برنامج تدريب كتابة المحتوى التسويقي في حب اللغة العربية

انتهى العرض

برنامج تدريب كتابة المحتوى التسويقي في حب اللغة العربية

$500

برنامج تدريبي أونلاين في كتابة المحتوى، للباحثات عن وظيفة في مجال الكتابة التسويقية والرقمية، وللراغبات بتعلم كتابة الإعلانات ومحتوى المواقع الإلكترونية والكتابة الإبداعية، وفقاً لقواعد محركات البحث SEO، ولكل من تسعى لبناء ملف تعريفي قوي في مجال كتابة المحتوى، يمكّنها من الحصول على وظيفة حقيقية براتب شهري. نقدم لك برنامج التدريب على الكتابة التسويقية في حب اللغة العربية الأول من نوعه، مع خبيرة كتابة المحتوى ومؤسسة موقع كلنا أمهات ميرا الحوراني.

يتيح لك هذا البرنامج فرصة تعلم أساسيات الكتابة الإبداعية والتسويقية والترجمة الإبداعية، لكي تجعلي من موهبتك في الكتابة مصدر دخل خاص بك في المستقبل ومساراً مهنياً. لا تفوتي الفرصة سجلي الآن في برنامج تدريب الكتابة التسويقية واحصلي على سعر مخفض.

سيتم إطلاق برنامج تدريب الكتابة التسويقية وكتابة المحتوى التسويقي: يوم الأحد  من يناير 21/1/2024، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وسيتوزع على 8 جلسات ممتدة طوال شهرين. هذا البرنامج يتيح لكِ الفرصة لكتابة المقالات في مواقع شقيقة عن طريق موقع “كلنا أمهات” لتقوية ملفك التعريفي، مع توفر المتابعة الشهرية والأسبوعية عبر برنامج زووم وتطبيق واتس آب.

تقدم الأخصائية ميرا الحوراني هذا البرنامج التدريبي باللغة العربية لتغطي كل جوانب كتابة المحتوى، كما سيتاح لك فرصة التسجيل لمدة عام من إطلاقه.

**  يحق لك استرداد المبلغ المدفوع كاملاً في حال عدم حصولك على القيمة المرجوة. 

تطبق الشروط والأحكام تجاه هذا الوعد*

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

Payment-Icons
ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

الوصف

محاور البرنامج

ينقسم هذا البرنامج “الكتابة التسويقية في حب اللغة العربية” إلى أربعة مستويات كالتالي:

  • مقدمة في التسويق الإلكتروني.
  • التسويق عبر السوشال ميديا.
  • تسويق التطبيقات الرقمية.
  • التسويق عبر الرسائل النصية/ واتس آب.
  • التسويق عبر النصوص والفيديوهات.
  • تمرينات على كتابة المحتوى
 
  • كتابة المواقع الإلكترونية بمعايير تجربة المستخدم.
  • كتابة صفحة هبوط “المبيعات”.
  • كتابة محتوى عربي للمواقع الإلكترونية، مع مراعاة قواعد ال SEO، لزيادة فرصة الظهور عند البحث.
  • التعرف على أدوات الذكاء الاصطناعي التي تساعدك في الكتابة والتدرب عليها.
  • التعرف على الأدوات التي تساعدك على تنقيح النص ومراجعته لغوياً. 
  • تمرينات على كتابة المقالات.
  • كيفية عمل ال Portfolio وهو ملف تعريفي عن أعمالك وكتاباتك لتقوية السيرة الذاتية.
  • بناء سمعة وصورة لك في سوق العمل في مجال كتابة المحتوى.
  • التعرف على الطريقة الصحيحة لطلب المعلومات من العملاء “Brief”.
  • التعرف على المكان المناسب للبحث عن عمل أو عرض الخدمات الخاصة بك في مجال كتابة المحتوى، سواء أكنتِ تبحثين عن وظيفة بدوام كامل أو وظيفة حرة.

  • عرض قائمة بالمواقع المعروفة في تخصص الكتابة.

  • التسويق الذاتي “Self-Branding”، ونصائح للتسويق عبر لينكدإن.
  • لقاء شهري عبر برنامج زووم.
  • المتابعة والإجابة عن الاستفسارات والحصول على الدعم المستمر من خلال جروب الدعم الخاص بالمشتركات عبر تطبيق واتس آب.
  • توفير فرص للكتابة مع مواقع شقيقة عن طريق “كلنا أمهات”، لتقوية الملف التعريفي الخاص بك. 

لمن هذا البرنامج

ماذا أستفيد من هذا البرنامج؟

أسئلة شائعة ومكررة عن البرنامج

إرسال نص عربي من كتابة المتقدم لمعرفة المستوى.

يهدف هذا البرنامج لتقوية مهاراتك الكتابية في مجال التسويق الإلكتروني. نحن نساعدك على بناء ملف تعريفي قوي، كما نقوم على تزويدك بقائمة المواقع المعروفة في تخصص الكتابة. حصولك على وظيفة بعد إنهاء البرنامج يعتمد على جهدك الشخصي.

يغطي هذا البرنامج كل جوانب التسويق الإلكتروني، وهو مقدم من خبيرة التسويق ميرا حوراني ذات الخبرة الواسعة والممتدة في هذا المجال. تم تخطيط هذا البرنامج بحيث يضمن لك الحصول على قيمة أعلى من قيمته المالية، كما يمكنك استرداد الرسوم في حال عدم الحصول على القيمة المرجوة.

نعد جميع الحضور بالفائدة من البرنامج واسترداد المبلغ مرتبط بشروط متعددة منها الالتزام بالحضور المباشر لجميع الجلسات وتقديم جميع الواجبات والاعتراض منوط فقط بمحتوى الورشة ولا نعد بتوفير أي فرص عمل.

احجزي مقعدك الآن

اختر عملتك المحلية

انتهى العرض

اشترك لتحصل على إشعار عند توفر الخدمة

ندعم جميع وسائل الدفع الآمنة والمضمونة

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

التقييم والمراجعات

Based on 21 Reviews
  1. عهود عبد العال
    فكرة رائعة وموقع اروع
  2. تسنيم عمران
    برنامج رائع
  3. فاطمة الزهراء
    برنامج متكامل للدخول إلى عالم كتابة المحتوى باللغة العربية
    أشكر ميرا على المجهود الجبار الذي وضعته في إعداد المحتوى، والفرصة التي لا تعوض للتدريب بشكل عملي، وليس فقط تلقي المعلومات النظرية.
    أول مرة أحظى بفرصة لتعلم فن الكتابة التسويقية بهذا الشكل المتكامل.
    برنامج رائع ميرا!
  4. cyrine sabbah
    برنامج مميز
    برنامج متكامل يحتوي على كل أساسيات كتابة المحتوى بطريقة سلسلة وجذابة، مقدمة البرنامج ميرا جداً متعاونة وتجيب على كل الاسئلة والاستفسارات، اعجبني احتوائه على الجانب العملي والنظري، كنت أتمنى لو كانت مدته الزمنية أطول
    • ميرا الحوراني
      شكرا سيرين سعيدة بتعليقك
  5. Fatima
    دورة غنية بالمعلومات تحضرك لدخول سوق كتابة المحتوى بالعربية
    خلال هذه الدورة ميرا أعطتنا زبدة خبراتها التي تزيد عن ١٥ سنة في مجال التسويق وكتابة المحتوى. غطت الدورة كل المواضيع التي كنت أبحث عنها، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات والنصائح عن دخول هذا المجال وتحقيق دخل منه، وغيرها الكثير.
    أكثر شي أحببته هو التطبيق العملي على الموقع وتعلّم أحدث اتجاهات SEO، والأمثلة الواقعية من خبرة ميرا في المجال.
    شكراً ميرا للمعلومات القيّمة وملاحظاتك البناءة ودعمك الدائم لكل وحدة فينا.
    • ميرا الحوراني
      شكر لالتزامك وحضورك فاطمة
  6. فاطمة
    دورة غزيرة بالمعلومات
    شكرا ميرا على الدورة، استفدنا كثيرا وصار لدينا فكرة واضحة عن أنواع الكتابات التسويقية مما يفتح لنا مجالات جديدة لتنويع كتاباتنا وخلق فرص جديدة!
  7. Alaa
    دليلي لكتابة المحتوى
    شكراً جزيلاً ميرا على كل ما قدمته لنا من معلومات نظرية وتطبيقات عملية وتصويب وتصحيح لأعمالنا بطريقة عملية واحترافية وأخوية في ذات الوقت.
  8. سمية فراح
    تدريب شامل ومتكامل
    ماشاء الله، ما استفدته من هذا البرنامج تجاوز كل توقعاتي، بارك الله فيك أستاذتنا ميرا على إخلاصك ومجهودك معنا خلال فترة التدريب رغم كونه مجاني، تدريب شامل للجانبين النظري والعملي، أغلبه كان جديد تماما علي، خصوصا الجزء الخاص بالSEO.
    روحك الجميلة، ومتابعتك لنا أولا بأول وملاحظاتك النابعة من قلب حريص على تطورنا، وكذا إتاحتك لنا فرصة النشر على الموقع، هذا كله أكسبني تجربة فريدة من نوعها لا تُنسى، وثقة أكبر في كوني من الممكن أن أشق طريقي في هذا المجال وأحوله إلى مصدر دخل فعلي.
    الله يسعدك وجزاك عنا كل خير
  9. سلمى العالم
    من أفضل دورات كتابة المحتوى
    أشكر ميرا على جهدها وعطاءها في تزويدنا جل خبراتها المهنية في كتابة وصناعة المحتوى التسويقي، موعد مريح وانسيابية بالتعامل والطرح وهو أكثر ما تحتاجه الأم التي تسرق الوقت لتجد ذاتها وتحقق أحلامها وطموحاتها..
  10. فاتن المصري
    الكتابة التسويقية في حب اللغة العربية.
    بكل صدق وأمانة الدورة أكثر شيء خلاني ألتزم في كتابة المحتوى مش كشغل بس ولكن كشيء بفعله بحب وبقدم من خلاله خدمة ومعرفة، الدورة أشعرتني بقيمة الكلمة والكتابة في أي مجال من مجالات الكتابة سواء التسويق أو البريد التسويقي أو غيره. شكراً ميرا حوراني لعطاءك وحبك لما تفعلين.
  11. مروة عبدالرحمن
    مدربة متمكنه ، محتوى غني ، اسلوب احترافي
    “ورشة الكتابه التسويقيه في حب اللغة العربيه ”
    واحدة من أفضل الخبرات التعليميه التي مررت بها ، ميرا إستثنائيه في طريقة تقديم محاور الورشة، ومتاحة دائما للإجابة على الإستفسارات بكل صدر رحب، مع أن الورشة مجانيه لم تتأخر يوماً عن الوقت المحدد ولم تقف أصعب الظروف حاجزا أمام إلتزامها.

    غير أن المحتوى منظم وغني بالأمثله العملية و طبيعة الورشة تفاعلية أتاحت للجميع المشاركه مما جعل من السهل الاستمرار والتركيز والاهتمام والنتيجه أني إكتسبت مهارات جديدة ومعرفة قيمه.

    (أسعد الناس من أسعد الناس)
    وميرا أسعدتني وساعدتني.

    شكرًا جزيلاً.

  12. شيرين أبو جابر
    برنامج قوي لبداية قوية
    ما في كلمات تشكرك ميرا على هاي الفرصة إلي قدمتيها إلنا كمشاركات في البرنامج، بشكرك على كل المعلومات الرائعة والأسلوب السهل وحرصك إنو نطبق كل المعلومات إلي بتعطيها لنحصل على أكبر فائدة. كان برنامج متكامل وقوي والحلو فيه إنو كان في تبادل خبرات بين المشاركات. بعتبره فرصة إنو الواحد يزيد من خبرته ويطور من مهاراته في مجال الكتابة الإبداعية. بشجع أي شخص في هاد المجال أو حابب يبلش فيه إنو ما يتردد وينضم للبرنامج لما ينطرح من جديد.
  13. Rabab
    (التحقق من مالك)
    ورشة عمل شاملة
    لقد كانت الورشة شاملة وحافلة بالكثير من الخبرات والمعلومات العملية والنظرية، والسيدة ميرا لم تبخل بأي معلومة مهما كانت بسيطة. متعاونة وأسلوب سهل الفهم للجميع. سعدت جدا بهذه الورشة واستفدت الكثير. شكرا ميرا شكرا كلنا أمهات
  14. دينا السعدني
    (التحقق من مالك)
    دوره تدريبيه راءعه
    استمتعت كثيرا في هذه الدوره بقياده ميرا حوراني وسعت معرفتنا بعالم كتابه المحتوى والتسويق الرقمي واعطتنا من خلاصه خبرتها والدروس المستفاده خلال مسيرتها المهنيه وساعدتنا في وضع اول لبنه لبناء مستقبل مهني جديد
  15. أماني سرور
    (التحقق من مالك)
    مدرّبة محترفة وبرنامج قيّم جداً
    الشكر الجزيل في البداية للمدرّبة ميرا على كلّ المعلومات القيّمة التي قدّمتها خلال الدورة. ميرا تعمل بمصداقية وشفافية عالية، والبرنامج ممتع جدا والمعلومات كافية للانخراط في مجال كتابة المحتوى.
  16. وجدان ابو احمده
    (التحقق من مالك)
    فرصة رائعه للأمهات المنقطعات عن العمل
    برنامج رائع وفرصة ممتازة للأمهات المنقطعات عن العمل ويرغبن بالعودة لسوق العمل وتغيير المسار المهني بما يتناسب وظروف الأمومة
    شكرا ميرا على كم المعلومات القيمه والرائعه وعلى الفرصة في الكتابة بموقع كلنا أمهات وعلى فرصة الالتقاء بالعديد من الخبرات على مستوى الوطن العربي
  17. إيمان محمود السيد
    تدريب متكامل وفرصة عظيمة لدخول عالم كتابة المحتوى
    خطوة عملية في طريق تعلم الكتابة معلومات قيمة وتطبيق ما يتم تعلمه وبرنامج كامل لأمتهان كتابة المحتوى ومدربة محترفة تعطى من كل قلبها ولا تبخل بالمعلومات والتشجيع الدائم للمتدربات شكرا ميرا 🙏
  18. ديما
    (التحقق من مالك)
    برنامج محتوى تدريبي قيم
    قدمت لنا ميرا في برنامجها التدريبي محتوى شامل من معلومات مهمة في المجال ،حرصت فيه ميرا على تقديم المعلومات والبرامج التقنية والأدوات المهمة في كتابة المحتوى ، بالإضافة إلى الشخصيات التي استضافتها في أكثر من لقاء للتحدث عن خبرتهم ومسيرتهم في هذا المجال ، البرنامج أعطى فرصة التطبيق العملي للكتابة وحرصت ميرا على إعطاء فرصة للكتابة في الموقع الرائع وقدمت لنا نصائح وارشادات للتحسين من جودة الكتابة لنا كمتدربات، عند انتهاء البرنامج بقيت ميرا على تواصل فعال مع المتدربات من خلال توفير فرصة للكتابة وعرض مساحة للمتدربات من أجل مواصلة مسيرة كتابة المحتوى
  19. رشا تهتموني
    (التحقق من مالك)
    الخطوة الصحيحة على طريق بناء المسار المهني لكتابة المحتوى
    برنامج رائع وشامل يطرح مجموعة كافية من المفاهيم والادوات والامثلة اللازمة لفهم وممارسة الكتابة الابداعية والتسويقية…
    شكرا ميرا على احترافية الطرح والمحتوى والتفاعل معنا في الدورة…
    شكرا ايضا على طلب الآراء والملاحظات بهدف التطوير والتحسين… اتعلمنا منك كتير!!! كانت الدورة صادقة وملهمة!!
    استمري وإلى الامام
  20. أميرة
    (التحقق من مالك)
    برنامج تدريبي غني ومميز للبدء بكتابة المحتوى
    أنصح به كل من يحب الكتابة ومهتم بإثراء المحتوى العربي. برنامج مميز وغني بالمعلومات الأساسيّة والمهمة بالتفصيل، والذي يُظهر جهد ميرا الرائع والدقيق في التحضير لهذه الدورة. ميرا مدربة رائعة وداعمة وأسلوبها بالاعطاء ممتع.
    خيار التقسيط على دفعات ووقت الدورة كانا مناسبين لي.
    شكرا ميرا
  21. هناء حسين
    من أفضل الدورات التدريبية في المجال
    من أفضل الدورات التي اشتركت بها ومحتواها من اغنى المحتويات في مجال كتابة المحتوى باللغة العربية، سواء كنتِ مبتدئة أو لديكِ خبرة في مجال كتابة المحتوى بالتأكيد هذه الدورة ستضيف لكِ الكثير من المهارات والمعلومات والأدوات للبدء فعليا وباحتراف في هذا المجال
0
0