مستلزمات السفر مع الأطفال

تقييم منتجات وأماكن

مستلزمات السفر مع الأطفال

pexels-gustavo-fring-4173218

لا شك بأن مواسم السفر والعطلات، هي أكثر المواسم متعة لجميع أفراد العائلة. فهي تعد فرصة للترويح عن النفس، ولقاء الأحبة بعد غياب طويل. ولكن، لا بد أن السفر مع وجود الأطفال من عمر السنة وحتى الأربع سنوات، قد يشكل تحدياً لبعض الأمهات.

لذلك، فإننا سنقوم في هذا المقال، بترشيح واقتراح بعض مستلزمات السفر مع الأطفال، والتي سوف تسهل عليك المهمة حتماً، وتجعل رحلتك أكثر سلاسة وراحة لك ولأطفالك.

حقيبة الإسعافات الأولية

حقيبة Mini First Aid

تعد حقيبة الإسعافات الأولية، واحدة من أهم الأمور التي يتوجب عليك اقتناؤها. فهي تضمن لك التعامل مع الحالات الطارئة التي قد تواجهك. خاصة، بوجود الأطفال خلال الرحلات. لذلك، فأنها تعد أهم مستلزمات السفر مع الأطفال والكبار على حد سواء.

تحتوي الحقيبة التي قمنا بترشيحها لك على 116 قطعة، وهي مناسبة للتعامل مع الحالات الطارئة والبسيطة.كما أنها تتمتع بتصميم أنيق. بالإضافة إلى، سهولة حملها معك طوال الوقت وفي أي مكان.

الصورة من موقع mini-first-aid.myshopify.co




الصورة من موقع Amazon

عربة أطفال صغيرة محمولة

عربة خفيفة من ماركة cOOva

لا شك أن قضاء الرحلات والسفر مع الأطفال يتطلب منك الحصول على عربة خفيفة الوزن، سهلة الدفع. كما أنها يفضل أن تكون مناسبة لجميع التضاريس.

لذلك، فإننا نرشح لك هذه العربة القابلة للطي، والتي يسهل عليك حملها في الطائرات والقطارات. كما أنها، تعد مثالية، فالهيكل مصنوع من سبائك الألمنيوم. ويمكنها تحمل وزن يصل إلى 29 كغ تقريباُ.





الصورة من موقع Amazon

مقعد تدريب الأطفال على المرحاض

مقعد نونية للسفر من LINISME3

إن كنت تقومين بتدريب أطفالك على استخدام المرحاض، فإن المقعد الخاص، سيكون واحداً من أهم مستلزمات السفر مع الأطفال.

ميزة هذا المقعد تكمن في سهولة حمله وطيّه ثم وضعه في أي حقيبة. وهو مناسب للسيارة والسفر والرحلات وهو مناسب للأطفال من عمر 15 شهراً. يمكن أن يتحمل وزناً يصل إلى 50 كغ.  مع مسند للظهر. كما أنه، غير قابل للانزلاق.

من ميزاته أيضاً: سهولة الاستخدام والتنظيف. مع تصميم السحب والدوران للربط، يستغرق بضع ثوان للطي والكشف. يمكنك أيضاً، بعد الانتهاء من الاستخدام، اخراج حقيبة التنظيف والتخلص منها دون أن يتسخ المرحاض. وهو مزود بحقيبة سحب و 15 بطانة قنية.





شطاف ماء متنقل صغير مناسب للسفر بسعة 400 ملليتر

يتميز هذا الشطاف بسهولة التخزين والحمل، يمكن وضعه في أي حقيبة. كما أنه، يتمتع بسعة تخزين تصل إلى 400 ملليتر.

كما أن قفل الهواء يسمح بالحصول على رش ثابت بعد كل ضغطة. وهو مصمم للرش بزاوية للحصول على الهدف المثالي. سيساعدك كثيراً في حال اضطر أطفالك لاستخدام المراحيض العامة. أو حتى في حال استخدام مقعد التدريب على المرحاض.

الصورة من موقع Amazon




الصورة من موقع Amazon

مقعد السيارة القابل للطي والحمل

مقعد تكنوم باك آند جو

لأن الحفاظ على معايير السلامة يعد أمراً أساسياً خلال السفر والعطلات، فإن اقتناء مقعد السيارة يعد من أكثر مستلزمات السفر مع الأطفال أهمية.

يعد مقعد السيارة القابل للطي من تكنوم باك آند جو خياراً مثاليّاً، فهو مناسب للأطفال من عمر ال 9 أشهر. يتمتع بسهولة الطي والحمل وهو صديق للكبينة الهوائية. كما أنه مزود ب 6 مستويات لمسند الرأس. وهو قبل للتمدد من 69 سم إلى 80 سم.

يمكنك الحصول عليه مع حقيبة للظهر، ما يجعل حمله وتخزينه سهلاً.





حقيبة سفر مناسبة للركوب عليها من ترنكي

سيحب أطفالك هذه الحقيبة ذات التصاميم والألوان الجميلة. حيث سيكون بإمكانهم اصطحابها إلى مقصورة الركاب في الطائرة.

هذه الحقيبة مصنوعة من البلاستيك المتين وخفيف الوزن في نفس الوقت. كما أن سعتها مناسبة جداً لألعاب الأطفال ولوازمهم خلال الرحلة. وهي مزودة بمقبض للأمان للحفاظ على ما في داخلها.  ولكن، أكثر ما يجعلها مميزة هي قابليتها للركوب وتصميمها الذي يحتوي على عجلات. لذلك، فإنها تعد خياراً مثاليّاً لإراحة الأطفال من طوابير الانتظار.





الصورة من موقع Amazon

كتاب للأنشطة التفاعلية

يعد توفير الأنشطة من أهم مستلزمات السفر مع الأطفال. فهم بالطبع، سيشعرون بالملل والضجر خلال فترة وجودهم في الطائرة أو السيارة لفترات طويلة.

Quiet Book -أنشطة مونتيسوري

يتمتع هذا الكتاب المصنوع من القماش، بألوان ونشاطات متعددة. مما يجعله، خياراً جيداً لتسلية أطفالك وتعليمهم مهارات مختلفة. حيث تتضمن الصفحات الناعمة أنشطة مختلفة مثل ملابس الأطفال و 4 أشكال و أشرطة وسحابات و أزرار.

كما أنه يتضمن بعض الأنشطة اليومية كارتداء الملابس أو الاستعداد للسرير أو تنظيف الأسنان.

يمكنمك وضع هذا الكتاب بسهولة في حقيبتك. فهو، صغير الحجم، خفيف الوزن ومتين في نفس الوقت.





الصورة من موقع Amazon

مانشكين كوب ميراكل 360

سيشعر طفلك حتماً بالجوع والعطش خلال الرحلة، وقد تحتاجين لإعطائه الحليب أو العصير.

يعد هذا الكوب، الأفضل للاستخدام ويوصي به أطباء الأسنان. يستطيع طفلك الشرب من أي جانب من الكوب، فهو مزود بحافة 360 درجة. كما أنه، يغلق تلقائياً فور توقف طفلك عن الشرب.

وأكثر ما يميزه ويجعله من أهم مستلزمات السفر مع الأطفال هو أنه مانع لانسكاب السوائل.

1 التعليق

  1. […] اقرأ أيضًا: مستلزمات السفر مع الأطفال. […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0