مستشار أكاديمي لتوجيه المراهقين للتخصصات الجامعية

مستشار أكاديمي لتوجيه المراهقين للتخصصات الجامعية

$65

اقترب ابنك المراهق على المرحلة الجامعية لكنه غير قادر على تحديد ميوله الأكاديمية بعد، ويشعر بالتخبط ما بين تخصص وآخر، أو حتى إن كان غير قادر على تحديد شغفه الذي سيمكنه من تطوير مهاراته الفكرية وقدراته العلمية، ويناقشك بفتح مشروعه الخاص وترك الدراسة والتوجه لريادة الأعمال؟ نحن هنا لمساعدته على إيجاد المكان المناسب لتطوير مواهبه.

من خلال استشارة الإرشاد الأكاديمي مع المستشار الأكاديمي المعتمد ميرا سميرات، التي ساعدت أكثر من ألف شاب على الإبداع بناءً على المهارات والقدرات الشخصية.

تساهم الاستشارة الأكاديمية التي ستقدمها المستشار الأكاديمي المعتمد ميرا سميرات؛ بتوجيه ابنك المراهق نحو أفضل التخصصات التي تتناسب مع مهاراته وقدراته وشخصيته وقيمه وشغفه، بهدف توجيهه فيما بعد إلى الوظيفة الملائمة التي سيتمكن من خلالها من إظهار ابداعه والتي ستمكنّه من تطوير قدراته ومهاراته وتحقيق ذاته. مدة الجلسة ساعة واحدة عبر برنامج زووم.

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

عن الأخصائية

ميرا سميرات

تشغل الأخصائية المعتمدة لايف كوتش ميرا سميرات منصب المدير الإقليمي لمجموعة التعلم السويسرية في الشرق الأوسط، والتي تعد من أفضل الجامعات في مجال ريادة الأعمال وإدارة الضيافة. وهي مستشار أكاديمي معتمد من قبل GIZ، حيث ساعدت أكثر من 1000 طالب حول العالم العربي والغربي من خلال تقديم التدريب وورش العمل والمحاضرات حول المسارات الوظيفية، وأمنت منح دراسية لأكثر من 300 طالب في أوروبا وأمريكا.
شهادة تدريب مدى الحياة – ICI / UK
شهادة لايف كوتش معتمد.
شهادة مرشد أكاديمي معتمد.
شهادة لمزاولة مهنة الإرشاد الأكاديمي.
دورة علم النفس العيادي – المملكة المتحدة
ماجستير في الأعمال الإلكترونية

لمن هذه الجلسة؟

ماذا استفيد من هذه الجلسة؟

محاور الجلسة

أسئلة متكررة

  • تحديد السبب الرئيسي لتسجيلك في هذه الجلسة.
  • التواجد في مكان هادئ وتحضير قلم ودفتر لكتابة الملاحظات.

إشتركي الآن

اختر عملتك المحلية

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 0 Reviews

لا يوجد أي مراجعات حتى الآن.

0
0