أجمل المدن الترفيهية التي تحتوي على ترامبولين في أبوظبي

تقييم منتجات وأماكن

أجمل المدن الترفيهية التي تحتوي على ترامبولين في أبوظبي

أجمل المدن الترفيهية التي تحتوي على ترامبولين.docx22

تهتم العاصمة أبوظبي بالسياحة الداخلية؛ لحرصها على سعادة قاطنيها ورضاهم. لذلك؛ تحرص الإمارة على توفير كل مقومات السياحة ذات الخدمات الجاذبة للسياح من داخل الإمارة وخارجها. إلى جانب الفنادق ومراكز التسوق والحدائق والمطاعم والواجهات المائية؛ نجد العديد من المدن الترفيهية المتنوعة التي تتميز كل منها عن الأخرى بطابعٍ مختلف؛ لتناسب كل الأذواق. سنتحدث اليوم عن المدن الترفيهية التي تحتوي على ترامبولين في أبوظبي، والتي يقضي فيها الأطفال وقتاً لا ينسى.

1. Xtreme Zone – ترامبولين في أبوظبي

مدينة ملاهي مليئة بالمغامرات المميزة والأنشطة البدنية المتنوعة المناسبة لأعمار الأطفال المختلفة. بالإضافة لاحتوائها على ترامبولين لتوفر لك طريقة رائعة للترفيه عن أطفالك. توجد Xtreme Zone في:

أبوظبي مول

يقع فرع Xtreme Zone في الطابق الثالث من مبنى أبوظبي مول ويحتل طابقين فيه. حيث تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع. كما تم تقسيم المناطق فيه؛ لتناسب جميع الفئات العمرية من أطفال ومراهقين. حيث تضم المنطقة الخاصة بالأطفال منطقة لعب ناعمة. بينما تقع الترامبولين في المنطقة المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من ستة أعوام فأكثر. بالإضافة إلى الترامبولين هناك منطقة تسلق ومنطقة “الفيزر”؛ وهي منطقة تجمع بين الألعاب الليزرية وكرة الطلاء “Paintball” الخالية من الطلاء. حيث تجتمع هذه المرافق في مكانٍ واحد لتحفز أطفالك على النشاط في بيئة مرحة.

ديرفيلدز مول

يمتاز فرع Xtreme Zone الموجود في ديرفيلدز مول باحتلاله الحديقة الخارجية التابعة لديرفيلدز؛ ليستمتع أطفالك بالمغامرات والنشاطات البدنية المتعدده في الهواء الطلق، وتحت أشعة الشمس الدافئة. حيث تحتوي الحديقة على الترامبولين التي يعشقها الأطفال، بالإضافة إلى ملعب النينجا ومسابقات رعاة البقر ومنطقة تسلق الجبل، والخط المضغوط والجسور الخشبية المهتزة التي تعمل على تقوية التوازن والتركيز عند الأطفال. تبدأ الأسعار من 40 درهماً، وتزداد بازدياد العمر والطول للطفل، أو بزيادة النشاطات المراد تجربتها.

جاليريا مول

يقع فرع الجاليريا مول في الطابق الرابع من مركز الجاليريا. حيث يوفر لأطفالك العديد من الأنشطة التفاعلية الممتعة. ويحتوي على حديقة ترامبولين مرحة، وجدران التسلق، ومجموعة أخرى من الألعاب الممتعة، بالإضافة لمنطقة الألعاب الناعمة التي يقضي فيها أطفالك الصغار وقت ممتع؛ بينما تجلس لاحتساء القهوة في المقهى الخاص بXtreme Zone. كما يمكنك الاحتفال بعيد ميلاد طفلك بالمكان المخصص لذلك. استمتع بنصف ساعة من القفز على الترامبولين بقيمة 45 درهم.

** ملاحظة: يمكنك الحصول على خصومات إضافية على تذاكر Xtreme Zone من خلال استخدامك لتطبيق إنترتينر أبوظبي 2020.





2. Action Zone

تحتوي Action Zone على أكبر تشكيلة من الألعاب الآلية التي تجذب الأطفال من سن 4 إلى 18 عاماً. كما تحتوي على منطقة مخصصة لإقامة أعياد الميلاد لكل الأعمار مزودة بقاعة رقص؛ إضافة لمنطقة الألعاب الناعمة التي تحتوي على العديد من المنزلقات وبرك الكرات البلاستيكية الطرية، ومناطق التسلق المناسبة للأطفال من عمر ثلاث إلى تسع سنوات.

وحتى تتمكن من قضاء بعض الوقت مع أطفالك الكبار؛ خصصت Action Zone حضانة مخصصة للأطفال دون الثلاثة أعوام؛ حيث تحتوي على طاولة رمل متحركة وركن للقراءة وركن للتلوين، تحت إشراف طاقم مختص من المسؤولين؛ حتى يقضي أطفالك الصغار الوقت الممتع والآمن بينما تقضي بعض الوقت مع الكبار.

إلى جانب كل هذا؛ تحتوي Action Zone على واحد من أجمل ملاعب الترامبولين في أبوظبي الأكثر تميزاً والذي لا يشبه غيره؛ فقد تم بناؤه على نمط الثمانينات، الذي يتميز بوجود نطاطات مليئة بالمكعبات الإسفنجية لمضاعفة المرح. كما يتم الإشراف عليه من قبل مشرفين مختصين ومدربين، وأيضاً ملعب لكرة المراوغة “dodgeball”. بالإضافة لاحتوائه على منطقة مخصصة لألعاب البلاي ستيشن، ومنطقة مخصصة للعب البولينج والتي تناسب كل الأعمار وكل مستويات المهارة.

يقع Action Zone في شمس بوتيك مول في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي، وفي المول في المركز التجاري العالمي أبو ظبي. استمتع بنصف ساعة من القفز على الترامبولين بقيمة 45 درهم.





3. Air Maniax – ترامبولين في أبوظبي

هل تتخيل قمة المتعة التي سيحصل عليها أطفالك من جراء ارتدادهم عن الحائط بالمعنى الحرفي؟ هذا ما سيختبرونه بمدينة الملاهي Air Maniax الواقعة في المارينا مول في العاصمة أبوظبي. حيث تقع هذه المدينة ذات الألوان الجذابة في ردهة المطاعم في الطابق الأول في المارينا مول، كما توفر أيضاً الكثير من النشاطات البدنية من هجوم المحارب وزحلوقة الدونات وتدريبات النينجا، بالإضافة لمنطقة ألعاب ناعمة مخصصة للأطفال الصغار.

والأجمل من هذا كله؛ أنك تستطيع مراقبة أطفالك بينما تجلس لاحتساء القهوة في المقهى المطل على هذه المدينة الترفيهية والموجود في نفس مركز التسوق. سعر التذكرة للطفل 80 درهماً تشمل اللعب لساعة واحدة.

**ملاحظة: يستطيع حاملي بطاقة فزعة 2020 الاستفادة من خصومات إضافية، عند زيارتهم Air Maniax.





4. Bounce Abu Dhabi – أضخم ترامبولين في أبوظبي

إن امتلأت يوماً بالطاقة السلبية وإن أردت نسيان كل ما يمر من حولك لبعض الوقت؛ فتوجه فوراً إلى Bounce أبوظبي في المارينا مول! لا تضع أطفالك كعائق أمامك؛ فحلبة القفز الهائلة هذه تناسب الكبار والأطفال من عمر العامين.أطلق العنان لجنونك واسمح للطفل الموجود داخلك بالخروج قليلاً. أغمض عينيك واقفز! أركض وتسلق الجدران المطاطية تطاير بالهواء وتمرن على حركة سلام دنك الشيقة، ومارس لعبة الكرة الخادعة!

كل هذا المرح تجده في مكان واحد يحتوي على أكثر من مئة ترامبولين متلاصقة وملونة مكوّنة حلبة قفز مليئة بالحماس والتشويق. إضافة إلى ذلك؛ ستستمتع بتجربة الزحلوقة الضخمة و”السلاك لاين” وحبل الانزلاق. وإن كنت من عشاق الأدرنالين؛ ابتكر لك فريق عمل Bounce سقطة “كويك دروب” للسقوط الحر ولأصحاب القلوب القوية فقط!

كما ازداد كمال Bounce من خلال توفير خمسة غرف مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة. لا تضيع هذا العالم الملئ بالبهجة والحماس، بل اصنع ذكريات لا تنسى فيه مع عائلتك وأطفالك. سعر التذكرة للشخص 85 درهماً للساعة الأولى، و 70 درهماً للساعة الثانية، تشمل الحلبة الأساسية فقط دون منطقة التحديات.

** ملاحظة: يمكنك الحصول على خصومات إضافية على تذاكر Bounce أبوظبي، من خلال استخدامك لتطبيق إنترتينر أبوظبي 2020.





بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية التي تحتوي على ترامبولين في أبوظبي، اقرأ أيضاً فعاليات وأنشطة ترفيهية ومجانية للعائلات في أبوظبي 

أماكن ترفيهية تحتوي على ترامبولين في أبوظبي

اترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
0