برنامج كوتشنغ الريادي الصغير – ريادة الأعمال للأطفال

انتهى العرض

برنامج كوتشنغ الريادي الصغير – ريادة الأعمال للأطفال

$150

هل من الممكن أن يمتلك أبناؤنا الخبرة في عالم ريادة الأعمال في سن صغيرة؟ هل بإمكاننا تعليمهم مهارة توجيه قدراتهم ومواهبهم في الطريق الصحيح؟  نحن ندرك كآباء وأمهات، أن أطفالنا يمتلكون من الذكاء والقدرات ما يمكنهم من التألق والنجاح. ولكن، هل تعد المدرسة المكان الملائم لاكتشاف هذه المواهب والإمكانيات الفردية؟

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا هذه الورشة؟ ما الذي يميزها؟

في الحقيقة، يعد هذا الأمر صعباً وغير ممكن تبعاً لنظام التعليم الحالي، نرى الكثير من الطلاب بعد انتهاء المرحلة الثانوية. غير قادرين على تحديد توجهاتهم أو حتى اختيار التخصص الجامعي المناسب لهم فينتهي بهم الأمر بلا عمل أو حتى بعمل لا يحقق لهم التطور. لذلك، فإن مسؤولية اكتشاف وتطوير مواهب الأطفال، تقع على عاتق الأهل. فمتابعتهم وتحفيزهم على الابتكار. وحده، من سيضمن لهم مستقبلاً جيداً.

في هذه الورشة، سنساعدك على بناء وتطوير مهارات ريادة الأعمال لدى الطفل. حيث تعمل الأخصائية ميرا سميرات على اكتشاف الشغف والإمكانيات والمهارات لدى المشترك؛ ثم تقديم النصح فيما يتعلق بريادة الأعمال بناءً على هذا الشغف.

ماذا أستفيد من هذه الورشة؟

المحاور الرئيسية للورشة:

  • الجلسة الأولى:
  • الجلسة الثانية:
  • الجلسة الثالثة:
  • الجلسة الرابعة:

في هذه الجلسة المميزة الرائعة المليئة بالنجاح والأمل؛ سنستقبل متحدثين في مجال ريادة الأعمال في الوطن العربي، الذين حققوا النجاحات الباهرة. كانوا شباباً في مثل أعمار ابنائكم يوماً ما، آمنوا بأنفسهم ووجدوا طريقة ليظهروا ابداعهم وقدراتهم ومن هنا انطلقوا لعالم ريادة الأعمال..

بل وأصبحوا رواد ورائدات أعمال مبدعين وناجحين على مستوى بلادهم بل وعلى مستوى الشرق الأوسط.

لمن تصلح ورشة

“الريادي الصغير – ريادة الأعمال للأطفال”
من يقدم الورشة؟

ميرا سميرات

تعمل ميرا في منصب مستشار وظيفي وجامعي منذ أكثر من 6 سنوات. بالإضافة إلى تقديم التدريب وورش العمل والمحاضرات للشباب حول المسارات الوظيفية، والاستشارات المتعلقة بالزواج وتنمية الشباب؛ وبالتعاون مع العديد من المنظمات غير الحكومية الوطنية والدولية.

شهاداتها

شهادة تدريب مدى الحياةICI / UK
دورة علم النفس العيادي – المملكة المتحدة
درجة البكالوريوس في العلوم السياسية
ودرجة البكالوريوس في التربية الموسيقية
درجة الماجستير في الأعمال الإلكترونية
ماجستير في إدارة الأعمال المصغرة

أسئلة شائعة ومكررة عن الورشة

خصوصية معلومات المشاركين ومحتوى الجلسات هي أمر محفوظ ولا يسمح بمشاركتها من قبل الأخصائية لأي غرض وفقاً لاتفاقيات الموقع معها.
ستتم مشاركة نسخة مسجلة معك من الورشة. بذلك، يمكنك الرجوع إليها خلال سنة من بعد تاريخها.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 3 Reviews
  1. دارين حتر
    لقد سررت بجلسة الحوار مع السيدة ميرا السميرات والتي تمت من خلال موقع امهات. كانت جلسة مفيدة جدا حيث تحدثنا عن خطة للتفكير في نوع العمل الذي ارغب بالحصول عليه والخطوات التي ينصح باتباعها لتحديد الخيارات والوصول الى القرار المناسب! لقد تفاجأت بكمية الخيارات الموجودة امامي والتي لم افكر من قبل بأخذها بعين الاعتبار. اما بالنسبة للتنسيق للجلسة فكان هنالك تنظيم عال من موقع امهات.. شكرا على هذه الفرصة وانصح كل من هم بحاجة الى ارشاد في مجال العمل القدوم على خطوة حجز جلسة استشارية بهذا الخصوص
  2. أم أحمد
    أود أن أعرب عن تقديري لكوتش ميرا سميرات على تقديمها برنامج “الريادي الصغير” وسيعدة بمشاركة ابني بعمر 14 سنة في مثل هذا البرنامج لتوسيع معرفته في ريادة الأعمال ومساعدته على تنظيم أفكاره حتى يكون قادرًا على جعلها حقيقة ملموسة. وفقًا لريان ، ستساعده هذه الدورة في المستقبل على “وضع خطة لأفكاره التجارية”.
    بعد هذه الدورة ، أصبح أكثر وعيًا ويفكر بجدية في أخذ المزيد من الدورات التدريبية المتعلقة بأفكاره التجارية المستقبلية.
  3. رانيا
    بعد 5 أسابيع مع لايف كوتش ميرا سميرات ضهرو ولادي من البرنامج بعرفوا يكتبوا السيرة الذاتية وفكرة ريادية لمستقبلهن المهني وتعلموا يكتبو رسالة للجامعة يقنعو فيها الجامعة بقبولهم. شكر كبير لموقع أمهات وللأخصائية ميرا على جهودها.
0
0