أفضل منتجات الرسم والألوان لتعليم الأطفال

تقييم منتجات وأماكن

أفضل منتجات الرسم والألوان لتعليم الأطفال

IMG_20190124_000400_637

بعد أن لاحظت اهتمام ابنتي بالرسم حرصت على تعليمها الرسم بالشكل الصحيح ليصبح هواية محبذة لديها. فأحضرت لها بعض من منتجات الرسم والألوان على مدار عاميين. بالنسبة لي أفضل شراء منتجات تعليم الرسم للأطفال عن طريق الموقع الإلكتروني amazon؛ ذلك لسرعة خدمتهم وتوفر المنتجات المطلوبة.


المنتج الأول Window crayon  -الألوان الزجاجية من كرايولا

توجد في غرفة ابنتي نافذة زجاجية كبيرة؛ حيث يمكنها من استخدام هذه الأقلام بالرسم عليها والاستمتاع بموهبتها على أكمل وجه! أيضاً تتميز أقلام الرسم هذه بأنها سهلة المسح والتنظيف وقابلة للغسيل عن الملابس أيضاً.


المنتج الثاني جهاز رسم إلكتروني 

يساعد هذا المنتج الطفل على تكوين الأشكال من خلال تتبع النقاط المضيئة باستخدام أقلام الرصاص. حيث يستطيع الطفل اختيار الرسم الذي يفضله من مجموعة صور مثل صورة قطة أو سمكة.


المنتج الثالث سجادة التلوين 

أما سجادة الرسم المائي؛ هي عبارة عن سجادة تستخدم أدوات الرسم المائي (دون البلل أو الاتساخ). حيث تظهر الألوان وتبرز على السجادة باستخدام قلم مائي سحري. كما تتوفر هذه السجادة بأشكال ورسومات تعليمية. وهي نشاط مناسب للمشاركة مع الأخوة.


المنتج الرابع – ورشة رسم أونلاين مع  Art Play 

ولاستغلال الوقت بشكل نوعي خلال جائحة كورونا بإمكاننا أن نسجل الأطفال في دورات تدريبية عبر الإنترنت، شخصياً قمت بتسجيل ابنتي تاليا في دورة ” ART PLAY” لتتعلم فنون الرسم مع معلمة مختصة، حيث تبلغ مدة الحصة ساعة ونصف ورسوم التسجيل 70 درهم، ويقوم الأطفال بمشاركة رسوماتهم بعد الحصة عبر مجموعة على الفيسبوك.

وبعد انتهاء فترة كورونا أنصح الأهل اللذين لديهم الرغبة بتنمية مهارات أبنائهم بالرسم بتسجيلهم في دورات تعليمية في مكتبة أبو ظبي للأطفال، والتي تقع داخل المجمع الثقافي في أبو ظبي، حيث يتوفر لديهم مرسم للأطفال مزود بجميع الأدوات اللازمة والرسوم 200 درهم للشهر الواحد.


كانت هذه أفضل منتجات الرسم والألوان التي جربتها. اقرأ أيضاً:

أفضل الأماكن الترفيهية المغلقة في أبوظبي

زيارة إلى متحف اللوفر في أبو ظبي

تحرير: ربا أبو شمعة

2 تعليقات

  1. […] أدوات تساعدك في تطوير موهبة طفلك في الرسم […]

  2. […] أدوات تساعدك في تطوير موهبة طفلك في الرسم […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0