى المركز مباشرة للاستفسار عن أوقات الحصص وأسعارها، أو يمكنك الاتصال بهم على الرقم المذكور أدناه.

حساب إنستغرام – الموقع – 05084523114





6. نادي أبوظبي الرياضي

يعد نادي أبوظبي الرياضي؛ أول منشأة من نوعها في العاصمة أبوظبي. والذي تم تأسيسه من قبل حكومة أبوظبي عام 1999. ويقدم العديد من خدمات الضيافة والرفاهية والاسترخاء للعائلات، إلى جانب ذلك يقدم النادي تدريبات رياضية مختلفة للأطفال من عمر 4 سنوات. وتشمل تدريب على كرة القدم وكرة السلة ورقص الباليه والجمباز، بالإضافة إلى دروس في التايكواندو؛ ليتناسب هذا المكان الرائع مع البنات والأولاد وليوفر عليك عناء التنقل والانتظار.

يتم احتساب قيمة 525 درهم للطفل الواحد ليتمتع بالتدريب ل 8 حصص – ساعة لكل حصة. ويقع في منطقة المشرف قرب حديقة أم الإمارات.

الموقع الإلكتروني – الموقع – 026577777





إلى جانب مراكز ونوادي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي اقرأ أيضاً ركوب الخيل في الإمارات أبوظبي

5 تعليقات

  1. […] مراكز ونوادي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي […]

  2. Mozah Alkaabi
    سبتمبر 23, 2023 في 1:18 م

    I want to know about activities

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0