أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي

تقييم منتجات وأماكن

أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي

Cut girl painting in at her  home.

شارف الربيع على الإنتهاء في شواطئ وكورنيش أبوظبي، ونعي تماماً أن مواسم السنة في الإمارات ما هي إلا خريف ولهيب! لذلك حان وقت البحث عن الأماكن الترفيهية المغلقة الخاصة بالأطفال. بعد زيارتي تقريباً إلى أفصل الأماكن الترفيهية المغلقة للأطفال في أبوظبي’ القائمة التالية هي أقلها من ناحية السعر وأفضلها من ناحية النظافة وتنوع الألعاب. وتعتبر من أفضل الاماكن الترفيهية في أبوظبي للعائلات وهي مناسبة للعمر أقل من 5 سنوات بشكل رئيسي.

Action Zone

هذا المحل من أكبر الأعلام في أبوظبي. حيث أن شباب أبوظبي من مواليد هذه المنطقة يحكون حكايات طفولتهم به…مثلما أتذكر مدينة دعسان في الأردن! لديهم أجمل ترامبولين للأطفال (حديقة مغلقة للقفز) من عمر سنتين وبسعر معقول جداً. أيضاً تحتوي على منطقة الألعاب المرنة للأطفال الصغار، فيها تسلق وركوب سيارات وتزحلق مميز.

الموقع: الشمس بوتيك (جزيرة الريم) والمركز التجاري أبوظبي وكابيتال مول

سعر التذكرة: الألعاب تبدأ من 3 درهم وقاعة القفز 40 درهم للنصف ساعة.


Orange Wheels

محل ألعاب متكامل، يشبه مدينة الطفل أو مول خاص للطفل. يحتوي على مطعم وكافيه للأهل أيضاً. بالإضافة إلى ألعاب أطفال مقسمة حسب الأعمار من سنة وحتى 13 سنة. كما يحتوي على صالة رياضة للأطفال وصالون حلاقة وسبا للفتيات وحمامات داخلية، ومتجر لأدوات الأطفال المميزة والعضوية. أيضاً منطقة لعب حسب المهن وغرف للقراءة وغرف أخرى للعب المحسوس بالصلصال والرمل والماء وغيره.

المراقبة دائمة من قبل الموظفين لكي يشعر الأهل بالأمان لوجودهم حولهم طول الوقت.

الموقع: الوحدة مول

سعر التذكرة: سعر الساعة للعب 60 درهم ويتوفر كوبونات خصم في تطبيق “Entertainer“.


Little World UAE

ليس هناك فكرة أفضل من فكرة محل ألعاب سوى محل للاستكشاف! حيث يكتشف وستمتع الأطفال بعمر 6 أشهر وحتى 5 سنوات في هذا المكان. أذ يضم أماكن لعب بالماء وحوض سمك حتى يتمكن الأطفال من لمس الحيوانات البحرية. بالإضافة إلى لعب استكشاف الجاذبية والفيزياء، ورمل وغرفة للقفز الحر والغناء أيضاً.  ثم هناك منطقة لعب مونتسيوري طرية للأطفال الرضع ومسرح كبير للغناء.

المحل لديه أيضاً حمامات أطفال بالداخل للتسهيل على الأهالي. كما ويحتوي على كافيه للأمهات حيث يتمكنّ من احتساء القهوة وأطفالهم أمام أعينهم.

الموقع: نايشن تورز– الكورنيش

سعر التذكرة: 100 درهم للطفل و63 درهم للرضع دون السنتين


Pop in Play

محل ألعاب أطفال مبني على تصميم مكعبات الليجو. يناسب الأعمار سنة وحتى 13. حيث يحتوي على قسم مخصص للأطفال أقل من 3 سنوات وقسم آخر يحتوي ألعاب ليجو صغيرة ومنطقة طرية من الإسفنج أيضاً للأطفال الحركيين. كما يحتوي على ألعاب فيديوهات بلايستيشن للعمر الأكبر أيضاً. كما أن وجود مقهى للأهل في نفس المكان بأسعار مناسبة؛ جعل منه المكان المفضل للعديد من العائلات.

الموقع: ياس مول – مركز أبوظبي التجاري

سعر التذكرة: 39 درهم للساعة.


My first gym

فعلياً وحرفياً جيم (صالة رياضة) للأطفال! فهو مكان حركي مميز فيه كل ألعاب وتمارين القفز والتزحلق من عمر 6 أشهر وحتى 13 سنة. فيه أيضاً دروس سباحة وكاراتيه وباليه. كما أن الموظفين أكثر من رائعين ويراقبون الأطفال طول الوقت. وجب الذكر أن لديهم حصص يومية وجدول أسبوعي كل ساعة مناسبة لعمر معين مع مدرب معين.

الموقع: شارع دلما وفرع آخر في نادي أبوظبي للسيدات

سعر التذكرة: سعر الساعة 150 درهم والحصة الأولى مجانية


Warner Brothers

مدينة ترفيهية عالمية في أبوظبي، لعشاق توم وجيري وسوبر مان وتويتي نصيب للقاء شخصياتهم الفريدة. حيث يوجد لديهم ألعاب إثارة وترفيه للكبار والصغار. كما أن الدخول للأطفال دون سن الـ 3  سنوات مجاني ولديهم أيضاً منطقة ألعاب اسفنجية. ولهذه الفئة قسم به ركوب سيارات وزحلقة وبركة الكرات وركوب الطيارة. وهنالك العديد من المطاعم ومحلات السناك بالإضافة للشخصيات الكرتونية الشهيرة التي تتجول ما بينكم أثناء تواجدكم هناك. قد تكون بعض الألعاب مخيفة للأطفال لكن ذلك يتبع لشخصية الطفل.

الموقع: جزيرة ياس

سعر التذكرة: سعر التذكرة للكبار 350 درهم والأطفال دون الرابعة مجاناً

Caboodle

من المحلات المفضلة لأولادي، وهو مكان لعب متكامل به ألعاب خشبية. تم تنسيق المحل حتى يكون مريح للنظر حيث أنه يشبه تنسيق معتمد على المونتسوري. به قسم اللعب الافتراضي مثالي للبنات ممن يحببن التزين ولباس الأميرات. ومكان للتسوق وبيع الخضار والطهي وغرفة خاصة للعب الحسي بالرمل والرز والماء. كما يوجد به حمامات خاصة وصالون للحلاقة ومقهى للأهل داخل المحل نفسه.

الموقع: غاليريا مول

سعر التذكرة: سعر الدخول 70 درهم للساعة كما لديهم كوبونات خصم من تطبيق

entertainer


لتتعرفوا على المزيد عن أماكن مناسبة للأطفال ومراجعة ورأي الأهالي بها جميعاً، بإمكانكم تحميل تطبيق Kidzapp المجاني لكي تتعرفوا على آخر الأنشطة والمهرجانات والاحتفالات المناسبة للعائلة في الإمارات أيضاً. لتحميل التطبيق أنقري هنا

تعرفوا أيضاً على تجاربي التالية:

زيارة إلى متحف اللوفر في أبو ظبي

أدوات تساعدك في تطوير موهبة طفلك في الرسم

6 تعليقات

  1. […] أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي […]

  2. […] أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي […]

  3. […] أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي […]

  4. […] أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي […]

  5. […] أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0