استشارة نفسية اونلاين مع د. محمد عطالله

استشارة نفسية اونلاين مع د. محمد عطالله

من: $85

إن كانت أفكارك السلبية تؤخرك عن إيجاد وتحقيق التوازن في حياتك، وإن كان مزاجك سلبي على الدوام، إن كنت غير قادرة على التركيز أو على التحكم بالأفكار والمشاعر السلبية، وتصيبك حالات من الأرق يرافقها نوبات هلع.. كيف ستتخلصين من كل ذلك؟

احصلي على استشارة نفسية اونلاين مقدمة من الأخصائي الدكتور محمد عطالله، الذي يساعد الأمهات من خلال خبرته في علم الطاقة الحيوية؛ على تحرير المشاعر والشعور بالراحة الجسدية من خلال تمارين النقر في نقاط معينة في الجسم.

تمتد هذه الاستشارة النفسية لمدة ساعة ونصف (90 دقيقية) عبر برنامج زووم، يساعدك من خلالها د. محمد عطالله على الهدوء والاسترخاء من خلال وضع خطة علاجية تناسبك، ثم البدء بتطبيق هذه الخطة للحصول على نتائج مبهرة في وقت قياسي. 

الجلسة متاحة فقط باللغة العربية

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائي

محمد عطاالله

أخصائي الصحة النفسية والجسدية، الحاصل على استاد الطب التقليدي الصيني دكتور محمد عطالله. امتدت خبرته العملية ما يقارب العشرين عاماً، حيث استطاع مساعدة مئات الأشخاص على المستوين النفسي والجسدي على مستوى العالم العربي وأثينا.

شهاداته:

دكتوراه في الصحة النفسية.
ماجستير في الصحة الجسدية.
دبلوم في العلاج بالطب التقليدي الصيني.
ومن الجدير بالذكر أن هذه التخصصات الثلاثة تعمل بشكل رائع وفعال معاً.

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • مشاركتنا مسبقاً عن المشكلة التي تواجهينها.
  • التعاون مع الأخصائي.
  • التواجد في مكان هادئ بعيداً عن أي مشتتات.
  • تحضير دفتر وقلم لكتابة الملاحظات.
بعض المشكلات النفسية يمكن حلها من خلال جلسة واحدة فقط، مع متابعة متقطعة بعد الجلسة. وبعض المشكلات النفسية تحتاج إلى جلسات متكررة منتظمة. هذا يعتمد على الشخص وعلى نوع المشكلة.
لن يتم تسجيل الجلسة أبداً ولن يتم استخدام أي معلومات خاصة بك سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.
نوفر لك في كلنا أمهات بيئة آمنة خالية من الأحكام، كما نضمن السرية التامة بين الأخصائية والعميل. أنت في مكان آمن يحترم خصوصية العميل، حيث يمكنك طلب الوثائق التي تؤكل لك ذلك قبل بدء الجلسة.

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 2 Reviews
  1. ف. كامل
    استشارة للمراهقين
    حجزت استشارة من أجل ابنتي المراهقة، والحمد لله شعرت بأن ابنتي في أيد أمينة، وقد كان لها الدكتور محمد نِعم الناصح والموجه لحل مشكلتها. في بداية الجلسة خصص وقتا للاستماع للأم ومن ثم مع البنت، والحمد لله حققنا تقدما جيدا في حل المشكلة. شكرا للدكتور محمد ولموقع كلنا أمهات.
  2. مروة
    (التحقق من مالك)
    وجدت النجدة ..
    كان قرار حجز جلسة مع طبيب نفسي ليس بالامر السهل وبالذات لان الأمر يخص ابني الذي واجه تحديات المراهقة باكراً .. بعد ٥ دقائق فقط من الجلسه الأولى اختفى كل شعور بالخوف والقلق والحرج ..الدكتور محمد مريح جداً وأهل للثقه ، صاحب علم غزير وخبرة كبيرة ..صنع فرق واضحًا وتغيراً ايجابياً بوقت قياسي .. اشكر الدكتور واشكر ميرا على صبرها وسعة صدرها ومرونتها..
0
0