برنامج كوتشينج جماعي – ورشة الصحة النفسية للأم العاملة

انتهى العرض

برنامج كوتشينج جماعي – ورشة الصحة النفسية للأم العاملة

$100

 أرهقتك كثرة المسؤوليات والمهام المتراكمة على عاتقك كأم عاملة؟ هل أصبحت دائمة التوتر ولا تجيدين التعامل مع ضغوطات الحياة وتنفجرين غضباً في وجه زوجك وأطفالك مهما كانت الأسباب صغيرة؟ هل تشعرين مشاعر الذنب والتقصير؟ وهل باتت فكرة الاستقالة وترك العمل تراودك دائماً؟ اعتقاداً منك بأنها الحل الأفضل للتغلب على المشاكل.

بالتأكيد، حان الوقت لأن تضعي حداً لكل ذلك. ولكن، كيف ومن أين عليك البدء؟ لقد بات ضرورياً الالتفات إلى محور مهم لطالما قمت بإهماله لتصلي إلى هذه المرحلة. نعم، إنه محور الصحة النفسية للأم العاملة الذي سيساعدك على إيجاد الحلول وعلاج التوتر والمشاعر السلبية الأخرى.

في هذه الورشة، سنأخذ بيدك ونجعلك جاهزة للمواجهة. وذلك، عوضاً عن اللجوء إلى حلول مؤقتة كتناول المزيد من الكافيين والسكر، أو حتى الامتناع عن الطعام بسبب التوتر.

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا هذه الورشة؟ ما الذي يميزها؟

بالطبع، قد تواجهين كأم عاملة الكثير من المطبات. وربما، تشعرين في الكثير من الأوقات أنك غير قادرة على الاستمرار.

ولأن المشاعر السلبية كالقلق والتوتر الدائم أو حتى الشعور بالذنب تجاه الأسرة والأطفال، قد تسيطر على أفكارك وتجعلك غير قادرة على رؤية الصورة بشكل واضح. وقد تؤثر بشكل كبير على الصحة النفسية للأم العاملة.. ولديك.

لذلك، فإننا نضع بين يديك الحلول في هذه الورشة، ونأخذ بيدك لكي تضعي الصحة النفسية في قائمة أولوياتك. من أجل الحصول على حياة أفضل. فربان السفينة عليه أن يكون في أفضل حالاته ليضمن سلامة الرحلة وسعادة الركاب وراحتهم.

ماذا أستفيد من هذه الورشة؟

المحاور الرئيسية للورشة:

لمن تصلح ورشة

“ورشة الصحة النفسية للأم العاملة”
من يقدم الورشة؟

نيرمين القاسمي

نرمين القاسمي أخصائية نفسية عملت كمعلمة لغة عربية في بداية حياتها المهنية ودرست الأدب العربي في سوريا. وبسبب الحرب لم تحصل على شهادتها! وهذا كان حافزاً لها لتغير عملها وتتجه نحو علم النفس. حيث انتقلت إلى بريطانيا وأكملت دراستها من جديد في جامعة University of Salford في بريطانيا.

خبراتها

  • مؤسسة ومالكة شركة القاسمي للصحة النفسية والتعليم المسجلة رسمياً في إنجلترا وويلز.
  • مؤسسة مشروع لبيع المنتجات التعليمية.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 5 Reviews
  1. آمنة الاعمى
    يعطيكي العافية والله كانت الورشة غنية جدا بالمعلومات و شكرا لصدقك ولاعطائك من قلبك ونيتك فعليا بمساعدة الامهات و لطريقة توصيلك للمعلومة بكل سلاسة .. لامستي قلوبنا جميعا
  2. زينب
    الورشه جدا جميله معلوماتها قيمه كنت احتاج مثل هل ورشه و الحمدلله اخذتها بالوقت المناسب المعلومات مكثفه جدا أتمنى تكون بوقت أطول لانه الوقت كان قصير بالنسبه لشرح المواضيع
  3. فاطمة الزهراء
    (التحقق من مالك)
    ورشة أكثر من رائعة. الأخصائية نرمين قدّمت لنا معلومات غنية، وتمارين عملية تساعدنا في التعامل مع العبء العقلي والتوتر وإدارة مشاعر الغضب. أنصح كل أم تشارك في هاي الورشة مع نرمين، رح تطلعي منها وإنت تفهمي نفسك ومشاعرك أكثر، والأهم رح تكوني أكثر تعاطف مع حالك كأم. ممتنة لك نرمين وميرا على هاي الورشة الفخمة. وأخيرا أصبح لدينا نحن الأمهات مرجع عربي موثوق يساعدنا في رحلتنا. كل الامتنان لموقع كلنا أمهات.
  4. شيماء
    . ورشة حلال فيها فلوسها انا لست عاملة لكن هاد الورشة ساعدتني لأعرف شو احب و خلتني احب حالي و أضع الاولولية لنفسي و زائد على هاد الشي كل ما اكون راح اعصب اتذكر شو تعلمنا بقول لحالي حرام أذي جسمي و اعرف وين وصلت بمرحلة الغضب انصح كل ام بهاد الورشة والله راح تنبهري من كمية المعلومات الجديدة
  5. Saba alrefaee
    ورشة جميلة وتحسي فيها براحة كبيرة
    الام العاملة وترتيب اولوياتها ومشاعرها ، الورشة هذه راح تخليك قادرة تسيطري وتفهمي مشاعرك بشكل اعمق
    التكنيك الي راح تتعلميهم (كيف تسيطري على غضبك وتفهمي مراحل غضبك ) بالتالي قادرة على السيطرة بشكل اكبر، باختصار راح تترتب الفوضى الي بداخلك
0
0