أفضل مواقع التسوق اونلاين للخضار والفواكه في الإمارات

تقييم منتجات وأماكن

أفضل مواقع التسوق اونلاين للخضار والفواكه في الإمارات

تسوق الخضار والفواكه أونلاين

لاحظنا في الآونة الأخيرة الاهتمام بالزراعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ ذلك من خلال مبادرات فردية مختلفة؛ استطاعت استحداث وسائل جديدة ومناسبة للمناخ في الإمارات، والتي دعمتها حكومة دولتنا الرشيدة لتتكلل هذه المبادرات بالنجاح، الأمر الذي أدى إلى زيادة إمداد الأسواق بالخضار والفواكه الطازجة ذات الجودة العالية. كما توجه العديد من أصحاب هذه المبادرات وأصحاب المزارع؛ لافتتاح مواقع تسوق اونلاين للخضار والفواكه التي يقومون بانتاجها؛ لتصلك منتجاتهم ذات الجودة العالية إلى منزلك وبأفضل الأسعار.


سنتحدث اليوم عن أبرز مواقع التسوق اونلاين للخضار والفواكه في دولة الإمارات

1. إمارتس بيوفارم EBF

تسوق اونلاين من إمارتس بيوفارم! تقع هذه المزرعة في إمارة العين، وتعد أكبر مزرعة لزراعة الخضار والفواكه العضوية في الإمارات، والتي تهدف للحفاظ على البيئة من التلوث الذي نتج من الأسمدة الحيوانية غير المعالجة. توفر إمارتس بيوفارم مجموعة كبيرة من الأنواع المختلفة من الخضار والفواكه العضوية الخالية تماماً من المبيدات والأسمدة الكيميائية، بأسعار أقل وجودة أعلى من تلك المطروحة في منافذ البيع الأخرى. كما تستطيع تسوق العديد من المنتجات العضوية الأخرى: كالبيض العضوي ومشتقات الحليب العضوية والعديد من المنتجات المختلفة؛ من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

كما تتوفر لديهم خدمة التوصيل لجميع أنحاء الإمارات بقيمة 21 درهم إماراتي وبشرط انفاق 140 درهم كحد أدنى للمشتريات. أما فيما لو تجاوزت مشترياتك قيمة 200 درهم؛ فستستمتع بالمنتجات العضوية دون أي تكلفة إضافية متعلقة بالتوصيل.

معلومة إضافية: تتيح إمارتس بيوفارم لزائريها القيام بالعديد من الفعاليات الرائعة بصحبة أطفالهم

تستطيع من خلال الحجز المسبق قطف الفاكهة والخضار العضوية من المزرعة مباشرة

كما وتستطيع جمع البيض الموجود في أقنان الدجاج وتجربة ركوب المحراث لعيش يوم ريفي بامتياز مع أطفالك.

للحجز والاستفسار: 0097137838422

تسوق من هنا





2. بركات

بدأ موقع بركات بتجارة الخضار والفواكه الطازجة منذ عام 1976. ومع سنوات من الخبرة؛ أصبح الآن يوفر كل أنواع الخضار والفواكه الطازجة، بأعلى المعايير ومن جميع مزارع العالم. والتي ينافس بها العديد من المواقع الأخرى. ومع سعيهم الدؤوب؛ أصبحوا الآن أحد المتاجر الأكثر موثوقية في دولة الإمارات العربية. تقدم شركة بركات من خلال التسوق اونلاين؛ خدمة بيع الخضار والفاكهة المقطعة التي تسهل وتسرع عملية الطهي خصوصاً لدى الأم العاملة.

بالإضافة لمتاجرهم ومنافذ البيع الخاصة بهم؛ قاموا بافتتاح متجر إلكتروني سهل الإستخدام. كما دعموا تجارتهم بخدمة توصيل سريعة لإيصال طلبك خلال يوم واحد. يتم إيصال الطلبات عبر مركبات مبردة ومهيئة للحفاظ على نضارة وجودة المنتج، بالإضافة لتوفيره لخدمة عملاء سهلة الوصول وخدمة ما بعد البيع التي تتيح لك إرجاع المنتجات غير المرغوب بها بسهولة.

تسوق من هنا





3. كواليتي فود

يعمل فريق عمل كواليتي فود؛ للحرص على حصول المستهلك على أفضل خدمة وأعلى جودة. فعندما تقوم بالتسوق اونلاين على موقعهم الإلكتروني، وبعد أن تقوم بانتقاء الفواكه والخضار الخاصة بك وتثبيت طلبك؛ يعمل الفريق على جمع المنتجات من أفضل الأسواق، ثم تغليفها ونقلها عبر شاحنات مبردة ومخصصة لهذا الغرض. ومن ثم تسليمها إلى عتبة منزلك. يتم تقديم خدمة التوصيل لجميع أنحاء الإمارات، ويمكنك اختيار وصول المنتجات إلى باب منزلك أو حتى إلى باب ثلاجتك! أيضاً يوفر المتجر الإلكتروني الخاص بكواليتي فود خيارات دفع مرنة للمستهلكين؛ تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم. يطرح كواليتي فود عبر منصته الرقمية الخيارات المتعددة للأنواع المختلفة من الخضار والفواكه، التي تم جمعها من جميع أنحاء العالم بأسعار معتدلة ومتنوعة أيضاً وجودة عالية. حتى تتمكن من اختيار ما يناسب احتياجاتك.

تسوق من هنا





4. كيبسونس

تعد شركة كيبسونس من شركات توصيل الخضار والفواكه الرائدة في هذا المجال. ونمت هذه الشركة؛ لتحتل اليوم مكانة بارزة في إنتاج وتوزيع الخضار والفواكه إلى جانب اللحوم والدواجن الطازجة في دولة الإمارات. كما أسست منصة بيع إلكترونية لتسهيل التسوق على المستهلكين. تتميز منصة كيبسونس بسهولة استخدامها وشموليتها وأسعارها المنخفضة نسبياً؛ فهي تحتوي على كل أنواع الخضار والفواكه بأسعار الجملة، والتي يتم انتقائها من كل الأنحاء وتوصيلها إلى باب منزلك في عبوات وصناديق خاصة في وقت قياسي.

من الجدير بالذكر اهتمام هذه الشركة بالبيئة؛ فهي تطلب من المستهلكين وضع الصناديق على باب المنزل بعد تفريغها لإعادة جمعها من قبل السائقين. كما أنها تحرص على استخدام الأكياس الورقية صديقة البيئة، الأمر الذي أكسبها سمعة مرموقة على مستوى ريادة الأعمال.

تسوق من هنا





5. ميني مينا

تم إنشاء هذا الموقع؛ لمساعدة الأشخاص القاطنين في إمارة أبوظبي بشراء الخضار والفواكه الطازجة من سوق المينا في الإمارة دون الحاجة للذهاب إليه. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع، الذي يعرض لك كل أنواع الخضار والفواكه المحلية والعالمية المتوفرة في سوق المينا؛ لتنتقي ما تحتاجه منها بنفس الأسعار الموجودة بالسوق دون أي زيادة. ليقوم فريق عمل ميني مينا بتوصيلها إلى عتبة منزلك خلال ساعات. كما قاموا بإرفاق منصتهم الإلكترونية بخدمة عملاء لتلقي أي استفسارات أو شكاوى.

تسوق من هنا





6. فود كراود

تم تأسيس شركة فود كراود بهدف التواصل مع المجتمع المحلي من خلال الغذاء. تجلب هذه الشركة وعبر موقعها الإلكتروني جميع أنواع الخضار والفواكه الطازجة ومن مختلف أنحاء العالم وبأقل الأسعار، بالإضافة للجودة العالية. كما توفر قسماً مخصصاً للأغذية العضوية، التي يفضلها العديد من المستهلكين.

يتم توصيل المنتجات إلى عتبة منزلك خلال كل أيام الأسبوع في الموعد المتفق عليه ودون تأخير؛ عبر مركبات مبردة ومخصصة لنقل الأغذية الطازجة. لضمان وصولها إليك بأعلى جودة. بقيمة 10 دراهم لكل عملية توصيل مع حد أدنى للمشتريات بقيمة 100 درهم.

أحد العوائق المتعلقة بهذه المنصة والخاصة بخدمة التوصيل تحديداً؛ هي محدودية المناطق التي تشملها هذه الخدمة، لتقتصر على عدة مجمعات سكنية داخل إمارة أبوظبي فقط. وهي: (قرية القرم، فلل ظفير، فلل حميم، الفيلات العربية). ولكنهم يسعون باستمرار لتوسيع نطاق التوصيل.

تسوق من هنا





7. إنستا شوب

يوفر لك إنستا شوب تجربة تسوق سهلة، من خلال عدة نقرات على هاتفك الذكي. كما يوفر لك إلى جانب الخضار والفواكه العديد من المنتجات المختلفة وذات الجودة العالية، ويوصلها إلى منزلك خلال 60 دقيقة فقط!

تقوم فكرته الأساسية؛ على إظهار كل محلات بيع الخضار والفواكه القريبة من منزلك. ويتيح لك التسوق اونلاين من هذه المحلات دون الحاجة لزيارتها. يعتبر هذا الأمر أحد العوائق التي تواجه الأشخاص القاطنين في أماكن سكنية بعيدة عن محال بيع الخضار والفواكه؛ فلا يتوفر حولهم العديد منها.

ومع الاستخدام المتزايد لهذا التطبيق؛ ظهر عائق تقني آخر تمثل بعدم إظهار المنتجات غير المتوفرة، إلا بعد الإنتهاء من التسوق وبعد تثبيت الطلب. لتصلك رسالة بعد عدة دقائق بعدم توفر هذا المنتج. بالإضافة لارتفاع أسعاره بعض الشيء مقارنةً بغيره.

من جهة أخرى؛ يوفر لك إنستا شوب خدمة ما بعد البيع، التي تسهل على المستهلكين إرجاع بعض المنتجات غير المرغوب بها بسرعة ودون تعقيدات. بالإضافة لسهولة الوصول إلى خدمة العملاء الخاصة بهم.

تسوق من هنا

اقرأ أيضاً أفضل مواقع تسوق المونة المنزلية اونلاين

7 تعليقات

  1. Enas
    يناير 17, 2021 في 9:20 م

    بغض النظر عن العالم الافتراضي يلي عرفني عليك وكلمة صديقة الك بتعنيلي كتييير
    كمان اثرت فيي بكتير امور
    شكرا ام يوسف

  2. Enas
    يناير 17, 2021 في 9:20 م

    بغض النظر عن العالم الافتراضي يلي عرفني عليك وكلمة صديقة الك بتعنيلي كتييير
    كمان اثرت فيي بكتير امور
    شكرا ام يوسف

  3. Fatima
    يناير 19, 2021 في 10:50 ص

    معلومات مفيدة
    شكرا جزيلا

  4. […] اقرأ أيضاً أفضل مواقع التسوق أونلاين للخضار والفواكه ف… […]

  5. […] اقرأ أيضاً أفضل مواقع التسوق أونلاين للخضار والفواكه ف… […]

  6. […] اقرأ أيضاً مواقع تسوق الخضار والفواكة أونلاين في الإما… […]

  7. […] اقرأ أيضاً أفضل مواقع التسوق أونلاين للخضار والفواكه ف… […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0