استشارة نفسية مع الأخصائية النفسية لايف كوتش فاطمة خلف

استشارة نفسية مع الأخصائية النفسية لايف كوتش فاطمة خلف

من: $70

إن كنت إحدى الأمهات اللاتي مررن بتجربة صعبة كالإجهاض أو اكتئاب الحمل والولادة، أو إحدى السيدات اللاتي يشعرن بالقلق الدائم وتعكر المزاج أو حتى الاكتئاب، إن كنتِ تجلدين نفسك طوال والوقت وتحاسبينها على أصغر الأمور، وإن أصبح الشعور بالذنب رفيقك الدائم؛ فتذكري دوماً أننا هنا لأجلك.

ابدئي بتقبل ذاتك والإيمان بها من خلال استشارة في الصحة النفسية مع الأخصائية الحاصلة على ماجستير في علم النفس وأيضًا لايف كوتش معتمد، فاطمة خلف. ودّعي الماضي وعيشي اللحظة بسعادة، الأمومة رحلة قصيرة تمر أجمل ساعاتها بسرعة، عيشيها بحلوها قبل مرّها. 

تمتد الاستشارة في الصحة النفسية لمدة ساعة، عبر اتصال فيديو من خلال تطبيق زووم. تضعك فاطمة على بداية الطريق الصحيح لتخطي التجارب الصعبة التي مررتِ بها، كالصدمات النفسية والإجهاض واكتئاب الحمل والولادة، أو إن عشت تجربة زواج غير صحية؛ من خلال تقنيات معينة تساعدك لمعرفة قيمتك الذاتية وتعزيز ثقتك بنفسك.

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائية

فاطمة خلف

الأخصائية النفسية لايف كوتش فاطمة خلف، ساعدت مئات السيدات للحفاظ على الصحة النفسية من خلال علمها وشهاداتها وخبرتها، كما أنها ساعدت العديد من الأمهات للوصول إلى أهدافهن بالحياة من خلال خبرتها الكبيرة في علم النفس. أيضاً شاركت في العديد من الورش التدريبية التي تثري عملها مثل: كيفية تشخيص الأمراض النفسية، تحليل السلوك التطبيقي، تقنيات علاجية لإدارة الضغوط النفسية.

شهادة الماجستير في علم النفس من الجامعة اللبنانية.
شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية.
شهادة تدريب المدربين من الأكاديمية الدولية لبناء القدرات.
إجازة في العلاقات العامة والإعلان من الجامعة اللبنانية.
شهادة في تقنية العلاج السلوكي المعرفي.
شهادة لايف كوتش معتمد.

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • تحديد المشكلة التي تريدين الحديث عنها مع الأخصائية.
  • الانفتاح على الأفكار الجديدة واختيار ما يناسبك منها.
  • الاستعداد النفسي لمشاركة مشكلاتك مع الأخصائية دون خجل للحصول على الفائدة القصوى.
  • التواجد في مكان هادئ ومريح بعيداً عن أي مشتتات.
  • دفتر وقلم لتسجيل الملاحظات.

القرار لك أنت فقط، لا يصدر الأخصائي أي قرار لكنه يساعدك للوصول إلى القرار الصحيح من خلال: فلترة المشاعر والبحث عن المخاوف الداخلية والعمل على إزالة العوائق.

  • الصحة النفسية رحلة قد تحتاج لأكثر من جلسة لتحقيقها، كوني واعياً على ذلك.
  • أنت الأساس في الوصول للحل والعلاج يعتمد على جهوزيتك واستعدادك للتغيير.
نوفر لك في كلنا أمهات بيئة آمنة خالية من الأحكام، كما نضمن السرية التامة بين الأخصائية والعميل. أنت في مكان آمن يحترم خصوصية العميل، حيث يمكنك طلب الوثائق التي تؤكد لك ذلك قبل بدء الجلسة.

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 4 Reviews
  1. بدور من سلطنة عمان
    الاستشارة كانت وايد حلوة والحمدلله استفدت منها كثيييير
    تقييمي10/10??
  2. فاطمة – الأردن
    الأخصائية أسلوبها جدا لطيف ورايق والي حبيته انه كان في تفاعل ونساط أعمله لعد الجلسة. بتمنى لكم كل التوفيق في المشروع. بالنسبة للسعر كان جدا مناسب، بفضل لو كانت الجلسة تفاعلية امتر عن طريق الفيديو خصوصا انه الأخصائية ممكن تقرأ لعة الجسر للشخص في الجلسة
  3. ليلى من الإمارات
    كتير منيحة الأخصائية واجت لي في وقت مناسب وانا بمر بظروف زواج صعبة وبعيش اساءة مع زوج نرجسي، الأخصائية فاطمة شجعتني كتير وارتحت نوعا ما حاسة بهدوء داخلي
  4. أم مصطفى -الإمارات
    جلسة رائعة والأخصائية فاطمة مريحة جدا
    الطبيب وصف لي أدوية بسبب اكتئاب ما بعد الولادة لكن صديقة لي رشحت أتكلم مع أخصائية نفسية وفريق كلنا أمهات ساعدني أختار الأخصائية فاطمة. ساعدتني كثير وأعطتني نصائح أطبقها حتى أتشافى بسرعة
0
0