وجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي وأبو ظبي

تقييم منتجات وأماكن

وجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي وأبو ظبي

أماكن ترفيهية في دبي وأبو ظبي

ترتبط بهجة العيد بفرحة أطفالنا. فنسعى دوماً لإدخال الفرحة على قلوبهم، وجعل العيد مميزاً لهم. من خلال شراء ثياب العيد الجديدة، والذهاب إلى وجهات ترفيهية عائلية لقضاء وقت ممتع ونوعي.

لقد اخترنا لك في مقالنا هذا، وجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي وأبو ظبي. حيث نتمنى أن تعطيك الخيار الأمثل لإسعاد طفلك وعائلتك في العيد.

أماكن ترفيهية في دبي

Barari Playground

تعد البراري خيار جيد لوجهات ترفيهية عائلية، للاحتفال بعيد الفطر في دبي. حيث تقدم العديد من العروض الممتعة للأطفال، والمناسبة لمختلف المراحل العمرية في العيد. حيث تستمر هذه العروض من 12 إلى 15 مايو. وتنتهي يومياً بتمام الساعة السابعة مساءً، ما عدا الأفلام التي تعرض بالهواء الطلق.

ومن العروض التي تقدمها البراري خلال أيام العيد:

  • الرسم على الوجه.
  • عمل أشغال يدوية فنية مع الأطفال.
  • الرسم بالحنة للصغار والكبار.
  • فقرة فنية بالقرع على الطبول الأفريقة.
  • تقديم عيدية للأطفال.

بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية الأخرى

قيمة التذكرة:

هذا وتختلف قيمة تذكرة الدخول حسب الأيام. وهي مجانية للأطفال الذين هم أقل من 90 سم. وهناك باقة للاستمتاع بالعروض بقيمة 25% تسمى كومبو لكل طفل. تتراوح أسعارها من 59 درهم إلى 79 درهماً.

 OliOli جولة إلى القمر

لدى معظم أطفالنا شغفاً كبيراً في مجال الفضاء والكواكب! لذلك؛ يمكنكم خلال فترة العيد إصطحابهم في رحلة مميزة وفريدة من نوعها، إلى متحف القمر في دبي. حيث يقدم متحف القمر تجربة مذهلة لكم ولأطفالكم.

هكذا تتاح لكم رؤية القمر عن قرب! وذلك لأن المتحف يحتوي على نسخة مطابقة للقمر، وبحجم 5 أمتار. وتم انشاء ذلك، من خلال دمج صور قمرية مفصلة لسطح القمر.

يشمل ذلك أيضا

كما يشمل جولة داخل المتحف للتعرف على مواقع الهبوط القمرية. بالإضافة إلى خوض تجربة افتراضية لقيادة عربة قمرية. إذاً، فهو يعد خيار جيد لوجهات عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي.

تبلغ قيمة التذكرة 126 درهماً للطفل باصطحاب شخص بالغ.

للمزيد حول الخصومات والحجز

زوروا موقع المتحف أو عن طريق تطبيق كيدز آب

عرض حورية البحر على متن سفينة الملكة إليزابيث

نقدم لكم مثال آخر لوجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي. حيث يمكنكم إصطحاب أطفالكم إليها خلال فترة العيد. سفينة الملكة إليزابيث الثانية! حيث يمكنكم الاستمتاع بعرض جميل، فهو يحكي عن الحورية، التي تطمح للعيش خارج المياه، والتي تحلم بأن تصبح بشرية!

يبدأ هذا العرض بتقديم فقراته في الفترة الممتدة بين 13 إلى 22 من مايو. حيث يمتد العرض لساعة ونصف. كما أن سعر التذكرة للشخصين 300 درهم. مع خصم 20% باستخدام كود. كما يمكنكم الحجز والحصول على المزيد من التفاصيل من  خلال تطبيق كيدز آب

عرض نافورة أميرات ديزني في دبي

تقدم نافورة النخلة في ذي بوينت في دبي عروضاً مميزة خلال فترة العيد.والذي يقع ما بين ال13 إلى 15 مايو. هذه العروض مستوحاة من عالم ديزني، على أنغام أغنية ستعرض لأول مرة. والتي تسلط الضوء على شجاعة أميرات ديزني.

تعد نافورة ذي بوينت خيار جيد آخر، لوجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي. كما يتم توفير وسيلة النقل بشكل مجاني من نخيل مول إلى ذي بيونت. ويتم ذلك عبر حافلات مجانية في كلا الاتجاهين كل 20 دقيقة، من الخامسة وحتى ال11 ليلاً.

Splash Island

مثال آخر على وجهات ترفيهية عائلية للاحتفال بعيد الفطر في دبي. والتي تستطيعون اصطحاب عائلتكم إليها خلال فترة العيد: مدينة الألعاب الترفيهية سبلاش لاند. حيث أنها من أفضل الأماكن الترفيهية في دبي للأطفال في المناسبات. والتي يمكنكم الاستمتاع بها خاصة في هذه الأجواء الحارة، بفهي تحتوي على ألعابً مائية ترفيهية متنوعة داخلية.

تبدأ عروضها في أيام العيد ابتداء من 11إلى 14 مايو. من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً. وتبلغ تذكرة الدخول لكل شخص في الأيام العادية 95 درهماً. أما لمناسبة العيد أصبحت 57 درهماً. كما يمكنك الاستفادة من العروض، التي تمنحك تذكرة ثالثة مجانية في حال شراء تذكرتين بقيمة 114 درهماً. وللمزيد من التفاصيل زوروا موقع كيدز آب.

أماكن ترفيهية في أبو ظبي

مدينة ياس المائية

تعد مدينة ياس المائية، واحدة من أشهر الوجهات العائلية للاحتفال بعيد الفطر، في أبو ظبي. حيث يمكنكم قضاء تجربة رائعة من الأنشطة المائية المختلفة، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، لأكثر من 40 لعبة مائية. بعضها الوحيد من نوعه في العالم!

كما وتحتوي على أكبر منزلقة مائية في العالم، والتي تستوعب 6 أشخاص. وأيضاً؛ تتميز بأكبر موجة في العالم لهواة ركوب الأمواج. كما ويشمل المنتزه أيضاً على مطاعم وأسواقُ، ومعارض مميزة لخوض تجربة الغطس لاستخراج اللؤلؤ.

تقدم مدينة ياس المائية الآن، عرضاً مميزاً يمكنكم استغلاله! حيث تبلغ تذكرة الشخص الواحد 250 درهماً للكبار، و230 درهماً للصغار في الأيام العادية. أما في الوقت الحالي؛ فتبلغ قيمتها 175 للكبار و165 للصغار.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من العروض والتفاصيل و والوسائل الترفيهية المائية، عبر زيارة موقعهم الإلكتروني أو تطبيق كيدرز آب.

عالم فيراري أبو ظبي

يعد عالم فيراري مقال آخر ممتع لوجهات عائلية للاحتفال بعيد الفطر في أبو ظبي. لقضاء وقت العيد مع العائلة. لكونها تشتهر بالأفعوانية الأسرع في العالم. زد على ذلك أنها تضم أكثر من 20 مرفقاً ترفيهيا ومطاعم ومتاجر للتسوق.

وتتوفر منطقة عائلية تشمل مرافق ترفيهية مناسبة لجميع أفراد الأسرة. كعربات الكارتينج الكهربائية. إضافة للعديد من العروض الحية المباشرة والعديد من السباقات.

وتعمل من الساعة ال1- صباحاً وحتى الثامنة مساءً. للمزيد حول التفاصيل وتذاكر الدخول يمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني

عالم وارنر برذرز أبو ظبي

يعد واحداً من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم. ومن أبرز الأماكن الترفيهية في أبوظبي وخيار رائع لوجهات عائلية للاحتفال بعيد الفطر في أبو ظبي.

حيث يضم عالم وارنر برذرز أكثر القصص والشخصيات الشهيرة التي يفضلها الأطفال ويتعلقون بها. مثل: باتمان وسوبرمان وغيرهم من الشخصيات. إضافة إلى شخصيات كرتونية شهيرة مثل بانكي وسكوبي.

كما تضم

  • 29 جولة تشويقية على عدد من المرافق الترفيهية المناسبة للعائلات.
  • العروض الحية الاستثانئية.
  • خيارات الطعام المتنوعة والتسوق المختلفة.

كما وتتفاوت قيمة التذاكر؛ لذا يمكنكم زيارة موقعهم الإلكترونيللحصول على تفاصيل أكثر. وهي تعمل من الساعة 10 صباحاً حتى ال8 مساءً من السبت للأربعاء. أمّا الجمعة والسبت فمن ال10 صباحا حتى ال10 مساءً.

Clymb Abu Dhubi

يعد من أمتع الوجهات العائلية للاحتفال بعيد الفطر في أبو ظبي، لقضاء وقت مع العائلة. وذلك لأنه يقدم ألعاب وأنشطة رياضية وترفيهية متنوعة.

على سبيل المثال؛ يقدم تجربة نوعية لهواة التسلق، من خلال احتوائه على أطول نفق هوائي لممارسة رياضة القفز الحر! كما أنه يحتوي على أعلى جدران لمغامرة تسلق فريدة، حتى تتمكن من تجربة التسلق الحقيقة في الخارج.

هذا ويعمل المركز من الساعة ال11 صباحاً وحتى التاسعة مساءً. تقدم عروضها من خلال موقعها ومن خلال تطبيق كيدز آب للمزيد من التفاصيل.

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0