ورشة الصحة العقلية والدعم العاطفي

انتهى العرض

ورشة الصحة العقلية والدعم العاطفي

$0

يداً بيد لتحظي بأمومة واعية، متمكنة، متوازنة.
هل تقلقين بشأن وضعك الصحي ونفسيتك؟ هل تحتاجين إلى رعاية طبية خاصة؟ هل ينقصك الدعم والتفهم والتوجيه؟
ليس بعد الآن، فنحن في موقع كلنا أمهات تعاقدنا مع مستشفى دانة الإمارات، لندعمكم في رحلاتكم الصحية خطوة بخطوة ولنلبي احتياجاتكم على جميع الأصعدة.
سجلوا الآن في ورشة الصحة العقلية والدعم العاطفي أونلاين مجاناً.

موعد الورشة:
• الإثنين يوم 8 يوليو 2024
• الساعة 8- 9:30 مساءً توقيت الإمارات
• عبر تطبيق زوم
• الرسوم 0 مجانية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا دانة الإمارات؟ ما الذي يميزه بالتحديد؟

لا تقتصر خدمات هذا الصرح الطبي المتميز على تقديم الرعاية الصحية السريرية فقط، بل يسعى جاهداً لتحقيق احتياجات المجتمع؛ وفي هذا المحور يقدم مستشفى دانة الإمارات العديد من الخدمات الطبية الوقائية؛ عبر الورش التدريبية والتعليمية التثقيفية التي تتضافر جهودها مع الخدمات السريرية لزيادة وعي المجتمع الصحي وتحسين تجاربه العلاجية والوقائية.

ولتحقيق تلك الأهداف المرجوة ولإتمام رسالته السامية فإن مستشفى دانة الإمارات يضم أفضل الأخصائيين المؤهلين والخبراء المتفانيين في عملهم. فاستطاع خبراؤه مساعدة العديد من النساء والأمهات حول العالم لحل مشاكلهن وتحسين إدارة مخاوفهن والتعامل معها بحكمة. كما يتمتع هؤلاء الخبراء بقدرتهم على تلبية احتياجات المشتركات من خلال حسن استماعهم لأسئلتهن وتفهم نقاط قلقهن، كذلك فهم قادرون على التواصل الفعال والمباشر مع كل مشتركة على حدة لتقديم التوجيه والدعم اللازم لكلٍ منهن.

المحاور الرئيسية للورشة

لمن هذه الورشة؟

من يقدم الورشة؟

الدكتورة آمنة الفلاحي

أخصائية علم النفس الإكلينيكي في مستشفى دانة الإمارات، بخبرة تزيد عن 7 سنوات. حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس من جامعة الإمارات العربية المتحدة وعلى درجة الدكتوراة في علم النفس الإكلينيكي من جامعة نوتنغهام، المملكة المتحدة في عام 2022.

وهي متخصصة في العلاج النفسي للعائلات، والعلاج النفسي للمراهقين الذين يعانون من القلق والاكتئاب والإدمان والمشاكل الاجتماعية والشخصية والسلوكيات الصعبة.

من يقدم الورشة؟

الدكتورة سمية زاهر

الدكتورة سمية زاهر هي أخصائية النسائية والتوليد في مستشفى دانة الإمارات.

تتمتع الدكتورة سمية بخبرة تزيد عن 10 سنوات في أمراض النساء والتوليد، وتخرجت من جامعة دوندي عام 2001. وتنضم إلينا بعد تدريبها وعملها في مستشفى جامعة ويلز بالمملكة المتحدة، حيث عملت كاستشارية توليد وتولت مناصب قيادة البحث والتطوير لخدمات التوليد. وكانت أيضًا محاضرة فخرية أولى في جامعة كارديف وحصلت على جائزة الرعاية الصحية والأبحاث في ويلز من هيئة الخدمات الصحية الوطنية.

نبذة عن موقع كلنا أمهات

موقع كلنا أمهات هو موقع إلكتروني موجه للأم العربية الطموحة، والذي يقدم الخدمات الاستشارية للأمهات العربيات الراغبات في تطوير نواحي حياتهن المختلفة، بمساعدة خبراء مختصين في 3 مجالات: الصحة النفسية، التطوير الوظيفي، تربية الأطفال.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 0 Reviews

لا يوجد أي مراجعات حتى الآن.

0
0