أفكار وفنادق في أبوظبي والعين لقضاء أجمل العطلات

تقييم منتجات وأماكن

أفكار وفنادق في أبوظبي والعين لقضاء أجمل العطلات

4أفكار وفنادق في أبوظبي

في كل عامٍ ننتظر العطلة الصيفية ونبدأ بالتخطيط لها قبل بدايتها. ومع إغلاق العديد من الدول وصعوبة السفر؛ بدأ يتطرق لأسماعنا مصطلح جديد وهو ال “Staycation“، أي السياحة الداخلية. فإن كنت ترغب بكسر روتين الأيام والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة فهناك العديد من الفنادق في أبوظبي التي ستجعل من عطلتك عطلة مميزة. لنتعرف عليها معاً من خلال هذا المقال.

1. جزيرة ياس الترفيهية

بالبداية سنتحدث عن جزيرة ياس الترفيهية، التي تقع في العاصمة أبوظبي والتي تعد وجهة ترفيهية عائلية رائعة. فإن كنت من عشاق المغامرة والتحدي؛ عليك زيارة مركز كلايم للتسلق والطيران الحرالموجود فيها. وإن كنت تهوى السيارات؛ فاختر فيراري كوجهتك الأولى. ولإرضاء أطفالك عليك زيارة وارنر براذرز أول مدينة ترفيهية مغلقة للأطفال والكبار. ولا تنسى قضاء وقت ممتع في ياس ووتروورلد لقضاء إجازة لا تنسى.

كل هذه الوجهات الترفيهية موجودة في جزيرةٍ واحدة تحتوي العديد من الفنادق الفاخرة؛ كفندق بارك إن وفندق سنترو ياس وفندق كراون بلازا. التي تتميز بقربها من الوجهات الترفيهية في جزيرة ياس.





2. فنادق متصلة بمراكز التسوق

هل أنت من عشاق مراكز التسوق؟ أتفضل الوجهات الترفيهية الموجودة داخلها بعيداً عن أشعة الشمس؟ وهل تتمنى أن تقيم بإحدى الفنادق المتصلة بمراكز التسوق؟ إن كنت كذلك فاسمح لي أن أكون دليلك السياحي الخاص بهذه الفنادق في أبوظبي.

يمكنك الحجز بفندق روزوود أو فندق فورسيزونز المتصل بالجاليريا مول. ولا تنسى الفعاليات المتعددة التي يمكنك القيام بها في هذا المول؛ من تسوق أفضل الماركات، ثم حضور عرض سينمائي في السينما التي تستخدم أفضل أنظمة الصوت والإضاءة. كما يمكن لأطفالك التمتع في منطقة الألعاب الترفيهية الموجودة داخله أيضاً.

وإن كنت من هواة الأغاني العربية؛ يمكنك حجز تذكرة لمطربك المفضل على مسرح الماريه. ثم لا تنسى تجربة أفضل المطاعم في أبوظبي الموجودة بالجاليريا مول. وأيضاً يمكنك الحجز بفندق شاطئ الراحة المتصل بالراحة مول، بالإضافة إلى فندق روتانا الشاطئ المتصل بأبوظبي مول.





3. المزارع والاستراحات

تتنوع طرق الترفيه الموجودة داخل أبوظبي. وقضاء الوقت في المزارع والاستراحات؛ إحدى الطرق الترفيهية التي تفضلها العائلات التي تبحث عن الخصوصية والهدوء. حيث توفر هذه المزارع درجة عالية من الخدمات، كما تحتوي العديد منها على شاليهات أيضاً؛ تطل على المسابح والحدائق، وغيرها من الإطلالات الطبيعية التي تضيف إلى يومك بهجة استثنائية.

يوجد العديد من المزارع والاستراحات في إمارتي أبوظبي والعين. إليك عزيزي الباحث بعضها:





4. فنادق في أبوظبي تحتوي على مسابح خاصة لكل غرفة

إذا كانت خصوصية المسبح شرطك الأول في البحث عن فنادق في أبوظبي؛ فمن حسن حظك أنك موجود في أبوظبي! حيث تحوي العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر هذه الخدمة والمتوزعة في جميع أنحاء أبوظبي. والتي سنذكرها لكم اليوم أيضاً عبر منصة كلنا أمهات.

  • فنادق قريبة من قلب العاصمة:
  1. فندق ريتز كارلتون الذي يبعد 21 كم عن قلب العاصمة.
  2. منتجع جزيرة زايا نورواي ويبعد 10 كم عن قلب العاصمة.
  3. فندق وسبا القرم بإدارة أننتارا ويبعد 14 كم عن وسط العاصمة.
  • فنادق في جزيرة السعديات:

تبعد جزيرة السعديات 13 كم عن وسط المدينة. ويوجد فيها العديد من الفنادق ذات بركة السباحة الخاصة. مثل:

  1. فندق بارك حياة أبو ظبي ريكسوس جزيرة السعديات.
  2. منتجع جميرا جزيرة السعديات.
  3. ومنتجع سانت ريجس جزيرة السعديات.
  4. وأخيراً منتجع وفلل السعديات روتانا.
  • أيضاً فندق شانغريلا جزيرة البري: 

حيث تبعد قرية البري 21 كم عن وسط المدينة.

  • فنادق في إمارة العين:

لا ننسى مدينة العين التي تعد جزءً من العاصمة أبوظبي. حيث ستجد فيها العديد من الفنادق والمتجعات مثل:

  1. منتجع تلال العين.
  2. فندق الصحراء بإدارة أننتارا الذي يوفر خدمة المسبح الخاص لزواره.




5. رحلة إلى مدينة العين

مدينة العين هي مدينة تابعة لإمارة أبو ظبي وتقع على بعد ساعتين منها. كما تمتاز بجوها اللطيف بالإضافة لكونها مدينة الحدائق في دولة الإمارات. كما أنها وجهة سياحية مفضلة لدى محبي الطبيعة وعيون الماء؛ لاحتوائها على العديد من الأماكن السياحية. مثل: المبزرة الخضراء وجبل حفيت وواحة العين و أيضاً قصر المويجعي.

كما تتوزع الأماكن الترفيهية المتعددة في أرجائها؛ فلا يمكنك زيارة العين دون أن تقوم برحلة إلى حديقة حيوانات العين، ومدينة ألعاب الهيلي وحديقة العين بردايس بالإضافة إلى العين الفايضة.

يمكنك قضاء عدة ليالي في فنادقها أو منتجعاتها الفخمة والمتنوعة. مثل: منتجع دانات العين وشاليهات مبزرة الخضراء؛ لتستمتع بزيارة المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المفضلة لديك.





6. صحراء ليوا

بنهاية هذا المقال سنتحدث إلى عشاق الصحراء؛ فصحراء ليوا في أبوظبي من أجمل الصحاري في العالم. على بعد 90 دقيقة من العاصمة أبوظبي؛ ستجد نفسك في الربع الخالي في قلب الجمال الأخاذ! كما يمكنك أن تقيم في فندق ليوا أو قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا الموجود هناك؛ لتتمكن من القيام بالعديد من الأنشطة والمغامرات الصحراوية. حيث يمكنك تجربة امتطاء الجمال أو التحليق فوق الكثبان الرملية أيضاً. إن كنت تبحث عن الهدوء والخصوصية؛ ستجده في هذه التجربة الرائعة! كما ستستمتع بالمغامرة والاكتشاف أيضاً.





**ملاحظة: تم أخذ الصورة البارزة للمقال من حساب الإنستغرام الخاص بالأستاذ ابراهيم ibseg

اقرأ أيضاً مراكز وتوادي تقدم أنشطة ترفيهية للأطفال في أبوظبي

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0