منتجات وأجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد في المطبخ

تقييم منتجات وأماكن

منتجات وأجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد في المطبخ

منجات وأجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد بالمطبخ

تواجه الأم بشكل عام والأم العاملة بشكل خاص مشكلة ضيق الوقت؛ فأصبح من المرهق عليها أن توازن بين مهام عملها ومهام منزلها،  فكل المهام المنزلية تحتاج إلى الوقت الذي لا تجده الأم بسهولة! لذا تلجأ العديد من الأمهات للبحث عن حيل وطرق تسهل عليها إنهاء مهامها، وتوفر الوقت اللازم لإنجاز هذه المهام؛ الأمر الذي يحقق لها التوازن في بيتها وفي عملها والذي ينعكس على راحتها النفسية بشكل إيجابي. إليكِ عزيزتي الأم اقتراحات لمنتجات وأجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد.

1. جلاية الأواني والصحون

أصبح وجود جلاية الصحون أساسي في المنزل؛ خصوصاً لدى العائلات التي لا تستطيع الاستعانة بعاملة منزلية. فإن كنتِ تفكرين باقتناء أجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد فجلاية الصحون أهمها! تحافظ جلاية الصحون على مطبخكِ نظيفاً؛ لأنك ستضعين الأواني المتخسة فيها بشكل مباشر فلا داعي لتكويمها بحوض الجلي. كما أنها توفر الوقت والجهد على الأم بشكل عام وعلى الأم العاملة بشكلٍ خاص.

تتوفر جلاية الصحون بالعديد من الألوان والبرامج والماركات؛ كما يمكنك العثور عليها بسهولة سواء في المحال التجارية أو عبر التطبيقات الإلكترونية. قومي فقط بتحديد برنامج تنظيف الأواني الذي يناسبك، واقرأي عن مميزات الماركات المختلفة من متانة وجودة وتوفير الطاقة والضمان؛ واختاري الجلاية التي تجمع بين المميزات التي ترغبين بها.

قمنا نحن فريق كلنا أمهات بالبحث عن أفضل خيار لكِ من ناحية الجودة والسعر؛ ووجدنا أن جلاية الصحون – بوش هي الأفضل والأمتن. كما ويمكنك أن تحصلي عليها مقابل أقل سعر من متجر أمازون.


2. المايكروويف

يعد مسخن الطعام “المايكروويف” من أكثر الأجهزة عملية وشيوعاً؛ نظراً لسرعته في تسخين الطعام وعدم شغله لمساحة كبير في المطبخ. كما أن هناك العديد من الأنواع الحديثة التي لا تقتصر على تسخين الطعام فقط؛ بل وتساعدك في إعداد الطعام أيضاً.

يتوفر المايكرويف في جميع متاجر الإلكترونيات بأشكال وأحجام وألوان مختلفة وأسعار تناسب الجميع؛ كما ويمكنك العثور على ما يناسبك إلكترونياً أيضاً عبر تطبيق أمازون وتطبيق نون.


3. نشافة الملابس

يعيش أغلبنا في شقق مغلقة وصغيرة، وفعلاً لا نجد المكان المناسب لنشر الغسيل؛ كما أن نشره والانتظار ليومين حتى يجف، ثم كويه وطويه، بالإضافة إلى المنظر غير المريح! إنها عملية شاقة نفسياً وتحتاج لوقت طويل؛ لذا لو كانت لديكِ القدرة المادية أنصحك بالتوجه مباشرة، وشراء نشافة الملابس التي تتناسب مع عائلتك، كونها من أفضل الأجهزة الكهربائية التي توفر الوقت والجهد الكثير. أصبحت هذه الأجهزة شائعة نظراً لسهولة العثور عليها في كل مكان؛ حتى في متاجر البقالة (كارفور، لولو، جمعية الاتحاد)، وفي المتاجر الإلكترونية أيضاً.

قمنا بالبحث والمقارنة للعثور على أفضل نشافة ملابس لمساعدة السيدات؛ لنجد أن نشافة الملابس – LG، التي يوفرها متجر أمازون بأقل الأسعار هي الخيار الأفضل.


NutriCook .4 – جهاز كهربائي يوفر الوقت والجهد

وهو عبارة عن وعاء طهي كهربائي ذكي وآمن وسهل الاستخدام، والذي يقوم بعشرة مهام في وعاءٍ واحد! يمكنك استخدامه كطنجرة ضغط، أو للطهي البطيء والقلي والطهي على البخار. كما يُمكِّنك من صنع الحساء وإعداد الزبادي، وطهي الأرز وطهي البيض وإعداد الكيك، ويقوم بدور مسخن الطعام أيضاً. كل هذا في جهاز كهربائي واحد! حيث يقوم خيار طباخ الضغط بطهي الطعام سريعاً. وهو أسرع بنسبة 70% من طهيه بالطريقة المعتادة، مع الاحتفاظ بالمزيد من النكهة والعناصر الغذائية الموجودة في الطعام. كما أنه مناسب لوضعه في جلاية الأطباق.

هل تتخيلي مقدار الوقت الذي سيوفره لكِ هذا الجهاز؟ يمكنك الحصول على وعاء الطهي الذكي عن طريق موقع أمازون الإلكتروني.


5. محضرة الطعام

تشتهر مطابخنا العربية بأكلاتنا التقليدية الشهية، والتي تحتاج للكثير من التقطيع والتحضير. ولأن الطعام جزء من هويتنا وهوية أطفالنا العربية؛ نحب نحن الأمهات إعداد هذه المأكولات من وقتٍ لآخر. فموائدنا لا تخلو من “التبولة” والسلطات الشهية، وموسم الزيتون يدفعنا للاحتفال بطبخ “المسخن” التقليدي.

قد تتجنب العديد من الأمهات إعداد هذه الأطعمة، لما تحتاج له من وقت في التقطيع والتحضير. ولكن مع وجود محضرة الطعام في مطبخك؛ سيصبح إعداد الطعام بسرعة متعة استثنائية! تحتوي محضرات الطعام على العديد من الخيارات؛ من فرم وتقطيع وعصر وطحن وخلط، التي تسهل وتسرع عملية التحضير والطهي، والتي تقلل من الوقت الذي تحتاجينه في المطبخ. يمكنك الحصول على هذا الجهاز من المتاجر المحلية والإلكترونية.

اخترنا لكِ عزيزتي وبعد العديد من الأبحاث والمقارنات أفضل محضرة طعام من بلاك آند ديكر. التي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق أمازون.


اقرأ أيضاً أسهل الوصفات اللذيذة من منتجات ماجي

1 التعليق

  1. […] اقرأ أيضاً منتجات وأجهزة كهربائية توفر الوقت والجهد في… […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0