أفضل مواقع تسوق المونة المنزلية في الإمارات

تقييم منتجات وأماكن

أفضل مواقع تسوق المونة المنزلية في الإمارات

أفضل مواقع تسوق المونة في الامارات

يتوجه الناس في عصر السرعة؛ لتقليل الوقت والجهد المبذول في شراء البقالة المنزلية. فأصبح معظم القاطنين في دولة الإمارات يستخدمون التطبيقات التطبيقات المختلفة ومواقع تسوق المونة المنزلية لشراء البقالة. ومع استمرار انتشار الوباء الحالي وضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي؛ تغيرت أوجه عديدة لحياتنا اليومية على المستويين العالمي والمحلي. من التغيرات التي أحدثها الفايروس: تسوق البقالة! فأصبح معظمنا الآن يفضل التسوق عبر مواقع تسوق المونة المنزلية الإلكترونية، وشراء الحاجيات المختلفة بكبسة زر! الأمر الذي اضطر أصحاب هذه الأسواق الإلكترونية؛ إلى مضاعفة الكميات، والذي وضعهم في منافسة حامية الوطيس، والذي صب في مصلحة المستهلك؛ حيث توفرت له أفضل السلع بأفضل الأسعار. أثبتت دولتنا الحبيبة بكل منافذ التسوق الموجودة فيها، اهتمامها بالمواطن والمقيم وحرصها عليهم من خلال توفير أفضل الخيارات التي تساعدهم على التباعد الاجتماعي في فترة صعبة كنا خلالها بحاجة ماسة لهذه التسهيلات.


إليكِ عزيزتي أفضل مواقع تسوق المونة المنزلية في الإمارات؛ التي تستطيعين من خلالها شراء حاجياتك بكبسة زر لتصلك البقالة إلى منزلك دون عناء.

1. نون دايلي

دخل نون دايلي هذه المنافسة حديثاً، ولكنه دخلها بقوة! حتى أصبح الموقع المفضل لدى العديد من الأشخاص. بدءًا بسهولة استخدام التطبيق الخاص بالبقالة اليومية، والمقسم إلى عدة أقسام خاصة وشاملة لكل نوع من أنواع البقالة؛ حتى يسهل التسوق على المستهليكن. مروراً بالمصداقية المتعلقة بالمنتجات التي تصلك مطابقة للصورة الموجودة في معرض الصور الخاص بالموقع. بالإضافة لمثالية التغليف المستخدم، واستخدام الحافظات المختلفة التي من شأنها الحفاظ على المنتجات طازجة.

حيث تصلك اللحوم داخل صناديق خاصة تحافظ على برودتها، مرفقة بكيس ثلجي خاص للتأكد من الحفاظ عليها. ويصلك البيض بعبوات خاصة تحفظه من التكسر. ويتم الإهتمام بالخضار والفواكة بطريقة لا تقل جودة. إنتهاءً بمرونة الخيارات المتعلقة بالدفع وبدقة المواعيد المتفق عليها فيما يخص التوصيل، وبتوفيره لأفضل الأسعار مقارنة بغيره. لتعيش تجربة ممتعة ومرضية من تسوق البقالة عن بعد.

** تم تقديم هذه المعلومات بناءً على تجربة شخصية لفريق كلنا أمهات


2. إنستا شوب

يوفر لك إنستا شوب تجربة تسوق سهلة من خلال عدة نقرات على هاتفك الذكي. كما يوفر لك العديد من المنتجات المختلفة وذات الجودة العالية، حيث يتم إيصالها إلى منزلك خلال 60 دقيقة فقط! تقوم فكرته الأساسية على إظهار كل محلات البقالة القريبة من منزلك، ويتيح لك التسوق من هذه المحلات إلكترونياً دون الحاجة لزيارتها.

يعتبر هذا الأمر أحد العوائق التي تواجه الأشخاص القاطنين في أماكن سكنية بعيدة عن محال البقالة؛ فلا يتوفر حولهم العديد منها. ومع الاستخدام المتزايد لهذا التطبيق؛ ظهر عائق تقني آخر تمثل بعدم إظهار السلع غير المتوفرة إلا بعد الإنتهاء من التسوق وبعد تثبيت الطلب. لتصلك رسالة بعد عدة دقائق بعدم توفر هذا المنتج! بالإضافة لارتفاع أسعاره بعض الشيء مقارنةً بغيره.

من جهة أخرى؛ يوفر لك إنستا شوب خدمة ما بعد البيع التي تسهل على المستهلكين إرجاع بعض السلع غير المرغوب بها بسرعة ودون تعقيدات. بالإضافة لسهولة الوصول إلى خدمة العملاء الخاصة بهم.

** تم تقديم هذه المعلومات بناءً على تجربة شخصية لفريق كلنا أمهات


3. بركات

بدأ موقع بركات بتجارة الخضار والفواكة الطازجة منذ عام 1976. ومع سنوات من الخبرة؛ أصبح الآن يوفر كل أنواع الخضار والفواكة الطازجة بأعلى المعايير ومن جميع مزارع العالم، والتي ينافس بها العديد من المواقع الأخرى. ومع سعيهم الدؤوب أصبحوا الآن أحد المتاجر الأكثر موثوقية في دولة الإمارات العربية. كما قاموا بتنويع منتجاتهم لتشمل العصائر والسكاكر والحلويات ومنتجات الألبان والمخابز والمزيد. إلى جانب الخضار والفاكهة المقطعة؛ التي تسهل وتسرع عملية الطهي خصوصاً لدى الأم العاملة.

يعد متجر بركات من المتاجر الإلكترونية سهلة الاستخدام، التي توفر أجود المنتجات. والتي توفر أيضاً خدمة توصيل سريعة خلال يوم واحد. حيث يقوم بإيصال الطلبات عبر مركبات مبردة ومهيئة للحفاظ على نضارة وجودة المنتج. بالإضافة لتوفيره لخدمة عملاء سهلة الوصول وخدمة ما بعد البيع، التي تتيح لك إرجاع المنتجات غير المرغوب بها بسهولة.

** تم تقديم هذه المعلومات بناءً على تجربة شخصية لفريق كلنا أمهات


4. كارفور

تعد متاجر كارفور أشهر متاجر لبيع التجزئة الدولية والعالمية. حيث يوفر ما يزيد عن 50 ألف منتج مختلف. بالإضافة للـ 12 ألف متجر الخاص به؛ قام بافتتاح متجر إلكتروني لتسهيل عملية التسوق على المستهلكين. يوفر كارفور العديد من السلع المتنوعة؛ التي تشمل منتجات البقالة والإلكترونيات وحتى الأثاث بأفضل الأسعار. كما ويوفر العديد من العروض والصفقات التي من شأنها التوفير على المستهلك.

من جهة أخرى يواجه مستخدمي تطبيق كارفور الإلكتروني بعض العوائق التقنية؛ فشعر البعض أنه متأخر نوعاً ما عن التطبيقات والمواقع الأخرى؛ بسبب صعوبة استخدام التطبيق وعدم إظهار السلع غير المتوفرة. ليتفاجئ المستهلك عند وصول طلبيته، أنها لا تحتوي على منتجات معينة قام بطلبها مسبقاً. والذي وصفه البعض بأنه أمرٌ مزعج حقاً.

**تم تقديم هذه المعلومات بناءً على تجربة شخصية لفريق كلنا أمهات


5. أمازون

فجر متجر أمازون بالأعوام السابقة مفاجأة استحواذه على سلسلة المنتجات الغذائية “وول فودز”؛ عبر توفيره العديد من منتجاتها من خلال موقعه الرسمي. فأصبح بإمكانك الآن شراء بقالتك عبر هذا الموقع الشهير بكبسة زر!

كما أتاح خدمة “برايم ناو”؛ التي وفرت خدمة توصيل سريعة تستغرق ساعتين فقط لمستخدميه. نافس أمازون العديد من التطبيقات الأخرى؛ عبر طرحه أفضل الصفقات وتوفيره للمنتجات الغذائية بأقل الأسعار ليوفر تجربة شراء آمنة لمتسوقيه. كما أتاح عمليات دفع مرنة من خلال الدفع عن طريق البطاقة الإئتمانية أو الدفع عند الاستلام. بالإضافة للمرونة في عملية الإرجاع.


6. دل مونتي Del Monte

أطلقت شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة متجرها الإلكتروني في شهر أبريل الفائت؛ لتكون أكثر قرباً من المستهلكين. مركزةً على تلبية احتياجاتهم خلال تلك الفترة الصعبة غير المسبوقة. فقامت بتوفير مختلف فئات الخضار والفواكة الطازجة والمقطعة حديثاً، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية والوجبات الخفيفة، التي تستطيع الحصول عليها في كبسة زر! لتصلك المنتجات الميسورة التكلفة والمعبئة بشكل يناسب كل صنف منها في الوقت والتاريخ الذي تقوم أنت بتحديده عبر موقعهم الإلكتروني. كما يتيح للمستهلكين طرق دفع مختلفة تتناسب مع ظروفهم.


7. سبينيس

تماشى متجر سبينس مع موجة التكنولوجيا وافتتح متجره الإلكتروني؛ ليصبح أحد مواقع تسوق المونة المنزلية في الإمارات، الذي يهدف لخدمة المستهلكين وتسهيل حياتهم. وقد تميزت هذه المنصة الرقمية بالعديد من الميزات؛ أهمها: توفير احتياجات المستهلكين من المنتجات الغذائية بكل أقسامها وغير الغذائية، وتوصيلها في نفس اليوم. أما فيما يتعلق بالأسعار؛ فهي مشابهة لتلك الموجودة في المتجر نفسه، والتي نعلم جميعاً أنها أعلى سعراً من باقي المتاجر، ولكن لا نستطيع إنكار جودتها العالية.


8. شويترام

شويترام هو واحد من أكبر متاجر البقالة في الشرق الأوسط .الذي يوفر أفضل المنتجات للمستهلكين، والذي أتاح لهم الآن فرصة الاختيار من بين 12 ألف منتج عبر منصته الرقمية. تستطيع الآن التجول في أقسامه المختلفة، واختيار المنتجات المفضلة لديك ووضعها في سلة مشترياتك وأنت مسترخي على أريكتك! وبعد الانتهاء من التسوق؛ ثم يمكنك اختيار الوقت والتاريخ المناسب لتستلم طلبك بدون أي قيمة مضافة. كما يتيح لمستخدميه أيضاً اختيار طريقة الدفع المناسبة لهم دون اقتصاره على طريقة الدفع المسبق.

اقرأ أيضاً مواقع تسوق الخضار والفواكة أونلاين في الإمارات

2 تعليقات

  1. SHahnaz
    يناير 28, 2021 في 8:33 ص

    يعطيكم الف عاافية بصراحة انا جربت منهم كارفور بأزمة كورونا وحبيت كتير كيف كان التسوق اسهل وكانو ملتزمين صراحة بالتعقيم لحظة وصول الاوردر وتباعد بحيث تم وضع البوكس ع الباب والموظف ع مسافة متر تقريبا ازا مش اكتر شكرا ع التجربة وقريبا راح اجرب نون دايلي ??

  2. […] اقرأ أيضاً أفضل مواقع تسوق المونة المنزلية في الإمارات […]

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0