ورشة بناء العلامة التجارية على لينكدان والبحث عن عمل

انتهى العرض

ورشة بناء العلامة التجارية على لينكدان والبحث عن عمل

$50

هل فكرتِ بإنشاء حساب على لينكدان؟ هل عرضتِ مهاراتك وخبراتك بطريقةٍ أصيلةٍ تجذب كل من يقرؤها؟ لينكدان ليست منصةً للتواصل الاجتماعيّ فحسب، بل هي بوابتك الحقيقية التي توصلك لعالمٍ مختلف فيه من الفرص المهنية ما يحتاج لمهاراتِ تواصل عالية. في هذه الورشة سنكون دليلك للبدء بخطواتك الأولى مع لينكدان! فكوني معنا خطوةً بخطوة واستعدي معنا للانطلاق!

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

لماذا ورشة لينكدان؟

أكثر ما يميز هذه الورشة أنها لكلّ أمٍ وسيدة تبحث عن فرصٍ وخبراتٍ ومعارف جديدة، هي لكِ!

ما المميز في ورشة لينكدان؟

في الحقيقةِ سيفوتك الكثير إن لم تشاركينا متعة اكتشاف أسرار منصة لينكدان! تقدم ميرا في هذه الورشة الكثير من المعلومات التي تشبع فضولك تجاه كل من يستخدم لينكدان ويستطيع الحصول على وظيفة، بدايةً من عرض الكثير من النصائح والخطوات التي تساعد في تحسين ملفك الشخصيّ والكشف عن طرق البحث عن عملٍ؛ سواء أكان جزئي، كامل، أو عن بعد، إلى تعلُّم طرق التسويق لمهاراتك وخبراتك للفتِ الانتباه لما تمتلكينه وكسب فرص من العمل وبناء علاقات مهنية.

 كما تُقدّم ميرا في هذه الورشة؛ مجموعة من الملفات لمساعدتك في بناء انطلاقةً قوية بصورةٍ واضحةٍ وأكثر دقة، على لينكدان:

  • ملف لأفضل المنشورات التي حققت تفاعلاً عالياً لميرا على لينكد ان.
  • ملف عن كيفية تنفيد وتطبيق المعلومات النظرية.
  • ملف بأسماء أكثر الحسابات العربية شهرةً على لينكدان للتواصل معها.

أيضاً، سيكون هناك تطبيق عملي في الجلسة الثانية لتعديل حساب فعلي موجود لإحدى المشاركات، حتى تعمّ الفائدة ولا نكتفي بالتلقين! 

قيمة الاستثمار في تطوير مهاراتك المهنية

$ 50
  • التاريخ: يومي الأحد والثلاثاء 11 و 13 من شهر أغسطس.
  • الوقت: 8-9:30 مساءً (بتوقيت الإمارات)

المحاور الرئيسية للورشة:

من هنّ أمهاتنا المستهدفات من ورشة لينكدان؟

نؤمن بمهاراتك، وقدراتك!

من يقدم الورشة؟

ميرا حوراني

ميرا حوراني هي مؤسسة منصة كلنا أمهات، وهي منصة تُعنى بتمكين الأمهات العربيات من خلال فتح فرص التعليم لهنّ. تمتلك ميرا ما يزيد عن 17 سنة من الخبرة في مجال التسويق والكتابة والعمل الحر. وهي مديرة معتمدة في التسويق للمنتجات وتتمتع بخبرةٍ واسعة في مجال التجارة الإلكترونية والرقمنة الحكومية والتسويق لمختلف تطبيقات الهاتف الذكي! دربت ميرا مئات الأمهات ليكنّ جزءً من القوى العاملة من خلال العمل من المنزل أو البدء بمشاريعهنّ التجارية الخاصة.

أسئلة شائعة ومكررة عن الورشة

تعرض ميرا في الورشة قصصاً حقيقية حصلت منها على وظيفةٍ تناسبها، يعتمد الأمر على مدى جديتك وجاهزيتك لتحضير نفسك وتطبيق ما ستتعلميه!

سيتم تسجيل الورشة بالكامل ومشاركة التسجيل بعد الورشة بأسبوع وستكون متاحة لك عبر الموقع “كلنا أمهات” من خلال تسجيل الدخول بحسابك.

لتتشجعي على تطبيق ما ستتعلميه في الورشة، من الأفضل أن تمتلكي حساباً على منصة لينكد إن لتبدئي بتفعيله.

لا، يعرض لينكد إن خدمة إنشاء الحساب والكثير من الخدمات الأخرى بشكلٍ مجاني.

مفاجأتُنا لكِ



إن كنتِ تحتارين بين الكثير من الوظائف والمهارات التي تتطلعين إليها، نقدم لكِ خصماً خاصاً يصل إلى 30% على جلسةٍ استشارية مع أخصائية الإرشاد المهنيّ ناديا مرعي.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 5 Reviews
  1. وجدان سهيل
    ورشة رائعة
    احتوت الورشه على معلومات مهمة جدا لكل من يستخدم اللنكد ان ويطمح لاستخدامه بمهنية والاستفادة منه بشكل فعلي في مجاله للحصول على الفرص التي يريد
  2. هناء
    ورشة مناسبة وسلسة لمساعدة السيدات على البدء باستخدام منصة لينكدإن بشكل فعال. تحتوي الورشة على خطوات يمكن تطبيقها للانتفاع من ميزات المنصة بأقصى طريقة ممكنة.
  3. Alaa ihmsid
    مراجعة ورشة لينكد ان
    لدي حساب على لينكدان منذ عام ٢٠١٧ ولم استطع الانطلاق من خلاله واستخدامه بشكل جيد لأروج لعلامتي التجارية وموقعي الإلكتروني إلى أن انضممت لهذه الورشة وبدأت بأخذ وتنفيذ خطوات عملية
    جعلت عدد جيد جدا من مستخدمي لينكدان يتفاعلوا معي ويتعرفوا على عملي.
    شكرا جزيلا ميرا
  4. أماني سرور
    (التحقق من مالك)
    ورشة شاملة لكل محتوى اللينكد ان
    الورشة التي قدمتها ميرا فاقت توقعاتي، ظننت أنني سأكون مهتمة بجزء فقط منها ولكن شملت مختلف جوانب الموقع. شكرًا ميرا على كل المعلومات القيمة.
  5. سارة لولو
    تقييم ورشة بناء العلامة التجارية على لينكدان
    الورشة قدمت المعلومات التطبيقية بشكل سلس ومرن، وتطرقت ميرا لطرح عدة نقاط أساسية لجعل حسابي على لينكدإن أكثر مهنية ووضوح. الورشة كانت مليئة بالتجارب السابقة والقصص التي نستفيد منها. لا أمل من طرح ميرا وتدريباتها التي تقدم معلومات ثرية بطريقة سلسة والأهم التشجيع والدعم للبدء. شكرًا ميرا!
0
0