إدارة التواصل الفعال : السبيل لتحقيق النجاح المهني

انتهى العرض

إدارة التواصل الفعال : السبيل لتحقيق النجاح المهني

$27

عندما تمتلكين الكثير من المهارات، فأنتِ حتماً بحاجةٍ لأن تسوقيها بشكلٍ جيد، وبحاجةٍ لأن تعرفي كيف يمكن التعامل مع مختلف المواقف التي تتطلب منكِ الحضور والمواجهة والإجابة والتصرف! في هذه الورشة نُعرفك على مهارات التواصل الفعّال الذي يساعدك بدوره على تحقيق أفضل النتائج في بيئة العمل سواء كان عن بعد أو في بيئة الشركة ونقدم لكِ نصائح تحمي حقوقك واحترافيتك وطاقتك وتجعلك على علمٍ ودرايةٍ أكبر، كوني معنا!

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

ورشة إدارة التواصل الفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ما الذي يُميّز هذه الورشة؟

ستقدم لكِ ورشة التواصل الفعال محتوى غنياً بالأساليب والتقنيات الفعالة التي يمكنكِ تطبيقها على الفور لتحسين تجارب التواصل الخاصة بكِ، بالإضافة إلى أن الورشة أونلاين حيث تقدم لكِ الفرصة للتفاعل المباشر مع المدربة وتبادل الخبرات من التواصل الناجح وكيفية تلبية رغبات العميل، والتعامل مع الأنماط المختلفة لزملاء العمل والمدراء. الورشة ستمكنكِ من التحدث بثقة، والاستماع بانتباه، والتواصل بوضوح، وحل الصراعات، وتحقيق أهدافك. لا تفوتِ الفرصة لتحصلي على  

  • كتيب “أفضل الردود الدبلوماسية والفعالة في العمل” 
  • الورشة بسعر رمزي 27$  
  • تنمية مهارات التواصل الفعال.   
  • شهادة حضور 

قيمة الاستثمار في تطوير مهاراتك المهنية

$ 27
  • التاريخ: الأربعاء الموافق 28 أغسطس
  • الوقت: 8:00 - 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات

المحاور الرئيسية للورشة:

لمن تُقدم ورشة التواصل الفعال؟

من يقدم الورشة؟

ميرا حوراني

 ميرا حوراني هي مؤسسة منصة كلنا أمهات، وهي منصة تُعنى بتمكين الأمهات العربيات من خلال فتح فرص التعليم لهنّ. تمتلك ميرا ما يزيد عن 17 سنة من الخبرة في مجال التسويق والكتابة والعمل الحر. وهي مديرة معتمدة في التسويق للمنتجات وتتمتع بخبرةٍ واسعة في مجال التجارة الإلكترونية والرقمنة الحكومية والتسويق لمختلف تطبيقات الهاتف الذكي! دربت ميرا مئات الامهات ليكنّ جزءً من القوى العاملة من خلال العمل من المنزل أو البدء بمشاريعهنّ التجارية الخاصة. 

أسئلة شائعة ومكررة عن الورشة

نتطلع لتقديم تجربة تفاعلية وغنية بالفائدة الورشة حضورية أونلاين، ولا يوجد تسجيل للورشة. 

يحصل المشاركون في الورشة على ملفات تدريبية لتحقيق أقصى استفادة من الورشة ولا يقدم المحتوى مكتوباً. 

جرّبن الدخول من جهاز الحاسوب (الكومبيوتر أو اللاب توب)، والتواجد في مكان هادئ والاستعداد للمشاركة التفاعلية بالصوت أو الصورة! يمكنكنّ دوماً البحث أكثر وإضافة المزيد من المعلومات لإثراء الحضور!

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email
إدارة التواصل الفعال : السبيل لتحقيق النجاح المهني

التقييم والمراجعات

Based on 1 Review
  1. فاتن
    من فريق كلنا أمهات
    بحكم أنني من فريق كلنا أمهات وقد عملت مع ميرا على محتوى هذه الورشة، فإن المعلومات التي تحتويها حرفياً تُعرفنا على أشياء نعتقد أنها بسيطة ولكنها مؤثرة جداً في تفاصيل تواصلنا مع العملاء، خاصةً أن مهارات تواصلنا تؤثر بشكل كبير على انطباع العملاء عنّا! ولكنها مش شئ صعب، لأنها علم مكتسب يحتاج منا معرفته ومحاولة تطبيقه مرة تل الأخرى، حتى نستطيع تحقيق فرصنا! اكتسبت جداً من المحتوى وكان مثري بالنسبة لي وغني! فشكراً جداً لميرا على الطرح الفعال حقيقي.
0
0