عشرة مطاعم ومقاهي لتناول الطعام مع الأطفال في الإمارات

تقييم منتجات وأماكن

عشرة مطاعم ومقاهي لتناول الطعام مع الأطفال في الإمارات

مطاعم لتناول الطعام مع الأطفال في الامارات.jpeg2

قد تكون أحياناً فكرة الخروج وتناول الطعام مع الأطفال مرهقة فكرياً ومتعبة جسدياً. مع افتقار المطابخ لقوائم الطعام الخاصة بالأطفال، وللطعام الصحي الذي نغذي به أطفالنا. وأيضاً مع عدم وجود أماكن لعب مخصصة للأطفال في المطاعم؛ يصبح تناول الطعام عذاباً وليس متعة. فنمضي الوقت إما نعتذر للناس من حولنا عن الفوضى التي يسببها أطفالنا؛ أو جالسين وسط فوضى الأطفال الآخرين وصراخهم. ولكن بمجرد انتهائك من قراءة هذا المقال؛ ستتعرف على أفضل عشرة مطاعم لتناول الطعام مع الأطفال في الإمارات.

1. White and the Bear

صمم أول مطعم لتناول الطعام مع الأطفال في دبي؛ لمساعدة الآباء بإبعاد أطفالهم عن الوجبات السريعة غير الصحية التي تنتشر في كل مكان، ولتشجيع الأطفال على تناول الطعام الصحي. كما تم تخصيصه للأطفال فقط! يقدم الطعام الصحي والعضوي بالتعاون مع الطاهية الشهيرة أنابيل كارميل من المملكة المتحدة.

كما وتم الاهتمام بكل التفاصيل التي تلبي حاجات الأطفال ورغباتهم؛ فمن الطعام إلى الأثاث والمرافق الصحية التي صُممت بأحجام صغيرة تناسب حجم الأطفال، مع مفارش وأدوات مائدة لطيفة على شكل دب. يقدم المطعم قائمة طعام صحية وعضوية فقط وذات خيارات شهية. كما ويسمح للأطفال بالمشاركة من خلال بعض الأنشطة التفاعلية؛ التي تسمح لمن يطلب عصير البرتقال مثلاً بالمساعدة في عصر هذا البرتقال باستخدام عصارة يدوية.

ستجد في الطابق العلوي مدرسة طبخ للأطفال، ومساحة للحفلات وجدار لبيع الكتب والهدايا والألعاب والعديد من الأشياء الأخرى. كما قامت الشيف أنابيل كارميل بالاهتمام بقائمة طعام البالغين ذات الخيارات المميزة؛ لتستمتع بتجربة الغداء مع أطفالك. وتكتمل التجربة الرائعة؛ بوجود طاقم العمل اللطيف والصبور والذي يشعرك وأطفالك بالترحاب طوال الوقت. يقع المطعم في دبي منطقة الجميرا ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 9 مساءً.

الموقع





Maison Mathis .2

تعد هذه البقعة الأوروبية مكان استراحة شهير ومحبب لدى العائلات؛ بفضل الأجواء الودية الدافئة البعيدة عن الإزعاج والدراما. تحتوي قائمة الطعام على الأطباق البلجيكية الشهية، والتي يتم اعدادها بدقة وبساطة والتي تناسب جميع الأذواق. كما أنه يحتوي على مساحة خارجية تتيح للأطفال التجول والاستمتاع بها؛ و أيضاً منطقة لعب لإرضاء الجميع وترفيههم. ليصبح بذلك واحد من أفضل المطاعم لتناول الطعام مع الأطفال في الإمارات.

يقع المطعم في دبي – نادي المرابع العربية للجولف. ويستقبل زواره يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

الموقع





Café MaNdarina .3

لو كنت أنت أو أطفالك من محبين الخيل؛ فالتوقف في هذا المقهى أمراً ضرورياً!  الذهاب إلى هناك لتناول الطعام الشهي والاستمتاع بالهدوء يستحق التجربة. تستطيع أن تستمتع بتناول الطعام على الترس الخاص بالمقهى؛ مع مشاهدة الخيول وهي تقوم بالعدو في المنطقة المخصصة لها. كما أن قائمة الطعام تشمل المشروبات والمأكولات التي يفضلها الأطفال، والمعدة من الفواكه والخضار العضوية الطازجة، التي يتم قطفها مباشرة من مزارع مندرة العضوية.

تقع هذه الجوهرة المخفية في إمارة أبوظبي – الشهامة – مزرعة الرحبة. كما يستقبل زواره يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً.

الموقع





Jones the Grocer .4

يقدم لكم هذا المطعم الأسترالي الرائع شغفه بالطعام وبيع المنتجات الطبيعية؛ المنتقاة من أنحاء العالم المختلفة للزوار. كما أنه يشتهر بتقديم فطائر جوز الهند المحلاة التي يعشقها الأطفال، والعديد من الأطباق المفضلة الأخرى المتنوعة؛ والتي تجمع بين الخيارات النباتية والخيارات الخاصة بمحبي اللحوم.

بالإضافة إلى ذلك؛ يهتم مطعم جونز بأطفالكم! فقام بتخصيص منطقة خارجية مخصصة للألعاب؛ لتتيح لك الاستمتاع بوجبتك الشهية بينما تراقب أطفالك وهم يلعبون. كما ويستطيع الأطفال الأكل مجاناً عند شراء وجبتين للبالغين؛ ليصبح بذلك واحد من أفضل المطاعم لتناول الطعام مع الأطفال في الإمارات.

يقع المطعم في إمارة دبي – نادي الإمارات للجولف؛ ويستقبل زواره يومياً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

*ملاحظة: يحتوي المطعم على بار لتقديم المشروبات الكحولية.

الموقع





Rainforest café .5

ستتناول وجبة استثنائية في واحد من أشهر المطاعم لتناول الطعام مع الأطفال؛ وهو أحد فروع سلسلة المطاعم الشهيرة المستوحاة من غابات الأمازون، والتي تدير عدة فروع في أنحاء العالم. يقع إحداها في دبي – دبي مول، وآخر في أبوظبي – ياس مول.

صمم المطعم على شكل غابة تشد انتباهك وفضولك. لتجد نفسك متوجهاً نحوه دون تفكير!ستتمكن من تناول الطعام الأمريكي اللذيذ في الأدغال ذات الإضاءة الخافتة والمحاطة بالحيوانات؛ ولا تستغرب من هبوب عاصفة رعدية مفاجئة (دون أمطار لحسن الحظ)! كما سيستمتع أطفالك بالعروض الحركية في منتصف وجبتهم؛ التي تقدمها الحيوانات المختلفة من غوريلا وقرود ونمور وفيلة. تجربة رائعة تكتمل بوجود طاقم ودود وخدوم ومبتسم.





6. Fume Dubai

يقدم هذا المطعم المفضل لدى العائلات؛ العديد من المأكولات المنعشة الخالية من التعقيد، والمعدة بمكونات عالية الجودة وبسعر متوسط. كما يقدم العديد من المشروبات التقليدية المعدة على الطراز المنزلي؛ والتي تعود بك إلى ذكريات الطفولة اللذيذة.

مطعم فيوم صديق الأطفال ومخصص للعائلات التي تبحث عن مطاعم لتناول الطعام مع الأطفال. يقدم مائدة مخصصة للأطفال يومي الجمعة والسبت مقابل 30 درهم فقط. كما يوفر مساحة لعب داخلية خاصة بهم؛ لتتناول طبقك المفضل وأنت مرتاح البال. كما يشتهر بتحضير طبق خد لحم البقر المحبب للعديد من الناس.

يقع المطعم في وسط مدينة دبي – دبي مارينا. ويستقبل زواره في الأوقات التالية:

  • الأحد – الأربعاء من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • الخميس – السبت من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعى الثانية بعد منتصف الليل.

*ملاحظة: يحتوي المطعم على بار لتقديم المشروبات الكحولية.

الموقع





Sanderson’s .7

سيحب الأطفال الركض في الملعب والقفز على الترامبولين الواقع بجوار هذا المقهى الراقي؛ الذي سيقدم لك ولأطفالك العديد من الأطباق الصحية المصنوعة من الصفر والتي صنعت بحب لتقوم بتعديل مزاجك، والتي تناسب الأطفال ممن لديهم حساسية الجلوتين. كما يؤمن مؤسس المقهى بأن الطعام الذي تتناوله؛ له تأثير قوي على صحتك. لذا ستجد الكثير من الخيرات في طبقك.

يقدم المقهى كل يوم جمعة العديد من العروض التي تمكن الأطفال من الاستمتاع بوقتهم في البركة الموجودة خلفه في منتجع السيف. كما يوفر العديد من النشاطات الممتعة؛ من رسم على الوجه واللعب بالبالونات، ليضمن لك ولأطفالك الاستمتاع بيومكم بعيداً عن صخب المدينة.

يقع في إمارة أبوظبي – قرية السيف منتجع الأندلس، ويستقبل زواره يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً.

الموقع





Ola Brasil restaurant .8

لنذهب معاً في جولة إلى هذا المطعم البرازيلي الرائع الواقع في إمارة أبوظبي – نادي الغزال للجولف. ولنتذوق أشهى المأكولات البرازيلية الريفية التقليدية في جو دافيء وعائلي في هذه البقعة المميزة!

يمكنك تناول الطعام في المنطقة الخارجية بالمطعم أيضاً في فصل الشتاء الرائع هنا؛ لتستمتع بالنسمات المنعشة. حيث يشتهر المطعم بتقديم الشواء البرازيلي لمحبي اللحوم، كما ويشتهر بتخصيص أطباق مميزة للنباتين. أما الأطفال؛ فيمكنهم اللعب في منطقة الألعاب الخارجية الخاصة بهم، التي تحتوي على العديد من الألعاب الحركية بالإضافة إلى الترامبولين. مكان رائع للعائلات لقضاء الوقت بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخبها.

كما ويستقبل زواره يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 فجراً.

*ملاحظة: يحتوي المطعم على بار لتقديم المشروبات الكحولية.

الموقع





9. Marsa Mina

تقع منطقة مرسى مينا الجديدة في أبوظبي – مينا زايد. وتعد واجهة مائية مثالية لتناول الطعام والترفيه مع العائلة. تتوفر العديد من شاحنات الطعام المتنوعة العالمية؛ التي تناسب جميع أفراد العائلة بالإضافة إلى المقاهي.

ستتذوق أشهى shrimp pot في إحدى الشاحنات ولا تنسى أن تترك متسعاً لتذوق البيتزا الشهية أيضاً. كما سيقضي أطفالك يوماً ممتعاً مليئاً باللعب في منطقة الألعاب المجانية الموجودة هناك. مرسى مينا مفتوح على مدار اليوم وكل أيام الأسبوع، كما يوفر مواقف سيارات مجانية لرواده.

الموقع





10. تشكي تشيز

من منا لا يعرف مطعم تشكي تشيز الشهير؟ إن لم تزره بعد فافعل ذلك الآن دون تردد! يقدم المطعم العديد من الوجبات المفضلة لكم ولأطفالكم؛ إلى جانب احتوائه على صالة الألعاب الإلكترونية الرائعة التي يقضي بها أطفالكم كبيراً وصغيراً يوماً مدهشاً. كما يوفر خدمة الاحتفال بأعياد الميلاد داخل قاعة مخصصة لذلك. تتوزع فروع هذا المطعم في ابن بطوطة مول، دبي أوتليت مول، ومبنى ميثا بلازا وكما يستقبل زواره يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضاً أجمل حدائق أبوظبي

2 تعليقات

  1. SHahnaz
    يناير 28, 2021 في 8:39 ص

    خيارات ممتازة ومتنوعة ان شاءالله راح اجرب واعطيكم الفيدباك يعطيكم العافية وكل الشكر?❤️

  2. […] […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0